أخر الاخبار

 

صلاح يتصدر الترند بإعلان فى الصحرا والأزهر ..كولر يطالب جماهير الأهلي بتقليد مشجعي الزمالك ..رونالدو فى النصر السعودي رسميا

26 ديسمبر 2022 الساعة 11:41 مساء
صلاح يتصدر الترند بإعلان فى الصحرا والأزهر ..كولر يطالب جماهير الأهلي بتقلي


صلاح في الصحراء والبحر ونفق الأزهر.. إعلان جديد للفرعون المصري يشعل منصات التواصل الاجتماعي
سارة عبد الباقي 

شهد، اليوم الإثنين، الكشف عن الإعلان الجديد لمحمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، حيث يظهر محمد صلاح في حملة ترويجية لإحدى شركات الاتصالات العالمية، برفقة وكيل أعماله رامي عباس، وهو الأمر الذي يعتبر بمثابة المفاجأة.
وتتمثل فكرة إعلان محمد صلاح الجديد على مفاوضته للمشاركة في مسلسل تليفزيوني من 3 حلقات الأولى بعنوان "صلاح في الصحراء"، والثانية بعنوان "صلاح في البحر الأحمر" والثالثة بعنوان "في نفق الأزهر".
ويبدأ المخرج في استعراض تفاصيل الحلقة الأولى من المسلسل، حيث يفاجأ محمد صلاح بتليفون من ابنته تخبره فيه بعيد ميلادها الذي نسيه وأنها تنتظره في المساء بالغردقة، ليجد وكيله قد أعد له طريقة للحاق بعيد الميلاد عبر طائرة هليكوبتر خاصة.
ويقوم صلاح باستقلال الطائرة المروحية بالفعل، لكنها أثناء الطيران فوق الصحراء ينشب فيها حريق مفاجئ، ويطلب الطيار من محمد صلاح ارتداء الباراشوت والقفز،ويبدأ صلاح في محاولة القفز بالفعل من الطائرة، لكنه أثناء محاولته للقفز يجد رامي عباس يحاول منعه من هذه الخطوة خوفاً عليه، لكنه في النهاية يقفز ليجد نفسه في وسط الصحراء، ويفاجأ بأن شبكة تليفونه لا تزال تعمل رغم كل تلك الأجواء، مما يكتب له طريقة للنجاة.
أما الحلقة الثانية، يحاول المخرج إقناع صلاح بإكمال باقي السلسلة، إلا أن وكيله رامي عباس تعلل بسببين، ازدحام أجندة نجم ليفربول وعدم الاقتناع بالحلقة الأولى، ورغم الإلحاح الشديد من المخرج فإن رامي عباس يرفض أن يكمل محمد صلاح هذه السلسلة، وينجح صلاح في الإفلات من الأمر بمقترحات جديدة تقوم على تقديم هدايا لعملاء الشركة، وهو ما يقنع الإدارة لتتخلى عن فكرة الإعلان وتبدأ في جذب عملائها بطريقة أخرى.



النصر السعودي يحجز أماكن إقامة كريستيانو رونالدو ومستشاريه واللاعب يخضع لفحص طبي

قرر مسؤولو نادي النصر السعودي، إجراء فحص طبي على البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق، تمهيدا للتوقيع معه بشكل رسمي، خلال شهر يناير المقبل.
وقالت شبكة (CBS) إن نادي النصر السعودي قرر إجراء فحص طبي شامل لكريستيانو رونالدو، خلال سعي النادي السعودي لحسم الصفقة بشكل رسمي خلال الميركاتو المقبل.
وأوضحت الشبكة أن النصر السعودي يثق في التعاقد مع كريستيانو رونالدو للدرجة التي جعلت النادي يحجز أماكن إقامة الدون ومستشاريه، على أمل إتمام الصفقة في الوقت المناسب خلال الميركاتو الشتوي المقبل.
وأشارت الشبكة إلى أن كريستيانو رونالدو سيحصل على 75 مليون دولار سنويا، نظير انتقاله إلى صفوف النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات المقبلة بعدما فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد، على هامش الحوار القوي الذي انتقد من خلاله إدارة النادي الإنجليزي وكذلك إريك تين هاج المدير الفني للفريق .

كولر لجماهير الأهلي: أنظروا إلى مدرجات جمهور الزمالك 
مهاب ممدوح 
وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، رسالة إلى جماهير فريقه، وذلك بعد تعادله أمام سموحة بالدوري المصري.وفشل الأهلي في تحقيق الفوز على سموحة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب السلام، ووقع الفريق الأحمر في فخ التعادل السلبي أمام نظيره السكندري.وظهر الغضب على كولر خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، حيث انتقد أسلوب لعب سموحة، وتعمده إهدار الوقت من وجهه نظره.ووجه كولر رسالة إلى جماهير الأهلي، حيث قال: “لدي رسالة لجماهير الأهلي، نحن نحتاجهم لأن عددهم بالمدرجات يقل كل مباراة عن الأخرى”.واستشهد كولر بجماهير الزمالك حيث قال: “نحن نرى جماهير المنافس كيف يكونون في الملعب”، في إشارة إلى أعداد جماهير الزمالك الكبيرة المتواجدة في مدرجات كل مباراة.ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 28 ديسمبر، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.وسوف تقام المواجهة على ستاد القاهرة، في تمام الساعة السابعة مساءً.




اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد