أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة يناير أزمة بين الزمالك والاهلي .. 3 راحلين عن الزمالك في يناير .. تغيير جديد في هجوم الزمالك أمام الإسماعيلي .. ذكاء فيريرا

27 ديسمبر 2022 الساعة 11:32 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | صفقة يناير أزمة بين الزمالك والاهلي .. 3 راحلين عن الزمالك في يناير .. تغيير جديد في هجوم الزمالك أمام الإسماعيلي .. ذكاء فيريرا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع: تغيير جديد في هجوم الزمالك أمام الإسماعيلي
 يجرى البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفنى للزمالك بعض التعديلات التكتيكية فى تشكيلة الفريق أمام الإسماعيلى فى الجولة المقبلة للدورى المقرر لها بعد غدا الخميس.
 
ويدرس فيريرا إعادة التونسى سيف الدين الجزيرى لقيادة الخط الهجومى بدلا من يوسف حسن الذى لم يمنح الأفضلية الهجومية للفريق الأبيض أمام الذئاب، بالإضافة للبحث عن بديل لعمر جابر فى منطقة الوسط فى ظل وجود أكثر من عنصر فى منطقة الوسط فى الوقت الذى يستمر فيه محمد أشرف روقا كمدافع وسط بشكل أساسى نظرا لقناعة المدير الفنى بقدراته.
 
فى شأن أخر مازال الغموض يكتنف مستقبل البنينى سامسون أنيكولا مهاجم الفريق المحترف الذى لم يشارك بشكل أساسى مع الفريق ولم يظهر بالمستوى المأمول وهو ما جعله محل تساؤلات من الجماهير البيضاء التى كانت ترغب فى التعاقد مع مهاجم أفريقى قوى بصحبة سيف الدين الجزيرى.
 
ومن المقرر أن يحسم فيريرا مستقبل سامسون عقب لقاء الإسماعيلى فى ظل اقتراب الميركاتو الشتوى ورغبة مسئولى الزمالك فى التعاقد مع صفقات سوبر على رأسها مركز الهجوم خاصة وأنه يعانى كثيرا بالرغم من تألق اللاعب الشاب يوسف أسامة نبيه إلا أن الهبوط المفاجئ لمستوى سيف الدين الجزيرى جعل البعض يطالب بضرورة التعاقد مع مهاجم أفريقى جديد يساعد على ترجمة الفرص أمام مرمى المنافسين.
 
 
الوطن: صفقة يناير أزمة بين الزمالك والاهلي
كشف مصدر مقرب من خالد عبدالفتاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن تفاصيل صراع الأهلي والزمالك لضم الظهير الأيمن، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل رغبة القطبين في التعاقد معه، وتقدمهما بعروض منذ الصيف الماضي.
مصدر مقرب من خالد عبدالفتاح: ينتظر قرار سموحة للانتقال إلى الأهلي أو الزمالك

وقال مصدر مقرب من لاعب سموحة في تصريحات خاصة لـ «الوطن»، إنه ينتظر قرار إدارة نادي سموحة لحسم الصفقة، حيث يرغب اللاعب في ضمان المشاركة مع النادي الذي سينتقل له.

أشار المصدر إلى أن خالد عبدالفتاح يمتلك عدة عروض، ولكنه يفضل اللعب لأي من القطبين الأهلي أو الزمالك، ومن المنتظر أن يكون من نصيب النادي صاحب العرض الأكبر، خاصة في ظل رغبة سموحة بالاستفادة من اللاعب ماديا، مع احتمالية عقد صفقات تبادلية.

يذكر أن خالد عبدالفتاح شارك في 8 مباريات هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز، وغاب عن مباراة وحيدة ضد الاتحاد السكندري بسبب الإيقاف، ولم يصنع أو يسجل أي أهداف هذا الموسم، بينما حصل على 4 بطاقات صفراء.

وشارك الظهير الشاب صاحب الـ23 عاماً، في 45 مباراة بمسيرته في الدوري المصري مع نادي سموحة، سجل خلالها هدفين في شباك الإسماعيلي وغزل المحلة، وصنع هدفا وحيدا أمام المصري البورسعيدي.

وكان اللاعب أكد دخول الأهلي والزمالك في مفاوضات معه منذ الصيف الماضي، لضمه من نادي سموحة، حيث يرغب القطبان في دعم مركز الظهير الأيمن، وخاصة الفريق الأحمر بعد إصابة نجمه أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، وتأكد غيابه لفترة طويلة.
 
 
الوطن: 3 راحلين عن الزمالك في يناير
أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، استقر على أسماء الراحلين عن صفوف نادي الزمالك في سوق الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل، بالإضافة إلى إعارة أحد اللاعبين الشباب للحصول على فرصة أكبر في المشاركة.

وقال شوبير، في تصريحات عبر برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «محمد عبدالسلام يتواجد في قائمة الانتظار بنادي الزمالك، ومن المنتظر رحيله خلال يناير عن صفوف الفريق الأبيض».

وتابع: «إذا رحل يوسف أوباما عن صفوف الزمالك لن تكون مفاجأة، المدرب البرتغالي فيريرا غير مقتنع بإمكانيات اللاعب، ورحب برحيله في الميركاتو الشتوي».

وأكمل: «هناك احتمال أن يتم إعارة لاعب الوسط الشاب سيف فاروق جعفر في يناير، وأرى أن إعارة أي لاعب شاب من الأهلي والزمالك ليست سيئة، بل يجب أن يعتبرها حافزا له ويستفيد منها، وفيريرا منحه الفرصة في أكثر من مباراة».

ودفع فيريرا بسيف فاروق جعفر كبديل في أكثر من مباراة خلال الموسم الجاري، بالإضافة إلى مشاركته في لقاءات عدة منذ الموسم الماضي.

وعلى الجانب الآخر، كان أوباما قد خرج من حسابات فيريرا، حيث لم يعتمد عليه المدرب البرتغالي منذ بداية الموسم الجاري، بصفة أساسية في أي مباراة بالدوري العام، وكذلك في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولم يسجل اللاعب أي هدف، بينما صنع هدفا وحيدا لزميله محمود حمدي الونش ضد إيليكت سبورت التشادي.
 
 
المصري اليوم: ذكاء فيريرا
وجه أحمد حسام «ميدو»، نجم الزمالك السابق، التحية لرابطة الأندية المُحترفة بعد القرارات التي صُدرت أمس عن الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا»، المذاع على قناة «المحور»: «أوجه التحية لرابطة الأندية المُحترفة على القرارات التي اتخذتها اليوم، فالقرارات طُبقت على الكبير والصغير».
وعن تغريم جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك بسبب عدم حضور المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والمقاولون العرب: «ساعات المدرب بيبقى حاسس إنه لو ظهر في المؤتمر هيتورط، وغيابه عن المؤتمر الصحفي بعد لقاء المقاولون ذكاء».
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد