أخر الاخبار

 

ذئب الزمالك الصغير يكشف كواليس عرض الأهلي ويحسم قراره النهائي .. مفاجأة جديدة في قائمة الزمالك أمام أسوان

30 ديسمبر 2022 الساعة 12:50 مساء
اخبار الزمالك - ذئب الزمالك الصغير يكشف كواليس عرض الأهلي ويحسم قراره النهائي .. مفاجأة جديدة في قائمة الزمالك أمام أسوان


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف مصطفى شلبي لاعب الزمالك من مباراة أسوان المقبلة.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، يدرس ضم مصطفى شلبي للقائمة التي ستخوض مباراة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

وتماثل مصطفى شلبي للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب أسوان.

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الزمالك رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بها جدول ترتيب المسابقة.

الجدير بالذكر أن الزمالك خاض 10 مباريات في مسابقة الدوري، وفاز في 7 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات، ولم يتلق أي خسارة.



ذئب الزمالك الصغير يكشف كواليس عرض الأهلي ويحسم قراره النهائي
جاء رد يوسف أسامة نبيه لاعب الزمالك الشاب، قاطعاً بخصوص إمكانية لعبه لصفوف الأهلي مستقبلاً.

وقال يوسف أسامة نبيه في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "اللعب للأهلي بالنسبة لي موضوع صعب، لم أفكر في ذلك طوال حياتي ولن أفكر فيه، نحن في عصر الاحتراف وكل شيء، ولكن هناك أشياء سأفوز بها مثل الأموال وسأخسر حب الجماهير، والقرار سيعود على والدي وشقيقي الأصغر أيضاً لأنه يلعب في الزمالك، ووالدي أسطورة من أساطير الزمالك ومدرب الزمالك حالياً، والناس ستنتقده، لذلك صعب جداً".

وتابع: "الأهلي كان يرغب في التعاقد معي عندما كنت لاعباً في ناشئين إنبي، لعبت كثيرًا أمام الأهلي وقدمت مباريات مميزة، ولكن الموضوع بالنسبة لي منتهي".

وأضاف: "مسؤولو الأهلي كانوا يرغبون في التعاقد معي بعد مشاهدتي في تلك المباريات، وأتمنى الاحتراف في الخارج لو لم أستمر داخل صفوف الزمالك".

وأكمل: "الزمالك ناد كبير وله فضل علينا، هناك كلام من بلجيكا وفرنسا ولكن ليست عروضاً رسمية، كل هدف أحرزه مع الزمالك أثبت أقدامي أكثر، أتولدت ملفوف ببطانية الزمالك، حبي للزمالك لا يوصف وسعيد بلعبي في الزمالك".

وأردف: "أفضل لاعب في مركزي بمصر أحمد سيد زيزو، وشيكابالا أتعلم منه الكثير جدًا، الثنائي لاعبين كبار، هذا الموسم لدينا تركيز تام أننا نحصد بطولة إفريقيا، والفريق الحالي قادر على تحقيق ذلك، لدي شعور أننا سنفوز بالبطولة نمتلك أفضل فريق في مصر، ونقدر نحقق شيء في هذه البطولة ونحقق اللقب".

وأختتم: "البدايات تفرق في دوري أبطال إفريقيا، الأهلي كان بيفوز بالمباريات المقامة على ملعبه وكان يحاول على قد ما يقدر لا يفرط في النقاط، وهذا كان ينقص الزمالك ونحاول على قد ما نقدر سنجمع نقاط".

يذكر أن يوسف أسامة نبيه يقدم أداءً مميزًا مع الزمالك هذا الموسم، وهو ما جعل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، يقرر الاعتماد عليه بشكل أساسي.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال النبوي على صور الهدم بأن مصر عمّرها آلاف السنين.. عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟؟؟وعلقت النائبة مها عبد

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد