أخر الاخبار

 

يوسف أسامة نبيه يتصدر الترند بثلاث أرقام ..شباب الزمالك يهزم الجونة

30 ديسمبر 2022 الساعة 4:02 مساء
اخبار الزمالك - يوسف أسامة نبيه يتصدر الترند بثلاث أرقام ..شباب الزمالك يهزم الجونة


أرقام مميزة وتأثير هجومي.. ماذا قدم يوسف أسامة نبيه مع الزمالك هذا الموسم؟


مهاب ممدوح
أظهر يوسف أسامة نبيه ،  لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تألقا واسعا مع فريقه خلال منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، الأمر الذي ظهر جليا بعدما سجل هدفا أمس في فوز الزمالك على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
ومنذ بداية هذا الموسم، أظهر يوسف أسامة نبيه ،  تألقه، من خلال تسجيله لـ 4 أهداف في 8 مباريات بالدوري هذا الموسم، حيث سجل هدفا في فوز الزمالك على طلائع الجيش برباعية نظيفة، ثم عاد ليسجل هدفا ضد البنك الأهلي في المباراة التي انتهت بفوز الزمالك القاتل بهدف دون رد، ثم سجل هدفا في فوز الزمالك على الحرس برباعية دون رد، ثم سجل هدفا في شباك الإسماعيلي أمس.
لم يقتصر تألق يوسف أسامة نبيه على تسجيله للأهداف في الدوري فقط، بل سجل هدفا في شباك فلامبو البوروندي خلال مواجهة دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث سجل هدفا في ثلاث مباريات شارك خلالهم بدوري الأبطال هذا الموسم.
ويبحث يوسف أسامة نبيه، عن صناعته لأول أهدافه مع الزمالك هذا الموسم، حيث أن نبيه ،  لم يصنع خلال 11 لقاء خاضه بمختلف المسابقات هذا الموسم، ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
زمالك 2008 يهزم الجونة بهدفين في بطولة الجمهورية 

فاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2008، على الجونة بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الجمعة على ملعب الأخير بالجولة الثالثة عشرة  لبطولة الجمهورية. 
أحرز هدفي الزمالك: زياد محمد، ومحمد حمد.
ويقود الجهاز الفني لزمالك 2008 :محمد إبراهيم مدربا، إسلام عادل المأمور ومحمد عمر مدربين مساعدين، مصطفى غراب مدرب حراس مرمى، أحمد محمد كوشي إداريا، ماهر محمد على أخصائى تأهيل وإصابات وأدهم سيد عامل مهمات.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال النبوي على صور الهدم بأن مصر عمّرها آلاف السنين.. عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟؟؟وعلقت النائبة مها عبد

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد