أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | اصالة ترقص مع اليسا .. موقف إنساني من أنغام تجاه جورج وسوف .. أسرار انفصال محمد حماقي عن زوجته .. نجوى كرم تضع بصمتها على حائط المشاهير بموسم الرياض .. تطورات الحالة الصحية للراقصة نجوى فؤاد

1 يناير 2023 الساعة 10:09 صباحا
ترند مصر اليوم | اصالة ترقص مع اليسا .. موقف إنساني من أنغام تجاه جورج وسوف .. أ


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
موقف إنساني من أنغام تجاه جورج وسوف
أحيا عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي، حفل ليلة تريو العربية، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض لـ رأس السنة 2023، وكان الحفل ملئ بالطاقة الإيجابية والحب، ومن أبزر لقطات الحفل موقفًا بين الفنان اللبناني جورج وسوف، والفنانة أنغام.

صعد سلطان الطرب جورج وسوف، على المسرح وبدأ في الغناء، ولكن حدث عطل مفاجئ في المايك الخاص به، الأمر الذي تداركته الفنانة أنغام سريعًا، وعلى الفور وقفت بالقرب منه وقدمت له المايك الخاص بها وظلت تغني برفقته، وهو ما أثار إعجاب الجمهور في الحفل ومحبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداولوا المقطع بشكل كبير.

 وأحيا عدد من نجوم الفن بالوطن العربي، ليلة تريو العربية بموسم الرياض ليلة رأس السنة، وهم: نانسي عجرم، إليسا، أصالة نصري، نجوى كرم، أنغام، لطيفة، نوال الزغبي، صابر الرباعي، وائل كفوري، عاصي الحلاني، بهاء سلطان، وليد توفيق في مسرح محمد عبده أرينا بتاريخ 31 ديسمبر في البوليڤارد رياض سيتي.
 
وعلى جانب آخر، تعرضت الفنانة أنغام لـ وعكة صحية خلال الفترة الماضية وأجرت عملية بالأمعاء، وقالت في تصريحات تلفزيونية: أنا كنت بخاف أنام ومقدرش اتنفس ومنعوا عني الأكل والشرب، وكنت عايشة على المحاليل ومركبين خرطوم في بطني، والبوتاسيوم نسبته بدأت تقل في جسمي وبقيت تايهة.
 
 
أسرار انفصال محمد حماقي عن زوجته
كشف الفنان محمد حماقي، لأول مرة كواليس انفصاله عن زوجته السيدة نهلة الحجري، وعودتهما مرة أخرى، مُشيرًا إلى أن الطلاق حدث سراً لمدة عامين، وحرص وقتها على إخفاء الخبر عن جمهوره حتى لا تعاني زوجته من أي تجاوزات بحقها، واعترف بأنه لم يتمكن من المضي قدماً بحياته بدونها.

وقال محمد حماقي عن زوجته، خلال حواره مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامجها صاحبة السعادة، المذاع عبر شاشة قناة DMC: إحنا انفصلنا سنتين ومفيش حد خد باله ولا عرف، وكنت حريص إني مقولش عشان ميحصلش تجاوز، اللي حصل كان مرحلة عدم تفاهم وتتخين دماغ بدون داعي وافتكرنا أن الحل الأمثل إن كل واحد ارتاح من التاني.

وتابع: لكن اكتشفنا إن مش ده الحل أنا قعدت سنتين مش عايز أقابل ولا أشوف حد غيرها ومش عارف أتخطاها، وأوقات كتير بالليل كنت بفكر إنها ممكن تتجوز وأزعل وأضايق طب أنا ليه عامل كده في نفسي، والطلاق أوقات كتير بيكون مفيد ولكن عرفنا قيمة بعض ورجعنا وأنا بحبها من كل النواحي بحبها من عقلي ومقتنع جدًا وبحبها بمشاعري والحمد لله إننا رجعنا.

كما كشف محمد حماقي، عن تغيير محل إقامته من التجمع الخامس لـ أكتوبر، قائلًا: مراتي من سكان الزمالك، ونقلت من مدينة نصر لـ أكتوبر علشان معزلهاش عن أهلها وإخواتها، خاصة إني بسافر كتير ومش طول الوقت موجود، حسيت إن ده ظلم لو عزلتها.

وأكد الفنان محمد حماقي خلال حواره، أن الجمهور يصنف الأغاني الشعبية بشكل خاطئ، موضحًا: أنا ممكن أغني شعبي ولكن شعبي بتاعي أنا في الغلاف بتاعي مش بتاع حد، وفي ناس دايمًا بتصنف الشعبي غلط، الشعبي هو الشعب يعني أكبر شريحة، يعني الأغنية اللي بيحبها وبيفهمها أكبر شريحة هي أغنية شعبي، ودي ليها طريقة وهتختلف عند مغني.

يذكر أن حماقي عاد لزوجته نهلة شهر يوليو من العام 2016، وظهرا معا للمرة الأولى بحفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، كما عاودا الظهور ضمن الاحتفال بيوم الحب، ورزقا في العام 2017 بابنتهما فاطمة.
 
 
نجوى كرم تضع بصمتها على حائط المشاهير بموسم الرياض
نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، صورة للفنانة نجوى كرم، تظهر فيها وهي تطبع بصمتها على قالب أسمنتي، يوضع على حائط المشاهير في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وجاء ذلك تزامنًا مع إحياء نجوى كرم لحفل غنائي ساهر لها مساء 31 ديسمبر، في موسم الرياض، إذ تشارك في أضخم حفلات رأس السنة الميلادية 2022، بمشاركتها بالحفل الذي يحمل «تريو نايت».


 
اصالة ترقص مع اليسا
ظهرت الفنانة أصالة نصري، ترقص مع الفنانة إليسا، على كلمات أغنية قوم أقف للفنان بهاء سلطان، في كواليس حفل تريو نايت، الذي جمع 12 نجما من نجوم الطرب العربي، بالعاصمة السعودية الرياض، ليلة رأس السنة الميلادية.

دخلت المطربة أصالة نصري، في وصلة عناق مع الفنانة إليسا، في كواليس حفل تريو نايت، ليلة رأس السنة الميلادية بالعاصمة السعودية الرياض، والذي ضم 12 نجما من نجوم الطرب العربي.

وعلى هامش الحفل، قالت إليسا في لقاء لها، إنه حدث بينهما سوء تفاهم في الماضي لكن الأمور باتت على ما يرام، لتؤكد أصالة نصري بعدها، أنها لا يمكن أن تغضب من إليسا.
 
تطورات الحالة الصحية للراقصة نجوى فؤاد
كشفت الفنانة نجوى فؤاد، تفاصيل جديدة عن حاتها الصحية، والوعكة  التي تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة أنها تعرضت لأزمة صحية أبعدتها عن الناس مؤخرا.

وأضافت نجوى فؤاد، في حوار مع الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم السبت: "راضيه بكل حاجة، ولسه عاملة عملية، وجراحة، وكان عندي انزلاق غضروفي، وعملت في الفن ٤٥ عامًا ولدي أمراض عظمية".

وتابعت الفنانة نجوى فؤاد الراقصة الاستعراضية أن: "أصيبت بمرض عرق النساء، وتعاملت معه بالمسكنات، إلى أن سبب لي انزلاق غضروفي، وأنصح أي حد يشعر بالمرض الذهاب للطبيب".

اخبار الزمالك

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد..الترجي التونسي يكسر يد الأهلي

      تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد    أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة اليد تعديلاً على موعد مباراة  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره شبيبة أمل سكيكدة الجزائري، في الدور نصف

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

الزمالك يطلب استثناءا من دريمز  هانى عصام   وصلت إلى مدينة كوماسي معقل فريق دريمز الغاني، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئاسة الدكتور حسام المندوه، على متن طائرة خاصة وذلك قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك ودريمز فى إياب الدور قبل النهائي

ترند مصر ..بالصور الملك أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..مصر تشارك الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص فى تشيلي

بالصور الملك  أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..ويشيد بحفاوة الإستقبال إدارة نادي اليخت تهدي درعاً تذكارياً  للملك السابق تقديراً  لزيارته التاريخية قام الملك أحمد فؤاد الثاني؛ ملك مصر والسودان

عااجل نكشف موقف اتحاد العاصمة من خوض مباراة العودة أمام نهضة بركان ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا المدرب..رقم قياسي فى البريميرليج

    خاص - نكشف موقف اتحاد العاصمة من لقاء العودة أمام نهضة بركان مهاب ممدوح كشف مصدر داخل نادي اتحاد العاصمة الجزائري موقف الفريق من خوض مواجهة العودة أمام نهضة بركان المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.الاتحاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد