أخر الاخبار

 

عااااجل الزمالك يعود إلى اللقاء امام أسوان تعرف على النتيجة

2 يناير 2023 الساعة 3:47 مساء
اخبار الزمالك - عااااجل الزمالك يعود إلى اللقاء امام أسوان تعرف على النتيجة


تلقى فريق الزمالك ، صدمة مزدوجة ، بعد التاخر بهدفين نظيفين أمام أسوان ، فى نهاية الشوط الأول من اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد أسوان فى الجولة الحادية عشرة بالدوري العام .الزمالك  ، لم يقدم العرض المنتظر ، على مدار 45 دقيقة رغم المؤازرة الجماهيرية  ولم يتم تهديد مرمى عمرو حسام ، باستثناء تسديدة من شيكابالا وفرصة مؤكدة من إمام عاشور ، اهدرها بغرابة شديدة .
وتلقت شباك الزمالك ، هدفين من اخطاء ساذجة فى التمركز خلال الضربات الركنية .


اسوان يتقدم على الزمالك بهدفين نظيفين 


تقدم فريق أسوان على الزمالك بهدفين دون رد في الشوط الأول من لقاء الفريقين المقام حاليا ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وسط أخطاء دفاعية ساذجة من جانب لاعبي الزمالك.
 
وسجل أسوان هدفه الأول عن طريق محمد عبد الغني في الدقيقة الرابعة، بعدما اصطدمت الكرة في عبد الغني وتحولت إلى الشباك، وسط دربكة دفاعية من جانب لاعبي الزمالك.
 
حاول شيكابالا أن يتعادل للزمالك بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن حارس أسوان يتصدى بنجاح، قبل أن يهدر فريق أسوان فرصتين محققتين عن طريق دالسون كاموني ، مهاجمه الأفريقي، الأولى كانت رأسية قوية اصطدمت الكرة في القائم، والثانية من تسديدة قوية اصطدمت أيضا في القائم.
 
وسنحت الفرصة لإمام عاشور أن يسجل هدفا للزمالك، ولكن إمام ينفرد ثم يسدد ولكن في يد حارس أسوان الذي تصدى لها بسهولة، وسط أخطاء دفاعية من جانب لاعبي الزمالك.
 
وسجل دالسون كامونى ، هدف أسوان الثاني وسط حراسة حسام عبد المجيد والمثلوثي الدقيقة 47 من عمر المباراة، بعد رأسية قوية سكنت الكرة الشباك من خلالها بعد ركنية استغلها فريق أسوان بنجاح، ليفشل الزمالك في التسجيل خلال الشوط الأول.
 
الزمالك يعود إلى اللقاء امام أسوان بهدف حسام عبد المجيد 
 
مع مطلع الشوط الثاني يشارك يوسف أسامة نبيه ، على حساب عمرو السيسي ، لتشيط الهجوم.
وينجح حسام عبد المجيد ، فى إعادت الزمالك ، إلى اللقاء بتسجيل الهدف الأول من ضربة رأس ، اثر عرضية أحمد سيد زيزو ،  ضربة حرة .
 
ويجري جوسفالدو فيريرا ، تغيير مزدوج بخروج شيكابالا وسيف الدين الجزيري ، ويدفع بيوسف أوباما وسامسون إكينولا .
ويتراجع أسوان الى الدفاع حيث تعددت الضربات الركنية  لكن تكفل بها عمرو حسام ، ومن امامه كاستيلو وميدو وعلى فتحى واسلام صلاح ومن امامهم  رافائيل مع الإعتماد على المرتدات عن طريق جدو وكامونى التى شكلت خطورة على مرمى عواد .
ويدفع أيمن الرمادي ، المدير الفني لفريق اسوان بكل من عبد العزيز موسى و
 
ووصلت المباراة الى الدقيقة 70 ومازالت النتيجة تقدم أسوان بهدفين مقابل هدف .
ويشارك سيد عبد الله نيمار ،  على حساب حمزة المثلوثي  لتنشيط الهجوم 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال النبوي على صور الهدم بأن مصر عمّرها آلاف السنين.. عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟؟؟وعلقت النائبة مها عبد

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد