أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | سيلفي إنفانتينو فى جنازة بيليه يقلب الفيس بوك .. وفاة زوج البلوجر مريم جودة .. فيديو الكعبة لـ هلا رشدي يثير غضب الجماهير .. حقيقة وفاة بدر المشاري

3 يناير 2023 الساعة 10:31 صباحا
ترند مصر اليوم | سيلفي إنفانتينو فى جنازة بيليه يقلب الفيس بوك .. وفاة زوج الب


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
سيلفى انفانتينو فى جنازة بيليه يقلب الفيس بوك 
سارة عبد الباقي 
 
وضع جياني إينفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، نفسه في مرمى نيران الانتقادات خلال مشاركته في تأبين الأسطورة بيليه.
وأقيمت منذ الإثنين وحتى الثلاثاء مراسم جنازة بيليه، الذي توفى الخميس الماضي في إحدى مستشفيات البرازيل عن 82 عاما بعد معركة طويلة مع مرض السرطان.
 وكان رئيس الفيفا في نادي سانتوس لتقديم واجب العزاء لبيليه، وشوهد يلتقط صورة سيلفي مع مجموعة من الأشخاص بجوار التابوت الذي يتواجد بداخلة جثمان بيليه، مما أثار انتقادات عالمية عنيفة ضده، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يرد على الانتقادات، مدعيا أنه كان يقدم خدمة لبعض زملاء وعائلة بيليه الذين كافحوا لإتقان التقاط صورة "سيلفي".
وكتب إنفانتينو في بيان عبر حسابه على موقع "إنستغرام": "أود أن أوضح أن زملاء وأفراد عائلة بيليه العظيم سألوني عما إذا كان بإمكاني التقاط بعض الصور معهم، ومن الواضح أنني وافقت على الفور، في حالة صورة السيلفي، طلب زملاء بيليه التقاط صورة سيلفي لنا جميعًا معًا لكنهم لم يعرفوا كيفية القيام بذلك، لذا، لكي أكون مفيدًا، أخذت هاتف أحدهم والتقطت صورة لنا جميعًا من أجله".
وأضاف: "إذا كانت المساعدة لزميل بيليه تثير الانتقادات، فأنا سعيد بتقبلها وسأستمر في تقديم المساعدة حيثما أمكن لأولئك الذين ساهموا في كتابة الصفحات الأسطورية لكرة القدم".
وأردف: "لدي الكثير من الاحترام والإعجاب لبيليه، لدرجة أنني لن أفعل أبدًا أي شيء قد يكون غير محترم بأي شكل من الأشكال خلال مراسم تأبينه أو جنازته".
وأتم: "آمل أن يكون لمن نشر أو قال أشياء دون علم ودون طلب معلومات، الحشمة والشجاعة للاعتراف بخطئه وتصحيح ما قاله".
سبب وفاة زوج البلوجر مريم جودة
وفاة زوج البلوجر مريم جودة .. قضية شغلت الكثير من متابعي مواقع التواصل الإجتماعي في أول يوم من العام الجديد 2023 ، والذي توفي بشكل مفاجئ بعد ساعات قليلة من الاحتفال برأس السنة.

سبب وفاة زوج البلوجر مريم جودة كان محل اهتمام الكثير خلال الساعات الماضية خاصة وأنه توفي بشكل مفاجئ دون تعرضه لأي تعب أو مرض أو حادث ، وهو ما أثار تكهنات بوجود شبهة جنائية في وفاة زوج البلوجر مريم جودة.

وقررت النيابة العامة عرض جثة محمد عبداللطيف زوج البلوجر مريم جودة على الطب الشرعي لتشريحها ومعرفة سبب الوفاة المفاجئة ، ولذلك تأخر دفن زوج مريم جودة التي أعلنت يوم وفاته أنه سيقام العزاء والدفن يوم الأحد ، لكن تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالته للتشريح حتى تم الانتهاء مساء أمس الأثنين من تقرير الطب الشرعي .

وجاء تقرير الطب الشرعي خاليًا من وجود أي شبهة جنائية تسببت فى الوفاة، والتأكيد على أن الوفاة جاءت طبيعية، فأصدرت جهات التحقيق المعنية قرارها بالتصريح بدفن جثمان محمد عبد اللطيف زوج البلوجر مريم جودة .

ومنذ ساعات قليلة مساء أمس الأثنين ، شيع العشرات جثمان المخرج "محمد تيفا" زوج البلوجر مريم جودة، إلى مثواه الأخير في مقابر المنارة، وسط مدينة الإسكندرية، حيث انطلقت مراسم تشييع الجثمان في مسجد المواساة؛ ثم الدفن بالمنارة.

وبعد ساعات من وفاة محمد عبد اللطيف ، قامت مريم جودة بغلق حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي ، خاصة وأنها ليلة رأس السنة كانت قد نشرت جلسة تصوير لها برفقة زوجها الراحل وهما يحتفلان في أجواء مليئة بالحب والسعادة ، كما أنهمااحتفلا بزفافهما منذ حوالي شهرين تقريباً ، وذلك بحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي بعد وفاة زوج البلوجر مريم جودة .

وكتبت مريم جودة لزوجها ليلة رأس السنة :" أحببتم ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئاً من روحي لا استطيع الابتعاد عنه ، رزقني الله بك وأيقنت أنك أجمل أرزاقي ، انت نعيمي ، انت الكثير في عيناي، دمت لي كل العمر ، بحبك " .



 فيديو الكعبة لـ هلا رشدي يثير غضب الجماهير
تصدرت الفنانة هلا رشدي التريند خلال الساعات القليلة الماضية، و أثارت غضب رواد السوشيال ميديا و ذلك عبر حسابها مواقع التواصل الإجتماعي على الإنستجرام بسبب نشرها لفيديو مع ابنها في الكعبة الشريفة

وظهرت رشدي في الفيديو وهي تقوم بالتصوير مع ابنها عبر تطبيق "تيك توك، "، وعلقت عليه قائلة: "حبيبي يا معز.. قعد ساعات طويلة وما اشتكاش وكان بينزل كل يوم يصلي كل الصلوات ويسمع القرآن والذكر.. قولت اتصور معاه كام صوره وألعب معاه شوية.. وتخيلت ساعتها سيدنا النبي وهوه بيلاعب أحفاده الحسن والحسين وهمه بينطوا على ظهره وهو ساجد وما كانش يرفع راسه من السجود إلا لما يخلصوا لعب.. اللهم صل وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله.. تم بحمد الله توثيق ذكرى السعادة والطمأنينة في حضن الحرم".

فور نشر الفيديو والتعليق لقيت هلا رشدي هجوما كبيرا اتسم بحدة الغضب، نظرا لتصوير الفيديو من أمام الكعبة من جهة، وتشبيه نجلها بحفيد النبي صلى الله عليه وسلم سيدنا الحسن

وتعرضت هلا رشدى الى هجوم شرس من قبل متابعيها بسبب هذا الفيديو، حيث قال البعض لها: ملقتيش مكان غير الحرم تعملي فيه الهبل ده؟؟ مفيش تقوى لله خالص؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل”، وقال آخر: “احترام الكعبه و هيبيتها فين.. دا حتي اسمه بيت الله الحرام”.

تحيى المطربة الشابة هلا رشدي حفلا غنائيا يوم الجمعه الموافق 13 يناير الجارى بساقية الصاوى، وأعلنت هلا رشدي موعد حفلها الجديد من خلال فيديو عبر حسابها الرسمي على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وقالت هلا رشدي، من خلال الفيديو: "بناءً على طلب الحبايب.. يوم الجمعة 13 يناير هتبقى أولى حفلاتي في 2023.. إن شاء الله حفلتي في ساقية الصاوي يوم 13 يناير يوم الجمعة الساعة 7 وكل الناس إجازة وهنتشقلب وهننبسط وابعتولي الأغاني اللي نفسكوا تسمعوها".
 
 
حقيقة وفاة بدر المشاري
وفاة الشيخ بدر المشاري، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، أنباء تفيد بوفاة الشيخ بدر المشاري، الداعية السعودي المعروف.

وأحدثت أنباء وفاة الشيخ بدر المشاري، ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فبينما أكد البعض أن بدر المشاري قد توفاه الله، نفى آخرون الخبر المتداول، مؤكدين أنه عار تماما من الصحة.
 
وبعد انتشار تلك الأنباء على نطاق واسع، خرج الشيخ بدر المشاري، ليؤكد عدم صحة تلك الأنباء، وأنه ما زال علي قيد الحياة.

وكتب بدر المشاري، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: أنا بخير.. والله يختم لنا جميعا على التوحيد والسنة.
تفاعل متابعي بدر المشاري مع حسابه على تويتر

وتفاعل متابعو بدر المشاري مع التويته التي نشرها على حسابه على تويتر، حيث علق أحد المتابعين قائلا: حفظك الله ورعاك وزادك من فضله صحة وبركة ورزقا وفيرا، فيما كتب آخر: الحمد لله الله يطول بعمرك على طاعته شيخنا الفاضل وحفظك الله من كل شر ومكروه يارب العالمين.

والشيخ بدر المشاري، داعية إسلامي سعودي، وإمام جامع حطين بالحرس الوطني بالرياض ولد عام 1393 هـ الموافق 1973 في مدينة الرياض.

وتخرج بدر المشاري، من كلية الشريعة من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وحصل على شهادة الماجستير في: مدخل لحياة وآثار الشيخ ابن باز مواقف قيادية وتربوية، من بيروت، كما أنه حاصل على الدكتوراه، ويبلغ بدر المشاري 50 عامًا، وجعل حياته للدين والعقيدة الإسلامية،

وقدم بدر المشاري، العديد من البرامج التلفزيونية، منها برنامج زد رصيدك، وتضمن هذا البرنامج مجموعة من السلاسل التي تحدث فيها عن الرسول صلى الله عليه وسلم، والصحابة والانبياء، منها: سلسلة مع الرسول، سلسلة وزراء الرسول، سلسلة ورثة الأنبياء، سلسلة أحسن القصص، سلسلة كأنك تراه.

ويحظى بدر المشاري بشهرة واسعة لدى المتابعين في السعودية والعالم العربي بتقديم العديد من دروس الدين في الفقه والتفسيرات.

 ويتابع بدر المشاري، آلاف عبر قناته على اليوتيوب، وعلى منصاته الإلكترونية المختلفة، كما يقدم العديد من الدروس التي تحظى بمتابعة واسعة.

اخبار الزمالك

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المح

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المحلة ولافيينا ووادي دجلة والحدود

      بتروجت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية  هانى عصام   عاد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت ،بقيادة  مديره المخضرم سيد عيد إلى الدوري الممتاز، بعد غياب خمس سنوات فى دورى المظاليم حيث عمت الأفراح فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد