أخر الاخبار

 

ثنائي الزمالك السابق على رادار بيراميدز لخلافة تاكيس جونياس .. .. الشعب البرازيلي يواصل توديع بيليه ..

3 يناير 2023 الساعة 12:34 مساء
ثنائي الزمالك السابق على رادار بيراميدز لخلافة تاكيس جونياس  .. .. الشعب البر


مصدر بالاتفاق السعودي يكشف حقيقة رحيل كارتيرون


سارة عبد الباقي
كشف مصدر بنادي الاتفاق السعودي، حقيقة ما تردد من أنباء حول اقتراب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق، لقيادة نادي بيراميدز، خلفاً لليوناني تاكيس جونياس.

ويعد باتريس كارتيرون مدرب الاتفاق السعودي الحالي والزمالك السابق، أبرز المرشحين لقيادة بيراميدز خلفاً لجونياس، حيث يدرس مسئولو نادي بيراميدز رحيل المدير الفني، بعد الخسارة من الأهلي مساء أمس الإثنين بثلاثية نظيفة.

وقال المصدر أنه لم يصل الاتفاق عروض تخص رحيل كارتيرون، مشيراً إلى أنه حتى هذه اللحظات، المدرب الفرنسي ملتزم بتعاقده مع النادي السعودي، واستكمال مسيرته مع الاتفاق.

وفي خلال آخر 5 مباريات بالدوري السعودي، فاز الاتفاق على الفيحاء بثلاثية نظيفة، ثم خسر من التعاون بهدف، وتعادل مع ضمك سلبياً، ثم فاز على الخليج بهدف، وخسر في المباراة الأخيرة من الشباب بثلاثية دون رد.
 
باتشيكو الأقرب لخلافة تاكيس جونياس فى بيراميدز
 
هاني عصام
كشفت مصادر داخل نادي بيراميدز عن الدخول في باب المفاوضات مع أحد مدربي الزمالك السابقين لتولي تدريب الفريق السماوي في الفترة المقبلة.
واستقر مسئولو بيراميدز على رحيل اليوناني جونياس تاكيس من منصبه بعد الخسارة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري.
وأكدت المصادر أن إدارة بيراميدز دخلت بقوة في المفاوضات مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة.
وطلب باتشيكو الحصول على ما يقرب من 120 ألف دولار شهريًا يتضمن راتبه والجهاز المعاون له من أجل تدريب الفريق حيث يحاول مسئولو بيراميدز اقناعه بتخفيض راتبه السنوي بسبب أزمة الدولار في الوقت الحالي.
 
 
 
الشعب البرازيلي يواصل توديع بيليه
يواصل الشعب البرازيلي توديع أسطورته بيليه، قبل دفن جثمانه اليوم الثلاثاء في مقبرة عمودية تقرب من ملعب نادي سانتوس، ناديه السابق الذي مثله على مدار 18 عاماً.

وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فإن آلاف المعزين اصطفوا على مدار ليلة الإثنين لتوديع بيليه، الذي وافته المنية الخميس الماضي، ووضع تابوت بيليه في ملعب أوربانو كالديرا معقل فريق سانتوس في ساو باولو البرازيلية كي تلقي الجماهير نظرة الوداع عليه.

وأوصى بيليه قبل وفاته بأن يدفن جثمانه على مقربة من ملعب سانتوس، وهو ما سيحدث بالفعل الثلاثاء، حين يوضع جسده على بعد نصف ميل من الملعب في مقبرة تتكون من 14 ألف قبو.

وحملت جماهير سانتوس التي دخلت إلى ملعب النادي رسائل مكتوبة إلى روح بيليه، وقمصان عليها اسمه وأطلقت ألعاب نارية لتوديعه بصورة تليق بما قدمه لكرة القدم البرازيلية عبر سنوات، وينتظر أن ينطلق الموكب في شوارع سانتوس، قبل أن يتم دفن بيليه.

وسيحضر الرئيس البرازيلي لويز إيناسيو لولا دا سيلفا، إلى سانتوس اليوم الثلاثاء، لتوديع أسطورة كرة القدم في بلاده، ولقد ظهر اللاعب المعتزل زي روبيرتو، نجم بايرن ميونخ الألماني السابق، وإيدينيو ابن بيليه، وهما يحملان نعش الأسطورة يوم الإثنين.

من جانبه أرسل نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وهداف البرازيل التاريخي مناصفة مع بيليه بـ77 هدفاً لكل لاعب، وفينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، أكاليل زهور لعدم تمكنهما من حضور الجنازة.

ووقفت سيدات يحملن الورود لتوديع بيليه، بينما حلقت عدة طائرات هليكوبتر في السماء، وارتدى المشجعون قمصان فريق سانتوس، الأبيض والأسود، وقميص البرازيل الأصفر، ووقف خارج ملعب سانتوس آلاف الجماهير في طوابير ظلت مستمرة لمدة ساعتين كاملتين في درجة حرارة وصلت إلى 30 درجة مئوية.

يذكر أن بيليه قاد المنتخب البرازيلي لأول ثلاثة ألقاب لكأس العالم في تاريخه أعوام 1958 و1962 و1970، واختير لاعب القرن العشرين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد