أخر الاخبار

 

عاجل - رغم هزيمة أسوان.. نفاذ تذاكر مباراة الزمالك والداخلية

3 يناير 2023 الساعة 10:07 مساء
اخبار الزمالك - عاجل - رغم هزيمة أسوان.. نفاذ تذاكر مباراة الزمالك والداخلية


عاجل - رغم هزيمة أسوان.. نفاذ تذاكر مباراة الزمالك والداخلية
مهاب ممدوح
ضربت جماهير الزمالك ، أروع الأمثلة في دعم فريق كرة القدم ، والوقوف خلف لاعبيه والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، رغم حالة الحزن والاسى بعد الهزيمة الأولي في الدوري هذا الموسم  التى تلقاها الفريق الأبيض على يد أسوان  .
فلقد شهدت الساعات الماضية نفاذ  تذاكر مباراة الزمالك والداخلية المقرر لها الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.
ورغم هزيمة الزمالك من أسوان في الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم، قام جمهور الزمالك بحجز جميع تذاكر مباراة الداخلية المقبلة في الدوري.
يأتي ذلك ليثبت جمهور الزمالك انتمائه الغير مرتبط بنتائج في ظل استعداد الزمالك لمواجهة الداخلية في السابعة مساء الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.

الزمالك يعود من أسوان
 
 قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا العودة للقاهرة صباح اليوم  الثلاثاء عقب مواجهة أسوان. وفضل فيريرا المبيت بأسوان على أن يعود الفريق عبر رحلة طيران صباح اليوم  لبدء استعداداته لمواجهة الداخلية في الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز والتي تقام الخميس المُقبل باستاد القاهرة الدولي.

"طائرة الزمالك" يهزم بتروجت في الدوري

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء على نظيره بتروجت، بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة المقاولون العرب، ضمن مواجهات بطولة الدوري الممتاز.
وجاءت نتائج أشواط المباراة كالتالي: 
25/1825/2025/17
ويسعى فريق كرة الطائرة بنادي الزمالك إلى الحفاظ على البطولات المحلية خلال الموسم الحالي، بعد التتويج ببطولتي الدوري والكأس خلال الموسم الماضي.
ويقود الجهاز الفني لطائرة الزمالك: شريف الشمرلي مديرا فنيا، أحمد مصطفى عاشور مدربا عاما، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم أخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مدير إداريا، وحسن عبد الرازق إداريا.
ويشرف على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك .

سيدات الزمالك يفزن على 6 أكتوبر في دوري الطائرة
 
فاز الفريق الأول "سيدات" لكرة الطائرة بنادي الزمالك على نظيره 6 أكتوبر بنتيجة 3-0 باللقاء الذي جمعهما اليوم الإثنين بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز .وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:11/257/2513/25 يذكر أن سيدات الطائرة تغلب علي كلا من الأهلي 1/3 ووادي دجلة 0/3  والزهور 0/3 والاتحاد السكندري 0/3،وهليوبوليس 0/3 ، وأصحاب الجياد 1/3 بالجولات السابقة من الدور ذاته .ومن المقرر أن يتوقف الفريق عن خوض مبارياته بالدور المقبل من البطولة لحين الانتهاء من امتحانات منتصف العام الدراسي .ويتكون الجهاز الفني لسيدات الطائرة بالزمالك من : أحمد فتحي مديراً فنياً، واكرامي هيكل مدرباً عاماً ،و محمد أنور مدرباً، وبلال وتوت للإعداد البدني ،وسمية ناجح طبيبة ،وشادي فهيم محللاً تقنياً، وهبه حسنين مدير إداري الفريق ، وهبة محمد إدارية .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

    خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟ علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - وعد الإمارات يمنح  ثلاثي الزمالك المحبوس قبلة الحياة بهذا القرار ..بيان إعتذار من بعثة الزمالك

وعد الإمارات يمنح ثلاثي الزمالك المحبوس قبلة الحياة بهذا القرار ..بيان إعتذار من بعثة الزمالك

وعد الإمارات يمنح  ثلاثي الزمالك المحبوس قبل الحياة بهذا القرار هانى عصام. كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل القرار المنتظر بعد إحالة الثلاثي عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا للمحاكمة غدا. وأكد المصدر أن إدارة الزمالك حصلت

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد