أخر الاخبار

 

الأهلي يتورط في صفقة يعقوبو ويضم مدافع سموحة مقابل هذا الثنائى ويدفع 80 مليون جنيه مقابل كريستو

4 يناير 2023 الساعة 7:12 صباحا
الأهلي يتورط في صفقة يعقوبو ويضم مدافع سموحة مقابل هذا الثنائى ويدفع 80 مليو


كشف الإعلامى سيف زاهر ، ان  الغاني عبد العزيز يعقوبو ، مهاجم رايو أفي البرتغالي ، يصل إلى القاهرة خلال الساعات القادمة ، تمهيدا إلى الإنضمام إلى الأهلي ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية ، حيث سيتم التعاقد معه لمدة ثلاث مواسم ونصف إعتبارا من يناير الجاري كما تم حسم صفقة خالد عبد الفتاح ، مدافع سموحة ، الذى تم ضمه على سبيل الإعارة، وبات التونسي كريستو قريب من الإنضمام إلى الأهلي .
كارثة تهدد صفقة الأهلي الجديدة
هانى عصام
 
يكشف "أخبار الزمالك" نقطة سلبية كبيرة في ملف صفقة الأهلي الجديدة الغاني عبد العزيز يعقوبو.
ونستعرض في السطور المقبلة بعض المعلومات الهامة عن صفقة يعقوبو 

عبد العزيز يعقوبو   ، صفقة الأهلي المنتظرة لاعب رايو آفي بعيدًا عن أرقامه المميزة لكن في نقطة سلبية مقلقة في الصفقة ألا وهي "إصاباته". ‏تاريخ إصاباته وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" الشهير: تعرض يعقوبو ،  لإصابة بتمزق في أربطة الركبة في 15 مايو 2019، وغاب لمدة 443 يوما حتى 31 يوليو 2020.
تعرض يعقوبو ،  لإصابة لم يُعلن عنها من 12 يوليو 2021، لمدة 20 يوما حتى أغسطس 2021.
‏الإصابة غير المعلنة كانت سببا في رفض كارباج الأذربيجاني التعاقد معه، والذي توصل لاتفاق في يوليو 2021 مع ناديه لضمه لمدة 4 مواسم.
‏وذهب عبد العزيز يعقوبو لمعسكر كاراباج الإعدادي قبل انطلاق الموسم في النمسا، وخضع للفحص الطبي، لكن النادي تراجع عن فكرة ضمه بعد الكشف، بحسب صحف أذربجانية وهي "cempion" وqol" وغيرها.
 


مجدى عبد الغنى : صفقة كريستو تُكلّف الأهلي 80 مليون جنيه


كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس تكليف خزينة النادي الأهلي ما يقرب من 80 مليون جنيه نظير التعاقد مع محمد الضاوي "كريستو" لاعب نادي النجم الساحلي التونسي.
وحسم الأهلي جميع تفاصيل صفقة كريستو مع النجم الساحلي حيث أتفق الناديين على إتمام الصفقة مقابل مليون و200 ألف دولار أي ما يقرب من 30 مليون جنيه يستحق للأهلي 900 ألف دولار منها لدى النجم الساحلي تتعلق بغرامة الإيفواري سليماني كوليبالي.
ومن المقرر أن يُسدد الأهلي للنجم الساحلي 300 ألف دولار خلال الفترة المقبلة على أن يحتفظ النجم بمستحقات الأهلي لديه البالغة 900 ألف دولار أي  ما يقرب من 22 مليون جنيه.
كما سيحصل كريستو ،  على مليوني دولار في أربعة مواسم ونصف المواسم أي أنه سيحصل على ما يقرب من 50 مليون جنيه  لتصل قيمة الصفقة إلى 80 مليون جنيه .
وسيتم قيد كريستو ،  في قائمة الفريق تحت السن كلاعب أجنبي حسب لائحة إتحاد الكرة المصري.
 

فرج عامر يكشف تفاصيل صفقة انتقال خالد عبد الفتاح مدافع سموحة إلى الأهلي 


كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، تفاصيل صفقة انتقال خالد عبد الفتاح لاعب الفريق السكندري إلى صفوف الأهلي في الميركاتو الجاري.
قال فرج عامر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي اتفق معنا على الحصول على خدمات خالد عبد الفتاح على سبيل الإعارة مع أحقية البيع" 
وأضاف: "هناك بند يسمح للأهلي بشراء خالد عبد الفتاح نهائيا قبل آخر جولة في الدوري" 
وختم حديثه قائلا: "دوكو دودو وصديق أوجولا مستمران مع سموحة وهناك تحفظ على مستوى باقي الأجانب"


فرج عامر يعلن عبر الريمونتادا: سموحة توصل لاتفاق مع الأهلي بشأن استعارة حسام حسن وزياد طارق


أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة توصله لاتفاق مع الأهلي بشأن استعارة حسام حسن وزياد طارق ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.
قال فرج عامر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هدف فيوتشر جاء بسبب تمركز دفاعي خاطئ للاعبي سموحة، وفريقنا لديه لاعبين مميزين، لكن ينقص الفريق الجانب الهجومي، أي إنهاء الهجمات" 
وأضاف: "سموحة توصل لاتفاق نهائي مع الأهلي لاستعارة حسام حسن لمدة 6 أشهر، وهناك اتفاق لاستعارة زياد طارق لمدة 18 شهرا" 
وختم حديثه قائلا: "خالد عبد الفتاح سينتقل إلى الأهلي معارا مع أحقية البيع، ولو قرر الأهلي أن يشتري حسام حسن، سيشتريه بالفعل الأهلي قبل نهاية الموسم" .
 

اخبار الزمالك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

هاني عصام   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد