أخر الاخبار

 

كوكا يسجل في هزيمة ألانياسبور برباعية ضد قاسم باشا بالدوري التركي .. ميلان يخطف فوزًا ثمينًا من ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

4 يناير 2023 الساعة 6:27 مساء
كوكا يسجل في هزيمة ألانياسبور برباعية ضد قاسم باشا بالدوري التركي .. ميلان ي


كوكا يسجل في هزيمة ألانياسبور برباعية ضد قاسم باشا بالدوري التركي


مهاب ممدوح
دك قاسم باشا حصون ألانياسبور، الذي يضم في صفوفه لاعب منتخبنا المصري، أحمد حسن كوكا، برباعية لهدف في مباراة الجولة السابعة عشر من الدوري التركي الممتاز، والتي شهدت استسلام من دفاعات ألانيا أمام سيل هجومي من أصحاب الأرض.

فتأخر ألانياسبور في الشوط الأول من اللقاء ضد قاسم باشا، حيث تمكن إنجين لاعب قاسم باشا من الهروب من الدفاع قبل أن يمرر كرة لمرتضى الخالي من الرقابة ليسجل الهدف الأول في الدقيقة الحادية عشر. ومع الدقيقة 32 عزز هذا التقدم اللاعب مامادو فال بعدما انفرد بالحارس في موقف ولا أروع وسط غيبوبة دفاعية من ألانيا وذلك بتمريرة من ايريسيك. لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

ولم يكتفي قاسم باشا بهذا القدر حيث استطاع ايريسيك تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 67 من تسديدة قوية لم يتمكن من إبعادها الحارس لتعانق الشباك، ومن ثم في الدقيقة 76 وسع كارا الفارق لـ4 أهداف ولكن قام الحكم بإلغاء الهدف بداعي التسلل. ولكن أبى فال أن تنتهي المباراة دون تسجيل الرابع فمع الدقيقة 83 بمرور رائع من دفاعات ألانيا وتسديد من يسار الحارس.

ومع الدقيقة 90 استطاع كوكا تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لألانياسبور، بعد تمريرة من فرحات ليجعلها كوكا تعانق الشباك، وينتهي معها اللقاء بفوز المضيف برباعية مقابل هدف، ويقفز للمركز الثاني عشر بعدما وصل للنقطة 18 فيما تواجد ألانياسبور كما هو في المركز التاسع برصيد 21 نقطة.
 
ميلان يخطف فوزًا ثمينًا من ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

مهاب ممدوح

حقق فريق الكرة الأول بنادي ميلان، الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي ساليرنيتانا، بثنائية لهدف، خلال المباراة التى جمعت بينهما ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

افتتح التهديف لصالح ميلان رافائيل لياو، في الدقيقة 10، عقب تمريرة رائعة من تونالي الذي انفرد بالمرى وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

ثم ضاعف ساندرو تونالي، النتيجة لصالح ميلان وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 15، بعد تمريرة رائعة من إبراهيم دياز ومن ثم تسديدة قوية من تونالي من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس أوتشوا.

كما شهد الشوط ضغط من ميلان من أجل تسجيل الهدف الثالث، وسيطرة على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على المرمى.

وفي بداية الشوط الثاني للمباراة شهدت سجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب دون خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة 57 هدف ملغي لصالح ميلان عن طريق إبراهيم دياز بداعي التسلل.

ونجح لاعبو فريق ساليرنيتانا في تقليص فارق النتيجة وسجل فيدريكو بونازولي هدف التقدم الأول، في الدقيقة 83، بعد عرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق لاسانا كوليبالي وصلت إلى بوناتزولي ليسدد كرة رائعة في الشباك.

وشهد اللقاء محاولات هجومية مستمرة من لاعبي ميلان، لخطف هدف ثالث ولكن دون جدوى.

وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز ميلان بهدفين لهدف، وبهذه النتيجة رفع ميلان رصيده إلى 36 نقطة، محتلاً المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإيطالي، فيما تجمد رصيد ساليرنيتانا عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد