أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حبس منة شلبي في قضية المخدرات .. ابنة دنيا سمير غانم تتصدر الترند .. أسعار الدولار اليوم في مصر .. شهادة بنك مصر الادخارية بعائد 25% سنويا

5 يناير 2023 الساعة 10:27 صباحا
ترند مصر اليوم | حبس منة شلبي في قضية المخدرات .. ابنة دنيا سمير غانم تتصدر ال


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
حبس منة شلبي في قضية المخدرات

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الخميس، من أول جلسة لمحاكمة الفنانة منة شلبي، بحبسها سنة مع وقف التنفيذ وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة حيازتها مواد مخدرة بقصد التعاطي.

وتغيبت شلبي عن جلسة محاكمتها فيما دفع محاميها ببطلان إجراءات تفتيشها بالمطار وانعدام صلتها بالمضبوطات التي أثبت المعمل الجنائي أنها تحوي الحشيش.

وشهدت الجلسة حضورا مكثفا من وسائل الإعلام، وحسب ما رصده مراسل موقع "سكاي نيوز عربية" من داخل قاعة المحكمة، فإن محمد بهاء أبو شقة، محامي المتهمة، بنى مرافعته على محاولة إثبات بطلان إجراءات التفتيش والضبط التي تمت بمطار القاهرة الدولي.

وأوضح المحامي أن موكلته أكدت في التحقيقات أنها لدى عودتها من نيويورك ولدى وصولها الدائرة الجمركية بمطار القاهرة الدولي استوقفها مأموروا الجمارك واستفسروا منها عن علبة مكياج كانت بحوزتها، وسألوها ما إذا كان معها أي مواد مخدرة ثم اصطحبوها لغرفة، وبعد ذلك فوجئت بإحالتها للنيابة بتهمة حيازة مخدرات.

واستطرد أن تحقيقات النيابة ثبت فيها أن شهادات مأموري الجمارك أجمعت على أن تفتيش حقائب المتهمة تمت في وجودها وفي مكان ملاصق لجهاز للكشف بالأشعة، ولكن حينما طلبت النيابة العامة تسجيلات كاميرات المراقبة لم يتبين منها ما يثبت أن التفتيش تمّ أمام المتهمة ولا بجوار جهاز الكشف بالأشعة.
 
أسعار الدولار اليوم في مصر
ارتفع سعر الدولار الامريكي مقابل الجنيه المصري ، بداية  تعاملات اليوم  الخميس 5 يناير 2023 ، في البنوك وشركات الصرافة العاملة بسوق الصرف المصري ، مع طرح بنكي الاهلي و مصر ، شهادة ادخار بعائد 25%.

وشهد  سعر الدولار ارتفاعا خلال التعاملات أمس الأربعاء؛ أمام الجنيه المصري، وذلك وفقا لأخر تحديث للأسعار في البنك المركزي المصري.

وأعلن البنك المركزي المصري عبر موقعه الإلكتروني، ارتفاع أسعار الدولار متجاوزة حاجز ال 26 جنيه للبيع والشراء، وقفز سعر الدولار الأمريكي وفقا لبيانات البنك المركزي المصري إلى 26.38 جنيه للشراء، و26.7 جنيه للبيع، مقابل، 24.72 جنيه للشراء، و24.80 جنيه للبيع.

وسجل أقل سعر صرف للدولار الامريكي  أمام الجنيه المصري اليوم الخميس ، في بنك بلوم ليصبح 24.69 جنيه.
وسجل الدولار أعلى سعر مقابل الجنيه المصري، بالبنك الاهلي المتحد، وبنك Hsbc  ليصبح 26.20 للشراء و 26.30 للبيع جنيه.

وسجّل سعر الدولار الامريكي اليوم ارتفاعا مقابل الجنيه، في معظم البنوك العاملة في مصر بحوالي 1.40 جنيه.

ارتفع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، اليوم الخميس في البنك الأهلي المصري، إلى 26.25 جنيه للشراء، و26.30 جنيه للبيع، مقابل، 25.03 جنيه للشراء، و25.08 جنيه للبيع، أمس الأربعاء.

كما قفز سعر صرف الدولار في مستهل التعاملات بنك مصر اليوم إلى 26.25 جنيه للشراء، و26.30 جنيه للبيع، مقابل، 25.23 جنيه للشراء و25.28 جنيه للبيع، أمس الأربعاء.

وفي البنك التجاري الدولي (cib) صعد سعر الدولار مقابل الجنيه إلى 26.30 جنيه للشراء، و26.40 جنيه للبيع، مقابل 25 جنيها للشراء و25.10 جنيه للبيع، أمس الأربعاء.

في بنك أبوظبي الإسلامي سجل سعر الدولار 26.15 جنيه للشراء – 26.20 جنيه للبيع

وبلغ سعر الدولار في البنك المصري الخليجي ، 26.51 جنيه للشراء – 26.55 جنيه للبيع

في الأهلي الكويتي ، وصل سعر الدولار اليوم الخميس الي ، 26.50 جنيه للشراء - 26.55 جنيه للبيع

اما في بنك الإسكندرية ، سجل سعر الدولار الامريكي اليوم  26.10 جنيه للشراء – 26.20 جنيه للبيع.
 
 
شهادة بنك مصر الادخارية بعائد 25% سنويا
 قرر بنك مصر طرح شهادة إدخارية مدتها عام واحد بفائدة 25% تصرف بنهاية المدة، أو فائدة 22.5% تصرف شهريا.
 
 وأكد البنك أن تلك الشهادة تم توفيرها منذ بداية عمل اليوم في كافة فروع البنك وجميع القنوات الإلكترونية الخاصة بالبنك.
 
كما أعلن البنك المركزي المصري أمس عن ارتفاع صافي الاحتياطي النقدي من العملات الأجنبية بنحو 500 مليون دولار  ليبلغ نحو 34 مليار دولار بنهاية شهر ديسمبر 2022، مقارنة بنحو33.5 مليار دولار خلال نوفمبر السابق له.
 
وتتكون العملات الأجنبية بالاحتياطى الأجنبى لمصر من سلة من العملات الدولية الرئيسية، هى الدولار الأمريكى والعملة الأوروبية الموحدة "اليورو"، والجنيه الإسترلينى والين اليابانى واليوان الصينى، وهى نسبة توزع حيازات مصر منها على أساس أسعار الصرف لتلك العملات ومدى استقرارها فى الأسواق الدولية، وهى تتغير حسب خطة موضوعة من قبل مسؤولى البنك المركزى المصرى.
 
وكان البنك المركزى المصرى  قرر منذ أيام عودة العمل بمستندات التحصيل لتنفيذ العمليات الاستيرادية.
 
 وقال بيان البنك المركزي إنه بالإشارة إلى الكتاب الدوري الصادر بتاريخ 13 فبراير 2022 بوقف التعامل بمستندات التحصيل في تنفيذ كافة العمليات الاستيرادية والعمل بالاعتمادات المستندية فقط لدى تنفيذ العمليات الاستيرادية والاستثناءات من القرار اللاحقة له، وكذا الكتاب الدوري المؤرخ 27 أكتوبر 2020 بزيادة قيمة الشحنات المستثناة من القرار المشار إليه أعلاه من خمسة آلاف دولار أمريكي أو ما يعادلها من العملات الأخرى إلى 500 ألف دولار أمريكي أو ما يعادلها من العملات الأخرى. وفي ضوء ما أعلنه البنك المركزي من التوجه نحو الإلغاء التدريجي لتلك التعليمات حتى اتمام الالغاء الكامل لها في ديسمبر 2022 ، فقد تقرر إلغاء العمل بالكتاب الدوري الصادر بتاريخ 13 فبراير 2022 والسماح بقبول مستندات التحصيل لتنفيذ كافة العمليات الاستيرادية.


 
ابنة دنيا سمير غانم تتصدر الترند
تصدر الحديث خلال الساعات الماضية الحديث حول “ابنة دنيا سمير غانم”، حيث أخفى الإعلامي المصري  رامي رضوان وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم ابنتهما كايلا عن الأضواء والإعلام منذ أن تمت ولادتها. جاء ذلك حفاظًا على خصوصيتها، إلا أن بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ظلت تُطلق الكثير من الإشاعات عن شكلها وصورها لجذب المتابعين لها، لكن جميعها لم تكن صحيحة.ظهرت كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان للمرة الأولى خلال عرض مسرحة أنستونا، لوالدتها، إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي، لم تترك الطفلة وانتشرت حالة من التنمر على الطفلة على السوشيال ميديا بطريقة كبيرة، أثارت استياء وغضب والديا.

ظهرت الطفلة كايلا، ابنة الإعلامي رامي رضوان والفنانة دنيا سمير غانم للمرة الأولى أمام الإعلام والأضواء خلال عرض مسرحية “انستونا” التي تشارك فيها والدتها دنيا، إلا أن هذا الظهور لم يكن ظهورًا عابرًا، حيث تصدرت التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل متعرضة لموجة تنمر كبيرة.
كما خرج الإعلامي المصري  رامي رضوان عن صمته، بعد ان تعرضت ابنته كايلا لموجة من التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها الأول في أحد عروض مسرحية والدتها الفنانة دنيا سمير غانم، قائلًا في إحدى اللقاءات:

“مش هرد على حد الصراحة، لأنه مبديش قيمة اللي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه صعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم.. بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا”.


اخبار الزمالك

زيزو يصدم الزمالك قبل مواجهة دريمز. جوميز يتحدى عن مواجهة بطل غانا  فى غياب 7

زيزو يصدم الزمالك قبل مواجهة دريمز. جوميز يتحدى عن مواجهة بطل غانا فى غياب 7 لاعبين

  زيزو يصدم جوميز قبل مواجهة دريمز الغاني  ‏قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد أحمد مصطفى"زيزو" لاعب وسط الأبيض من القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية. وقال الدكتور محمد أسامة

الأهلي يصدم  مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يصدم مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

  الأهلي يصدم مازيمبي الكونغولي فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا    مهاب ممدوح فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي على مازيمبي الكونغولي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا

مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على بديل  عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله

جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك فى نهائى بطولة كأس الإتحاد للشباب

  جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح فى لقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس
طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
المزيد