أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تفاصيل وفاة نجل جورج وسوف .. إصابة أمل حجازي بكسر في القدم .. حكاية منزل مها أبو عوف المسكون بالأشباح

7 يناير 2023 الساعة 10:11 صباحا
ترند مصر اليوم | تفاصيل وفاة نجل جورج وسوف .. إصابة أمل حجازي بكسر في القدم .. ح


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
تفاصيل وفاة نجل جورج وسوف
 أعلن الحساب الرسمى للفنان جورج وسوف عن موعد جنازة ابنه الراحل وديع؛ وذلك بعد أن وافته المنية مساء الجمعة.
مرتضى وكتبوكتب حساب جورج وسوف عبر صفحته على فيس بوك: "المنتقل إلى رحمته تعالى يوم الجمعة متمما واجباته الدينية؛ يحتفل براحة نفسه الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر يوم الأحد 8 الحالى فى كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا)؛ الأشرفية".
 
وأضاف حساب جورج وسوف: "ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه كفروم، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر فى كنيسة متر الياس؛ كفرون ثم يُوارى فى مدافن العائلة".

وتتقبل اليوم السبت أسرة سلطان الطرب جورج وسوف واجب العزاء في وديع نجل وسوف الأكبر، وذلك في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا)؛ "الأشرفية" من الظهر وحتى السادسة مساء.

وتوفى وديع جورج وسوف، ابن الفنان الكبير جورج وسوف، مساء الجمعة، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية "تصغير المعدة" التى أجراها مؤخرا.

وشهدت الساعات الأخيرة فى وفاة وديع جورج وسوف، دخوله المستشفى يوم 27 ديسمبر لإجراء عملية تحويل مسار المعدة، وبعد إجراء العملية عاد إلى البيت لكنه خلال الأيام الماضية أصيب بنزيف فى المعدة فتم نقله إلى مستشفى "مار يوسف" .

وديع جورج وسوف تعرض لأزمة قلبية ودخل العناية المركزة محاطًا بأصدقائه وأهله، وكان يقاوم المرض حتى آخر نفس فيه.

ونعى عدد من نجوم لبنان على صفحات التواصل الاجتماعى وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف، حيث كتبت إليسا على صفحتها: "الفرقة صعبة كتير، يا رب حكمتك أكبر، بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبى معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة".

وكتبت كارول سماحة: "مش قادرة صدق شو هالخبر الحزين وديع جورج وسوف صار بين إيديك يا رب الله يصبر أمك وبيك وإخواتك على كسرة قلبن عليك"، كما نعاه النجم وليد توفيق.

ونعت النجمة اللبنانية ديانا حداد ابن النجم جورج وسوف، حيث علقت على صفحة التواصل الاجتماعى تويتر، وقالت: "وديع جورج وسوف يا الله هالخبر شو صعب وشو بشع، الله يرحمه ويصبر قلب عائلته قلب استاذنا جورج وسوف".

وكتبت المطربة نوال الزغبى قائلة على صفحة التواصل الاجتماعى: "الله يرحمك يا وديع ويصبر أمك وأبوك".

كما نعاه عدد من النجوم المصريين، إذ قدم الفنان هانى شاكر النعى فى وفاة ابن النجم جورج وسوف، حيث علق على صفحة التواصل الاجتماعى قائلا: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره لا تقول إلا ما يرضى الله إنا لله وإنا إليه راجعون، أشاطر أخى وحبيبى الفنان الكبير جورج وسوف أحزانه فى وفاة ابنه الغالى وديع، وأدعوا له بالصبر على هذا الابتلاء العظيم ابتلاء الأنبياء، اللهم اربط على قلبه وعلى قلب أسرته ومحبيه وارزقهم الصبر والسلوان".

ونعت النجمة أنغام وديع ابن النجم جورج وسوف، حيث علقت على صفحة التواصل الاجتماعى تويتر وقالت: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. خالص التعازى فى وفاة وديع جورج وسوف الله يرحمه ويحسن إليه، ويصبرك يا أبو وديع ويربط على قلبك وقلب أمه.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما قدمت النجمة فيفى عبده النعى فى وفاة ابن النجم جورج وسوف، حيث علقت على صفحة التواصل الاجتماعى قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون. توفى إلى رحمة الله وديع جورج وسوف ابن الفنان الكبير جورج وسوف. ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة يا رب، ويصبر أهله على فراقه يا رب. خبر صادم وحزين برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".


 
 

حكاية منزل مها أبو عوف المسكون بالأشباح
يوافق اليوم الجمعة 6 يناير، ذكرى وفاة الفنانة مها أبو عوف، الأولى، إذ ولد في 28 نوفمبر عام 1956، رحلت عن عالمنا بمثل هذا اليوم العام الماضي 2022، عن عمر يناهز الـ 65 عامًا.
 
كشفت الفنانة الراحلة مها أبو عوف - في لقاء سابق لها ببرنامج العاشرة مساءًا عبر قناة دريم الفضائية - أن عائلتها قامت بشراء منزل مسكون بالأشباح.

وتابعت أبو عوف أن هذا المنزل كان مملوكا لأحد أصحاب محلات بيع الحلويات الشهير ، إلا أنه تعرض الى القتل داخل هذا المنزل ، بالإضافة إلى أن نجله الوحيد تعرض الى السقوط من سطح هذا المنزل.

وأضافت: أن عائلتها خلال تلك الفترة تعرضت إلى العديد من المواقف التى تثبت أن هذا المنزل مسكون، إلا أنهم لم يعطوا إلى الأمر أهمية وظلوا يسكنون هذا المنزل لمدة 45 عامًا .

قالت الفنانة مها أبو عوف، في ذكري الفنان الراحل عزت أبو عوف، إن شقيقها كان إنسان طيب وقلبه حنين وعاطفي وخير جدًا.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامية دينا عبدالحكيم، والمذاع عبر فضائية "الأولى المصرية": "كان محبا للحياة ويقول أنا بجيب الفلوس علشان استمتع بها، وبكرة في علم الغيب علشان كده كان مبذرًا جدا ولكن استمتع بحياته وعمل كل اللي كان نفسه فيه".

وعن عودة فرقة الفور إم للغناء مجددًا، أكدت أنه وجود عزت تم التحضير والاستعداد لذلك، وكان هذا حلمه ولكنه لم يستطيع تحقيقه، وبعد رحيله مستحيل، مضيفة أنه من الممكن أن نعد فيلم عن قصة حياته ونجهز له الآن وهو ليس سيرة ذاتية.

وأكدت أن أكثر الشائعات التي أغضبته قبل رحيله كانت انتشار تصريحات على لسانه بأنه يوصي بحرق كل أفلامه، “وأنا أقول للجمهور هذا لم يحدث فهو كان يتباهى بكل دور قدمه وكان فنان متميز وله طابع خاص”.


 
إصابة أمل حجازي بكسر في القدم
 تعرضت الفنانة اللبنانية أمل حجازي لحادث نتج عنه إصابتها بكسر فى القدم، ونشرت صور من الأشعة عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

 وكتبت أمل: "صار معى حادث قوى الله لطف فينى عندى أكثر من كسر برجلي، ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغى (مسامير) من الداخل وإصابة بالضهر، الحمد لله على كل شيء، يلى حبيت وصله إن الإنسان إذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدى أكبر نعمة مننساها ومنرجع منتذكرها لما نفقدها".

وتابعت: "إنك تقدر تنام مش موجوع وتقدر تبرم مرة على جنبك الشمال ومرة على جنبك اليمين براحة هيدى أكبر نعمة، كمان مننساها كل ليلة عند النوم، إذا مرض الإنسان وطلبوا منه كل ماله ليتعافى ما بيتأخر ولا لحظة انو يخسر كل ماله مقابل صحته، فإذا كنت فقير وما بتشكى من أى أوجاع ومرض فانت اكبر غني.. الحمد والشكر لله فى جميع الأحوال فى السراء والضراء.. ادعولى بالشفاء.. والله يشفى كل مريض".
 
 
اقرأ أيضًا:

 اخبار الزمالك اليوم | استقالة مرتضى منصور . حسم مصير فيريرا . قرارات ثورية . الانسحاب من الدوري . فضيحة ثنائي الزمالك . صدمة للزمالك . 4 ملفات ساخنة . كارثة تحكيمية . ثورة جماهيرية . ثقة فيريرا     



أقرأ المزيد من الأخبار 
 

كما انفرد أخبار الزمالك اليوم ..مرتضى منصور يعلن إنضمام إسماعيل يوسف لجهاز فيريرا . والعفو عن عبد الله جمعة

 

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد