أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي يخطف صفقة الزمالك ويصرف النظر عن هذه الصفقة.. أول طلب من فيريرا للاعبي الزمالك .. 5 قرارات نارية

7 يناير 2023 الساعة 10:42 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي يخطف صفقة الزمالك ويصرف النظر عن هذه الصفقة..


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

 اخبار الزمالك اليوم | استقالة مرتضى منصور . حسم مصير فيريرا . قرارات ثورية . الانسحاب من الدوري . فضيحة ثنائي الزمالك . صدمة للزمالك . 4 ملفات ساخنة . كارثة تحكيمية . ثورة جماهيرية . ثقة فيريرا     



الاهلي يصرف النظر عن هذه الصفقة
 
هاني عصام
قرر الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع عزيز يعقوبو لاعب ريو أفي.
الأهلي قرر صرف النظر عن استعارة اللاعب بعد مغالاة ناديه ريو أفي وطلبه الحصول على مليون و500 ألف يورو نظير استعارته لستة أشهر فقط.
وغادر يعقوبو القاهرة وسافر عائدا إلى البرتغال.
ورغب يعقوبو في خوض تجربة الإعارة مع الأهلي على أمل إثبات نفسه وتحويلها لانتقال نهائي لكن منعت مغالاة ناديه إتمام الصفقة.
وكان الأهلي في بادئ الأمر يرغب في ضم اللاعب نهائيا مقابل 2 مليون و500 ألف يورو ولكن يعقوبو لم تكن نتائجه جيدة خلال الفحص الطبي.
وبناء عليه تقرر إعادة الفحص الطبي ومن هنا جاءت فكرة استعارة اللاعب أولا لرغبة الأهلي في الاطمئنان عليه وعدم تأثره بالإصابات السابقة.
وعانى عزيز من قطع في الرباط الصليبي في وقتٍ سابق من مسيرته، مما يثير تخوف إدارة الأهلي.
 
اليوم السابع: أول طلب من فيريرا للاعبي الزمالك
 طالب البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لاعبيه بضرورة الاستعداد الجيد والتركيز على مباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز وذلك بعد الاتفاق على غلق صفحة الداخلية في الجولة الماضية وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.
 
وشدد فيريرا على لاعبيه بضرورة مصالحة جماهير النادى الأبيض بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها الفريق الأبيض أمام أسوان بهدفين مقابل هدف أمام أسوان فضلاً عن التعادل أمام الداخلية في الجولة الماضية ،مؤكداً لهم أن المرحلة المقبلة لا تحتمل نزيف نقاط أخري.
 
وأوصى المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز ومواصلة العمل بجد وقوة لاستعادة الانتصارات في الفترة المقبلة من أجل تحقيق الهدف وهو حصد بطولة الدوري ، مؤكداً لهم أن الفترة المقبلة ستشهد خوض العديد من المباريات المهمة في فترة زمنية قصيرة وذلك يتطلب جهد مضاعف من الجميع.
 
الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.
 
الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدوري، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة في موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد "زيزو" بلقب هداف الدوري المصري برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدي مهاجم سموحة السابق، والذي انتقل في الموسم الجديد إلى النادي المصري.

 
 
الوطن: الأهلي يخطف صفقة الزمالك
نجح مسؤولو النادي الأهلي في إتمام الاتفاق مع مسئولي نادي الاتحاد السكندري، حول ضم مروان عطية، ليكون لاعب وسط الفريق السكندري هو ثالث صفقات الأهلي في شهر يناير بشكل رسمي.

وعلم «الوطن سبورت» أن النادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع مروان عطية لمدة 4 سنوات ونصف، بعد إنهاء الاتفاق بين الأهلي والاتحاد السكندري.
كان الزمالك قد أعلن عن رغبته في ضم اللاعب في الوقت الذي أكد فيه نادي الاتحاد ترحيبه بانتقال اللاعب للزمالك.
واتفق مسؤولو النادي الأهلي مع الاتحاد السكندري على دفع مقابل مادي 23 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة لاعبين إلى صفوف الاتحاد السكندري، ويقوم النادي الأخير بمفاوضة أكثر من اسم في الأهلي لاستعارة ثنائي منهم.

وعرض الأهلي على الاتحاد السكندري استعارة عمار حمدي أو محمد فخري أو محمد محمود، على أن يعلن الأهلي عن الصفقة بشكل رسمي بعد إتمام الاتحاد اتفاقه مع لاعبي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد أعلن تعاقده بشكل رسمي مع خالد عبدالفتاح لاعب نادي سموحة لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة بنية البيع مقابل 10 مليون جنيه، كما ضم محمد الضاوي كريستو، لاعب النجم الساحلي وهداف الدوري التونسي، بمقابل مليون و250 ألف دولار لمدة 4 سنوات ونصف.
 
 
المصري اليوم: 5 قرارات نارية
أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن قرارت اجتماع مجلس إدارة القلعة البيضاء، الذي عقد مساء الجمعة.

وجاءت قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك التي أعلن عنها مرتضى منصور، عبر قناة الزمالك على النحو التالي:

1- تقديم شكوى إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ضد اتحاد الكرة، لأنه المسؤول عن مراقبة القرارات الصادرة من الاتحادات الرياضية، ولجنة الحكام تابعة لاتحاد الكرة.

2- تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والمحكمة الرياضية الدولية فيما يخص أخطاء التحكيم المتعمدة.

3- تقديم شكوى للشركة المتحدة ضد أحمد شوبير والمطالبة برحيله عن قناة أون تايم سبورتس، حتى يتم التعاقد الجديد.

4- مطالبة اتحاد الكرة بإدارة حكام أجانب لمباريات الزمالك على نفقتهم الخاصة بسبب أخطاء الحكام المصريين.

5- المطالبة بسماع الحوار الذي حدث بين حكم الساحة وحكم الفار في مباراة الزمالك والداخلية، في كرة الهدف الأول للداخلية لأن لو حكم الفار طلب من حكم المباراة العودة لتقنية الفيديو، سنطلب لإعادة اللقاء أو احتسابه للزمالك.
 
 
 
أقرأ المزيد من أخبار الزمالك
 

كما انفرد أخبار الزمالك اليوم ..مرتضى منصور يعلن إنضمام إسماعيل يوسف لجهاز فيريرا . والعفو عن عبد الله جمعة

اخبار الزمالك

باير ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي وصعود أتلانتا الإيطالي بتدمي

باير ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي وصعود أتلانتا الإيطالي بتدمير مارسيليا. النصر يفلت من السقوط فى الأخدود. تأهل الوكرة في كأس قطر

  النصر يفلت من السقوط فى الأخدود فى الوقت القاتل  أحمد عادل الشريف    خطف النصر، فوزا صعبا، من مضيفه فريق الأخدود، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب " مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن

رسالة المغرب ..مؤازرة من حسين لبيب..ومحاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على

رسالة المغرب ..مؤازرة من حسين لبيب..ومحاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي

أدى فريق الزمالك اليوم، أولى تدريباته من داخل مدينة بركان المغربية قبل أربع أيام من لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي في الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي ببركان مسقط رأس الفريق المغربي .   جلسة

اصبح فى خطر .. حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضو

اصبح فى خطر .. حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة

  عاجل حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة    قررت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، منذ قليل، حجز قضية  لاعب  النادي الأهلي «حسين الشحات» للنطق بالحكم فى جلسة 30 مايو الجاري

 بالصور.جماهير الزمالك تظهر في الدار البيضاء ..الوصول إلى السعيدية

بالصور.جماهير الزمالك تظهر في الدار البيضاء ..الوصول إلى السعيدية

  تعرف على موعد أول تدريب للزمالك في المغرب هاني عصام   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأول في المغرب  على ملعب أكاديمية جامعة بركان، في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب العاشرة بتوقيت القاهرة استعداداً لخوض مباراة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد