أخر الاخبار

 

بعد رحيله عن النصر.. هل ينضم فيسينت أبو بكر للزمالك ..اتحاد الكرة يرفض طلب الزمالك .. تعرف على رسالة بركات

7 يناير 2023 الساعة 2:00 مساء
بعد رحيله عن النصر.. هل ينضم فيسينت أبو بكر للزمالك ..اتحاد الكرة يرفض طلب الز


بعد رحيله عن النصر.. هل ينضم فيسينت أبو بكر للزمالك


هاني عصام
كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة ما تردد عن ضم الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم فريق النصر السعودي إلى صفوف الأبيض في يناير الجاري.
ورحل أبو بكر رسميًا عن صفوف النصر بعد إجراء مخالصة معه في الساعات الماضية ليتم قيد البرتغالي كريستيانو رونالدو بدلًا منه.
وأكد المصدر أنه من الصعب التعاقد مع أبو بكر بسبب الراتب السنوي الكبير له والذي يصل إلى 60 مليون جنيه في الموسم، موضحًا أن هناك أزمة مالية في النادي من الأساس حاليًا وهي العائق في إتمام الصفقات المحلية.
وشدد المصدر على أن اللاعب لديه عروض قوية وكبيرة من أوروبا والأولوية له ستكون بالتواجد في أوروبا عن القدوم إلى الدوري المصري.
ويبحث الزمالك عن مهاجم مميز في يناير الجاري لتدعيم صفوف الفريق وسط تراجع مستوى التونسي سيف الجزيري والبنيني سامسون إلى جانب عدم تقديم يوسف حسن أوراق اعتماده مع الفريق حتى الآن.
ويستعد الزمالك لملاقاة الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
 
 
اقرأ أيضًا:

 اخبار الزمالك اليوم | استقالة مرتضى منصور . حسم مصير فيريرا . قرارات ثورية . الانسحاب من الدوري . فضيحة ثنائي الزمالك . صدمة للزمالك . 4 ملفات ساخنة . كارثة تحكيمية . ثورة جماهيرية . ثقة فيريرا    
 
 
اتحاد الكرة يرفض طلب الزمالك
 
مهاب ممدوح
رفض اتحاد الكرة، طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب، لمباريات الفريق المقبلة بالدوري الممتاز عدد نفقة الاتحاد.

قال مسئولو اتحاد الكرة، إن تكاليف استقدام حكام اجانب في الدوري يتحملها النادي الذي تقدم بطلب لذلك.

وواصل مسؤولو اتحاد الكرة، ان الجبلاية يتحمل تكاليف استقدام حكام أجانب في مباريات كاس مصر والسوبر المحلي، لان الاتحاد هو المسئول عن تنظيم البطولتين.

وشدد مسئولو اتحاد الكرة على ان الراغب في استقدام حكام أجانب يجب ان يقدم طلبه إلى لجنة الحكام قبل موعد مباراته بوقت كاف على الأقل ١٠ أيام.
 
 
محمد بركات يوجه رسالة إلى نادي الزمالك 
طالب الإعلامي محمد بركات، من مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني واللاعبين، ضرورة ترتيب أوراقهم من جديد، خصوصا بعد تذبذب نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.
وأضاف بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا الذي يذاع على قناة المحور ، كنت أتمنى أن يكون هناك جلسة بين مجلس الإدارة واللاعبين من أجل إعادة تركيز الفريق في المرحلة المقبلة.
وأشار بركات، إلى أن هناك بعض الأمور لا يمكن أن تدار من خلال وسائل الإعلام، بل يجب أن يتم إدارتها في الغرف المغلقة مع الجهاز الفني واللاعبين.
وتعادل الزمالك أمام الداخلية بهدف لكل منهما، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة ال، 12من مسابقة الدوري الممتاز.



بركات: الزمالك لم يرض جماهيره في مباراة الداخلية 
يرى الإعلامي محمد بركات، أن تعادل الزمالك أمام الداخلية يعتبر مفاجأة كبيرة، خصوصا في ظل الضغط الكبير لفريق الداخلية على النادي الأبيض.
وأضاف بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا الذي يذاع على قناة المحور، أن نادي الداخلية استغل المساحات في دفاعات نادي الزمالك، ونجح أنه يشكل خطورة على الفريق الأبيض.
وأوضح بركات، أن هناك أخطاء داخل فريق الزمالك، لافتا إلى أن الأمر أتضح في مباراة فريق الداخلية.
وتابع: "الزمالك لم يقدم أداء يرضي جماهيره أمام الداخلية".
وتعادل الزمالك أمام الداخلية بهدف لكل منهما، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة ال12 من مسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

جوميز يشرح خطة مواجهة نهضة بركان في جلسة خاصة

جوميز يشرح خطة مواجهة نهضة بركان في جلسة خاصة

  جوميز يشرح خطة مواجهة نهضة بركان في جلسة خاصة    ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين عصر اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.وشرح

فاركو يصطاد قروش الجونة فى الوقت القاتل..نتيجة صادمة فى لقاء البنك الأهلي وفيوتشر ..سيراميكا يخطف فوزًا صعبًا من الطلائع

فاركو يصطاد قروش الجونة في الوقت القاتل  أحمد عادل الشريف  قاد محمد فخرى ، فريق فاركو لخطف الفوز من بين أنياب الجونة فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب  خالد بشارة بالغردقة ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين  الجونة بهدفين مقابل

نكشف كواليس إتفاق ممدوح عباس مع زيزو على التجديد للزمالك بعقد خيالى . الفيفا

نكشف كواليس إتفاق ممدوح عباس مع زيزو على التجديد للزمالك بعقد خيالى . الفيفا ينصف الزمالك فى قضية النقاز

    نكشف كواليس جلسة عباس مع زيزو لتجديد عقده بـ 50 مليون جنيهمهاب ممدوح من جديد يقدم ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك، فى ظل تواجد المجلس الحالي الذي يقوده الكابتن حسين لبيب. وكشف مصدر موثوق  به داخل نادى  الزمالك كواليس الجلسة

مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية ب

مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد قضية بو طيب شائكة ..

مصطفى جويلي لابراهيم سعيد: اتقي الله..أرقام زيزو بتتكلم عنه .. انت تاريخك ايهتحدث مصطفى جويلي الناقد الرياضي عبر برنامج ملعب الشمس، مع الإعلامي  عبد الناصر  زيدان، عن تأثير لاعب نادي الزمالك" أحمد سيد زيزو" على مردود نادي القلعة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يخطف صفقة الزمالك .. جوميز يرفض تدريب الأهلي .. صدمة للزمالك .. 3 عروض لرحيل مدافع الزمالك
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
المزيد