أخر الاخبار

 

بيراميدز يلتهم غزل المحلة في أول ظهور لباتشيكو .. طارق العشري يرفض لاعب الأهلي ..تجربة ودية للإسماعيلي استعدادًا للمقاولون العرب ..ذبح صالح جمعة ..

7 يناير 2023 الساعة 5:08 مساء
بيراميدز يلتهم غزل المحلة  في أول ظهور لباتشيكو .. طارق العشري يرفض لاعب الأه


 
بيراميدز يكتسح غزل المحلة فى أول ظهور لجايمي باتشيكو 
مهاب ممدوح
 
كشر بيراميدز تحت قيادة مدربه جايمي باتشيكو عن أنيابه مبكرا، بعدما حقق فوزا كبيرا على غزل المحلة برباعية نظيفة في أول لقاء لباتشيكو مع الفريق ضمن منافسات الجولة الـ12 لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل أهداف بيراميدز رمضان صبحي في الدقيقة 41 و بلاتي توريه في الدقيقة 44 و فخري لاكاي في الدقيقة 67 بينما سجل هدف بيراميدز الرابع إبراهيم عادل في الدقيقة 80.

وبهذا الفوز العريض يبدأ البرتغالي جايمي باتشيكو بداية مثالية على رأس القيادة الفنية لبيراميدز حيث تعتبر مباراة اليوم هي الأولى له بعدما تولى القيادة الفنية لبيراميدز خلفًا لتاكيس جونياس الذي رحل بعد الخسارة أمام الأهلي في الجولة الماضية بنتيجة 3/0.

بهذه النتيجة يرفع بيراميدز رصيده عند النقطة 23 في المركز الثالث بينما تجمد رصيد المحلة عند النقطة 18 في المركز السادس.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع:  علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي

خط الوسط: مصطفى فتحي - رمضان صبحي - بلاتي توريه - عبد الله السعيد - وليد الكرتي

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف

وتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أسامة جلال - إسلام عيسى - كريم حافظ - إبراهيم عادل - عبد الله مجدي - هشام محمد - فخري لاكاي - محمود وادي

بينما جاء تشكيل غزل المحلة كالتالي:

حراسة المرمى: محمود الحضري.

خط الدفاع: محمود بازوكا، مصطفى العش، إيهاب سمير، حميد ماو.

خط الوسط: أحمد النادري، أحمد الشيخ، مصطفى أسامه، السيد الشبراوي.

خط الهجوم: جابريك أوروك، عبده يحيى.
 
تجربة ودية للإسماعيلي ضد بلبيس استعدادًا للمقاولون العرب

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، إقامة مباراة ودية ضد فريق بلبيس يوم الإثنين المقبل على ملعبه بالإسماعيلية استعدادًا لمنافسات الدوري العام.

يأتي ذلك فى إطار رغبة " ميدو " لإقامة تجربة ودية فى اليوم التالي للمباريات الرسمية من أجل تجهيز جميع عناصر الفريق بالإضافة إلى الاطمئنان على حالة اللاعبين الشباب والصاعدين للإستعانة بأي منهم فى أقرب وقت حسب رؤيته الفنية.

ويختتم الإسماعيلي - اليوم - تحضيراته لملاقاة حرس الحدود غدًا الأحد فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرً على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، فى الأسبوع الـ 12 من عمر المسابقة المحلية.

والجدير بالذكر أن شهر يناير الجاري يشهد ضغط مباريات منتظر للإسماعيلي، حيث سيواجه بعد مواجهة حرس الحدود، فريق المقاولون العرب " 13 يناير " ثم طلائع الجيش " 18 يناير " يليهم أسوان " 23 يناير " قبل أن يختتم بمواجهة الداخلية " 27 يناير ".
 
الإسماعيلي يغرم صالح جمعة وإحالة اللاعب للتحقيق

مهاب ممدوح
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأزل بالنادي الإسماعيلي، بقيادة أحمد حسام ميدو، تحويل صالح جمعة لاعب وسط الفريق للتحقيق وتغريمه ماليا بسبب غيابه عن مران الدراويش الجماعي.

وقال الإسماعيلي في بيان رسمي : "قرر الجهاز الفني توقيع غرامة مالية تقدر بمائة ألف جنيه على صالح جمعة، بعد غيابه عن المرات الختامي بدون الحصول على أذن مسبق والذي ترتب عليه استبعاده من قائمة الفريق لمباراة الغد أمام حرس الحدود بمسابقة الدوري".

وأضاف: "كما تم إحالة اللاعب للتحقيق من قبل الإدارة القانونية مع رفع نتائج التحقيق لمجلس الإدارة لاتخاذ ما يلزم سواء بتغليظ العقوبة أو الاكتفاء بالعقوبات المفروضة".

وأتم الإسماعيلي في بيانه: "يأتي هذا القرار ضمن سياسة الجهاز الفني لإرساء مبدأ الثواب والعقاب وبغية تحقيق الانضباط داخل صفوف الفريق سعيا لاستعادة النتائج الإيجابية خلال المرحلة المقبلة".
طارق العشري لزياد طارق طارق المعار من الأهلي مش هتلعب معايا 

اخبار الزمالك

جوميز يشرح خطة مواجهة نهضة بركان في جلسة خاصة

جوميز يشرح خطة مواجهة نهضة بركان في جلسة خاصة

  جوميز يشرح خطة مواجهة نهضة بركان في جلسة خاصة    ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين عصر اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.وشرح

فاركو يصطاد قروش الجونة فى الوقت القاتل..نتيجة صادمة فى لقاء البنك الأهلي وفيوتشر ..سيراميكا يخطف فوزًا صعبًا من الطلائع

فاركو يصطاد قروش الجونة في الوقت القاتل  أحمد عادل الشريف  قاد محمد فخرى ، فريق فاركو لخطف الفوز من بين أنياب الجونة فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب  خالد بشارة بالغردقة ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين  الجونة بهدفين مقابل

نكشف كواليس إتفاق ممدوح عباس مع زيزو على التجديد للزمالك بعقد خيالى . الفيفا

نكشف كواليس إتفاق ممدوح عباس مع زيزو على التجديد للزمالك بعقد خيالى . الفيفا ينصف الزمالك فى قضية النقاز

    نكشف كواليس جلسة عباس مع زيزو لتجديد عقده بـ 50 مليون جنيهمهاب ممدوح من جديد يقدم ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك، فى ظل تواجد المجلس الحالي الذي يقوده الكابتن حسين لبيب. وكشف مصدر موثوق  به داخل نادى  الزمالك كواليس الجلسة

مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية ب

مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد قضية بو طيب شائكة ..

مصطفى جويلي لابراهيم سعيد: اتقي الله..أرقام زيزو بتتكلم عنه .. انت تاريخك ايهتحدث مصطفى جويلي الناقد الرياضي عبر برنامج ملعب الشمس، مع الإعلامي  عبد الناصر  زيدان، عن تأثير لاعب نادي الزمالك" أحمد سيد زيزو" على مردود نادي القلعة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يخطف صفقة الزمالك .. جوميز يرفض تدريب الأهلي .. صدمة للزمالك .. 3 عروض لرحيل مدافع الزمالك
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
المزيد