أخر الاخبار

 

كشف مخدرات فى تدريب الزمالك اليوم ..غياب فتوح زيزو يصدم فيريرا قبل لقاء الاتحاد السكندري ويجهز الرباعي بتدريبات خاصة .. ظهور تيجانا وعودة يوسف حسن ..

7 يناير 2023 الساعة 6:06 مساء
كشف مخدرات فى تدريب الزمالك اليوم ..غياب فتوح زيزو يصدم فيريرا قبل لقاء الات


استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وشهدت تدريبات الزمالك اليوم العديد من المشاهد المثيرة والتي نستعرضها في سياق السطور التالية.
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار هام من جانب إدارة نادي الزمالك ، برئاسة المستشار مرتضى منصور ،  خلال مران اليوم السبت والذى غاب عنه أحمد فتوح ، كما تلقى فيريرا ، صدمة بسبب زيزو ، الذى يعاني من الإجهاد قبل لقاء الإتحاد السكندري .
إسماعيل يوسف يظهر فى تدريب الزمالك اليوم

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم السبت التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، تسلم إسماعيل يوسف مهام عمله رسميا  بالجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وتواجد إسماعيل يوسف المدرب العام في مران اليوم  بصحبة باقي أفراد الجهاز
 


فيريرا يكشف اخطاء لقاء الداخلية قبل مواجهة الإتحاد السكندري

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

وتحدث المدير الفني مع لاعبي الزمالك في بعض الأمور الفنية الخاصة، كما شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها.

وطالب فيريرا من الجميع مواصلة مسيرة العمل بكل قوة والتركيز خلال الفترة المقبلة لاستعادة الانتصارات والاستمرار في المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الأبيض، وشدد المدير الفني على ضرورة غلق ملف مباراة الداخلية الأخيرة والاستعداد بجدية للقاء الاتحاد السكندري.

وشرح المدير الفني للاعبين بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه خلال الفترة الحالية في إطار الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.





برنامج تدريبي خاص للأساسيين
وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا تدريبيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الداخلية الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاضت هذه المجموعة تدريبات تأهيلية واستشفائية متنوعة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، لعلاج الإرهاق البدني في ظل مشاركتهم الأخيرة أمام الداخلية في مسابقة الدوري.

وشهدت الفقرة الخاصة باللاعبين الأساسيين في مباراة الداخلية، مشاركة عمر جابر الظهير الأيمن للفريق  بعد انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

ويحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعب بشكل تدريجي كي يشارك في التدريبات الجماعية بصورة أكبر خلال الفترة المقبلة .
 
يوسف حسن يشارك فى تدريب الزمالك اليوم


شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة يوسف حسن مهاجم الأبيض، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية.

وكان يوسف حسن يعاني من إصابة عبارة عن كدمة في كاحل القدم، وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الماضية .

وشارك يوسف في التدريبات التأهيلية والحصة الخططية بجانب التقسيمة الفنية مع زملائه ، البدلاء والمستبعدين من مواجهة الداخلية الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.



زيزو يصدم فيريرا قبل لقاء الإتحاد السكندري ويجهز الرباعي بتدريبات خاصة

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، راحة لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الأبيض من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

جاء ذلك في ظل معاناة "زيزو" من إجهاد عضلي تعرض له عقب مباراة الداخلية  الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتواجد زيزو داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة ولكنه لم يشارك في التدريبات، وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني جلسة مع اللاعب للاطمئنان على سلامته ، ومنحه راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية، على أن يؤدي بعض التدريبات التأهيلية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات المقبلة.

فيما أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدين من مواجهة  الداخلية الأخيرة، تدريبات تأهيلية قوية خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة التركيز على رفع قدرة اللاعبين البدنية بالشكل الأمثل، استعدادا للمباراة المقبلة، وبعدها خاض اللاعبون فقرة خططية تم خلالها تنفيذ أمور خاصة بخطة اللعب.

وخاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، شارك فيها محمود عبد الرازق "شيكابالا" و يوسف أسامة نبيه ويوسف حسن وحاتم سكر .
 
تحليل مخدرات في تدريب الزمالك
 
هاني عصام
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار هام من جانب إدارة النادي خلال مران اليوم السبت.

وشهد مران اليوم إجراء تحليل مخدرات لعينه عشوائيه من اللاعبين.

وتم إجراء التحليل لما يقرب من  ٨ لاعبين بالفريق.

في الوقت الذي غاب فيه أحمد أبو الفتوح عن مران الفريق اليوم في ظل استمرار أزمته مع الإدارة.

اخبار الزمالك

الإتفاق يكتسح الاتحاد فى دورى روشن والوحدة يعبر الخليج ..وسقوط ضمك فى غياب طارق حامد

  إتحاد جدة يخسر بخماسية أمام الإتفاق    سقط اتحاد جدة بهزيمة مدوية على ملعبه بنتيجة بخمسة أهداف مقابل لاشئ أمام الاتفاق في الجولة 31 من الدوري السعودي.   ويعاني حامل لقب الموسم الماضي من سلسلة من الغيابات ضربت صفوفه حيث دخل مباراة اليوم بـ 5

تدريبات خاص لثلاثي حراس الزمالك وتحذير من هذا الخطأ .التدريب على خطة مواجهة

تدريبات خاص لثلاثي حراس الزمالك وتحذير من هذا الخطأ .التدريب على خطة مواجهة نهضة بركان فى تدريب الزمالك اليوم

  تدريبات خاص لثلاثي حراس الزمالك وتحذير من هذا الخطأ    خاض محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية تحت إشراف لويس فيستني مدرب الحراس خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب

ماذا قال مبابي بعد إعلان باريس سان جيرمان عن رحيله . المدربون الإيطالي يسيطرون على نهائيات أوروبا

في بيان رسمي - مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان مهاب ممدوح    أعلن الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان رحسله بشكل رسمي عن النادي الفرنسي نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.ونشر كليان مبابي عبر صفحته الرسمية، على

حسام المندوه اتمنى عودة الزمالك بنتيجة إيجابية من المغرب رغم هذه المشكلة..تعرف على موعد المؤتمر الصحفي لجوميز قبل مواجهة نهضة بركان

قال الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك إنه يتوقع مستوى جيد جداً من الأبيض و نهضة بركان في مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.حسام المندوه اتمنى عودة الزمالك بنتيجة إيجابية من المغرب رغم هذه المشكلة وأوضح أمين صندوق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يخطف صفقة الزمالك .. جوميز يرفض تدريب الأهلي .. صدمة للزمالك .. 3 عروض لرحيل مدافع الزمالك
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
المزيد