أخر الاخبار

 

النيل للتطوير العقاري تتصدر الترند بعد رعاية الزمالك .وثلاث هدايا للعملاء

9 يناير 2023 الساعة 4:48 مساء
النيل للتطوير العقاري تتصدر الترند بعد رعاية الزمالك .وثلاث هدايا للعملاء


 
تصدرت شركة النيل للتطوير العقاري ، محركات البحث على جوجل ، بعد الإعلان ان تكون الراعي الرسمي لنادي الزمالك ، وهو ما تم الكشف عنه خلال مؤتمر صحفي تم عقده في فندق الفور سيزون ، بحضور مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ، وكوكبة من النجوم ورموز الزمالك .
 
النيل للتطوير العقاري الراعي الرئيسي لنادي الزمالك يكشف  عن عدد من المفاجآت لعملائه 
هانى عصام 

أعلنت شركة النيل للتطوير العقاري، كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، أمس عن إطلاق شراكتها مع نادي الزمالك، حيث ستصبح شركة النيل الراعي العقاري الرئيسي لنادي الزمالك العريق لمدة 4 سنوات.وفي إطار هذه الشراكة الهامة التي تم الإعلان عنها خلال مؤتمر صحفي أقيم في فندق الفورسيزون اليوم بحضور عدد كبير من مجلس إدارة نادي الزمالك على رأسهم سيادة المستشار " مرتضي منصور" و لعيبة نادي الزمالك ولفيف من النجوم والإعلاميين والصحفيين, وبذلك حصلت النيل على حق الرعاية الرئيسية لنادي الزمالك لمدة 4 سنوات، لتنفرد بهذه الرعاية في مجال العقارات، وتزين علامتها التجارية قميص الفريق، وجاء ذلك ضمن إستراتيجية شركة النيل للتوسع ونشر علامتها التجارية التي تتماشى مع اهتمامها بدعم كافة الفرق الرياضية لنادي الزمالك سواء كانت في الألعاب الفردية أو الجماعية.
 
وتعليقاً على تلك الشراكة الهامة صرح المستشار مرتضى منصور: ان قرار الرعاية الرئيسي استغرق وقت لأهمية التحري في اختيار من سيكتب اسمه ويقترن بنادي الزمالك ولذلك في النهاية  تم اختيار شركة النيل للتطوير العقاري وهي من أكبر شركات التطوير العقاري الموثوق فيها  في مصر وهي متخصصة في  ناطحات السحاب  ، وسعيد أن اسم الشركة على اسم شئ عظيم وهو نهر النيل شريان الحياة في مصر   توجه بالشكر لكلاً من المهندس محمد طاهر والمهندس محمود طاهر لحبهم الشديد لمصر و المشاركة بتطوير العاصمة الإدارية الجديدة وبناء أهم ناطحات سحاب في مصر لوضعها في مكانة ريادية كالمعتاد وان في السنوات القادمة سيكون الاحتفال برعاية نادي الزمالك في إحدى أبراج الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة 31 North أو Nile Business City  ومن الممكن أن تقوم شركة النيل في المستقبل في تطوير مقر لنادي الزمالك بالعاصمة الإدارية الجديدة.
 
وأردف سيادة المستشار "الشركة المتحدة اسم محترم، تحاول بقدر المستطاع إسعاد الملايين بمختلف الانتماءات".
 و صرح المهندس محمد طاهر، رئيس مجلس إدارة شركة النيل، إن خطوة رعاية الشركة لنادي عريق مثل الزمالك هي ترجمة لإيمان الشركة وقياداتها بقيمة الرياضة وأهمية كرة القدم بوصفها اللعبة الشعبية الأولى في مصر والعالم وما تنطوى عليه من منافسة حماسية وإنتصارات مشرفة تتوافق مع تطلع شركة النيل لتكون دائمًا صاحبة الإنجازات والبصمات المميزة ببناء ناطحات سحاب ذات مواصفات عالمية رفيعة المستوى في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. 
 
وأعرب "طاهر" عن تقديره واعتزازه باختيار رعاية نادي الزمالك صاحب الانتصارات التاريخية وأحد قطبي الرياضة المصرية ومدرسة الفن والهندسة بتاريخ يمتد لأكثر من 112 عاماً، آملًا أن تكون هذه الرعاية إضافة قوية لمزيد من الحماس والحيوية للكرة المصرية، ودعمًا لمزيد من النجاح والتفوق لنادي الزمالك الكبير، ونؤكد أننا ماضون في تطوير هذا التعاون والشراكة نحو مزيد من الإنجازات والتطوير. وشكر شركة بريزينتيشن -المتحدة للتسويق الرياضي- على التعاون للوصول إلى هذه اللحظة.
 
 وأكمل"م.طاهر": أن هذه الخطوة سوف تأتي بثمارها لكل عملاء مشاريع شركة النيل للتطوير العقاري لانها سوف تقوم برفع قيمة الشركة التسويقية في السوق العقاري وبالتالي سوف ينعكس هذا على إرتفاع العائد على استثمارهم وإن هذه هي أولى أولويات شركة النيل والتي تحرص دائما علي تقديم أفضل فرصة عقارية استثمارية تحقق لعملائها الراحة و الأمان المالي في المستقبل. 
ومن جانبه صرح المهندس محمود طاهر الرئيس التنفيذي لشركة النيل للتطوير العقاري : عن فخره برعاية كيان كبير مثل نادي الزمالك ودعمه في رحلته نحو تحقيق المزيد من النجاحات والبطولات، مؤكداً أن الشركة ستعمل على تعظيم الاستفادة من رعايتها للنادي تحت شعار (قوة الشراكة) من خلال تحقيق مفهوم جديد للشراكة القوية بين كيانين عملاقين كل في مجاله، وسنسعى لتقديم خدمات  مختلفة تتناسب مع تطلعات مشجعي النادي ،بجانب مساعدة كافة الفرق الرياضية لنادي الزمالك (فردية – جماعية) لمواصلة طريقهم المفضل فى حصد البطولات المحلية والإقليمية والدولية. واضاف "طاهر: أن شركة النيل تسعى للتطوير بشكل مستمر وهذه سمه مشتركة بينها و بين نادي الزمالك العريق و أن سعي شركة النيل من خلال استراتيجيتها لزيادة مبيعاتها وتوجيهها لعدد من الأسواق الجديدة.
و إننا منذ إنطلاقنا في السوق العقاري كأول شركة مصرية متخصصة في  ناطحات السحاب، نركز جهودنا التسويقية على سوق العاصمة الادارية الجديدة، وهو السوق الذي مازلنا وسنظل ملتزمون تجاهه، ولكننا نرغب أيضاً في زيادة تواجدنا في عدد من الأسواق المصرية الجديدة، بهدف تنويع مواقع مشاريعنا ،وهو ما سينعكس بالتأكيد على زيادة مبيعاتنا في تلك الأسواق.
وأكمل "طاهر": ستتيح تلك الشراكة لعملاء شركة النيل عدداً من الفرص المبتكرة، ومنها حضور مباريات النادي، بالإضافة لمجموعة قيّمة من الهدايا الأصلية التي تحمل العلامة التجارية الرسمية للنادي. وإنّ زياده تواجدنا من خلال هذه الشراكة سيتم استثماره في عرض مشروعاتنا فى أسواق و مدن مصرية مختلفة و متنوعة ، كما نقوم حاليا بتوفير حلول جديدة مبتكرة تتلاءم مع احتياجات تلك الأسواق.
أقرأ المزيد من أخبار الزمالك 
 
نكشف ثنائي أفريقي على رادار الزمالك فى الميركاتو  الشتوي 

اخبار الزمالك

عااااجل ناصر منسي فى نادي الزمالك رسميا . وإعارة حسام أشرف .وتعليق محمد بركات

عااااجل ناصر منسي فى نادي الزمالك رسميا . وإعارة حسام أشرف .وتعليق محمد بركات

أعلن المستشار مرتضى  منصور رئيس  نادي الزمالك ، حسم صفقة ناصر منسي مهاجم نادي البنك الأهلي رسميا ، بعد الحصول على موافقة ناديه مقابل مبلغ مالي قدره عشرين مليون جنيه مع إعارة حسام أشرف ،لمدة موسم ونصف .   الزمالك يتعاقد رسمياً مع ناصر منسي 

خالد جلال يكشف مزايا ناصر منسي ويطالب جماهير الزمالك بالصبر عليه ويؤكد زمالكاوي من زمان

خالد جلال يكشف مزايا ناصر منسي ويطالب جماهير الزمالك بالصبر عليه ويؤكد زمالكاوي من زمان

أشاد خالد جلال المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي والزمالك سابقا ، بنجاح نادي الزمالك ، فى حسم صفقة ناصر منسي ، مهاجم البنك الأهلي .   وقال جلال :  ان منسي ، يتميز بقدرته على اللعب كمهاجم  وهو هداف يعرف الطريق ويسجل  من أنصاف الفرص بجانب إجادته اللعب كجناح أيسر

سقوط الإتحاد السكندري فى فخ ذئاب المقاولون العرب ..شاهد.. نجم الزمالك السابق يقود الإسماعيلي لتحطيم الداخلية

سقوط الإتحاد السكندري فى فخ ذئاب المقاولون العرب ..شاهد.. نجم الزمالك السابق يقود الإسماعيلي لتحطيم الداخلية

المقاولون العرب يقع في فخ التعادل أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري مهاب ممدوح حسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، والذي

منتخب مصر لكرة اليد ىخسر أمام  ألمانيا في الوقت القاتل بكأس العالم ببولندا والسويد

منتخب مصر لكرة اليد ىخسر أمام ألمانيا في الوقت القاتل بكأس العالم ببولندا والسويد

منتخب مصر لكرة اليد ىخسر أمام  ألمانيا في الوقت القاتل بكأس العالم ببولندا والسويد تلقى منتخب مصر لكرة اليد  ، هزيمة فى الوقت القاتل  على نظيره منتخب  ألمانيا بنتيجة 35/34 في أولى مباريات تحديد المراكز من الخامس للثامن في بطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك فى الصحف ..نبيه يجهز  فتوح ..حسم صفقة المهاجم الجديد ..موعد لقاء الزمالك ضد فيوتشر
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على صفقة منسي .. الزمالك يسابق الزمن لحسم الصفقات الشتوية خلال ساعات  .. شرطان لاستمرار أسامة نبيه مدربًا للزمالك
ميدو يؤكد رحيل فيريرا خسارة للزمالك ويكشف دور تيجانا ويقول أعتبرو أسامة نبيهوفيتش وينصح محمود فايز وحماية أمير مرتضى
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يتمسك بصفقة عبد الله السعيد .. صفقة جديدة في الزمالك .. الزمالك في مهمة استعادة الانتصارات
المزيد