أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يضع الحل الأخير في أزمة كهربا .. وأول تعليق من اللاعب

13 يناير 2023 الساعة 11:30 صباحا
اخبار الزمالك - مرتضى منصور يضع الحل الأخير في أزمة كهربا .. وأول تعليق من اللاعب


سارة عبد الباقي
 
وجّه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تأخر اللاعب في سداد الغرامة المستحقة للزمالك في الفترة الأخيرة.

وقال مرتضى منصور: "بأقول لكهربا أمامك مهلة 6 أيام، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وهناك جلسة يوم 2 فبراير المقبل، وإذا صدرت عقوبة الإيقاف 3 فترات، سيغيب عن المباريات لمدة عام ونصف ولن يتم إلغاء العقوبة".

وأضاف مرتضى منصور قائلا: "أنصح كهربا أن يأتي مع أسرته إلى الزمالك لتصوير فيديو مدته 3 دقائق للكشف عن الشخص الذي حرضه بالهروب من الزمالك، حينها سأوافق على تقسيط الغرامة".

وتابع قائلا: "لدي بيان بكل ممتلكاتك شقة جديدة في المنيل وفيلا في الساحل الشمالي، كل حاجة عندي، وأي حاجة بعتها بعد صدور الحكم الأول هي جريمة عليك".

وقال مرتضى منصور: "أوجه تحية إلى حسام حسن المدير الفني لفريق المصري على ما يقدمه بمجموعة اللاعبين الموجودين معه".

وتابع متهكما: "سيد عبدالحفيظ كان على حق حين أراد الاعتداء على الحكم في مباراة المصري، لأن الحكم يجب ألا يطلق صافرة النهاية إلا حين يسجل الأهلي".

وتابع: "أدعم الاعتماد على الحكام الشباب لأن الفساد لم يلوثهم، ومن بينهم حكم مباراة الأهلي والمصري في الجولة الحالية بالدوري".

واستمر: "الفارق بين الأهلي والزمالك 5 نقاط، والزمالك قادر على التعويض، والتحكيم لم يتسبب في تعثر الأهلي بعكس ما حدث مع الزمالك وخاصة في آخر 3 مباريات".

وأضاف: "تواجدت لجنة الكشف عن المنشطات في نادي الزمالك وحصلت على العينات من اللاعبين بشكل طبيعي، ونحن لا نقوم بإخفاء أحد، أحمد فتوح يستعد للمشاركة مع الزمالك في المباراة المقبلة أمام بيراميدز في الكأس".




أول تعليق من كهربا بعد تصريحات مرتضى منصور عن تقسيط الغرامة
 
مهاب ممدوح
وجه محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، رسالة خاصة صباح اليوم، الجمعة، من ملعب التتش بالجزيرة، مقر تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي تعادل مع المصري سلبيا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.
ونشر كهربا صورة من ملعب التتش بالجزيرة، وكتب مُعلقا: "سبحان من أيقظ العيون بعد المنام وأنار الكون بعد الظلام، اللهم نسئلك صباحا مستبشرا وهما زائلا وقلبا مُطمئنا، اللهم في يوم الجمعة راحة طويلة وفرح قريب وقلب راض بكل شئ، صباح الخير"
تأتي تلك الرسالة بعد تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أمس، والذي طالب من خلالها كهربا بالخروج في فيديو مع والده ووالدته وشقيقته والاعتراف بمن حرضه على الرحيل عن الزمالك كي يوافق على تقسيط الغرامة للزمالك.
ولم يتواجد كهربا في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس، خلال مواجهة المصري والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليظل الأهلي على صدارة جدول الترتيب، بفارق 5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث و4 نقاط عن فيوتشر صاحب الوصافة.
ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي، في ظل مواجهة الزمالك لنظيره بيراميدز بالدور ذاته، الأمر الذي قد يجعلنا نرى قمة بين الأهلي والزمالك في ديربي الكأس.
وخلال مواجهة الأهلي والمصري أمس، أهدر الفريقان العديد من الفرص، حيث أهدر حسين الشحات فرصة محققة وكذلك شادي حسين، فيما أهدر جريندو فرصة محققة تصدى لها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بنجاح، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال النبوي على صور الهدم بأن مصر عمّرها آلاف السنين.. عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟؟؟وعلقت النائبة مها عبد

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد