أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | وصلة ردح من شاكيرا لبيكيه .. دنيا بطمة تستعرض أنوثتها بفستان مثير

13 يناير 2023 الساعة 11:41 صباحا
ترند مصر اليوم | وصلة ردح من شاكيرا لبيكيه .. دنيا بطمة تستعرض أنوثتها بفستان


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
وصلة ردح من شاكيرا لبيكيه
تعيش المطربة الكولومبية شاكيرا، حالة من النشاط الفني أعقبت انفصالها عن زوجها لاعب برشلونة المعتزل جيرارد بيكيه، عقب سلسلة من الأزمات النفسية التي عاشتها شاكيرا نتيجة خيانة بيكيه لها، في واقعة غريبة كانت حديث مواقع السوشيال ميديا العالمية.

أصدرت المطربة الكولومبية شاكيرا، أغنيته جديدة موجهة لزوجها السابق بيكيه، وأمه وصديقته الحالية كلارا شيا مارتي، لتتصدر الترند العالمي.

جاءت أغنية شاكيرا أشبه بوصلة ردح - وفقا لرواد مواقع التواصل الاجتماعي عالميا - حيث وجهت شاكيرا الأغنية إلى بيكيه ووالدته بسبب عدم مساعدتها أثناء أزمتها مع ابنها، إضافة إلى صديقة بيكيه الجديدة.

جاءت كلمات أغنية شاكيرا بمثابة رسالة توجهها إلى زوجها السابق وعائلته، حيث حصدت خلال ٩ ساعات فقط من إطلاقها أكثر من 23 مليون مشاهدة.

وتقول كلمات الأغنية: "آسفة فأنا أخذت بالفعل طائرة أخرى، أنا لن أعود إلى هنا، لا أريد عيش خيبة أمل أخرى، لدرجة أنك تتظاهر بأنك شخص بطل، وعندما احتجتك أعطيتني أسوأ نسخة منك.

آسفة يا عزيزي، لقد مر وقت طويل وكان علي أن ألقي بتلك القطة بعيدا، ذئبة مثلي لا تناسب مبتدئ مثلك، ذئبة مثلي لا تناسب الرجال من أمثالك، أنا قد تجاوزت أمرك، ولهذا أنت مع فتاة مثلك تماما.

هذا لأجلي أنا لاهانتك، أنا سأمضغ وأبتلع مشاعري، أنا لن أعود إليك، حتى لو كنت تبكي أو تتوسل، فهمت أنه ليس خطأي في أنك تتعرض للانتقاد، أنا أصنع الموسيقى فقط، وأسفت لأني رششت عليك بعض الشيء، لقد تركتني أنت كجارة بجوار حماتي مع الصحافة أمام الباب والديون في مصلحة الضرائب، ظننت أنك ستؤذيني، لكنك جعلتني أكثر قوة، النساء لا يبكين بعد الآن، النساء يقومون بمحاسبتكم.

هو يملك اسم شخص جيد، من الواضح أنه ليس كما يبدو، أنها تشبهك تماما، وهي مناسبة للرجال من أمثالك، أنا قد تجاوزت أمرك، ولهذا أنت مع فتاة مثلك تماما، من الحب إلى الكراهية، هناك خطوة واحدة فقط، بهذه الطريقة لا تعود، استمع إلى.

لا ضغائن بيننا يا عزيزي، أنا أتمنى لك التوفيق مع الفتاة التي من المفترض أن تكون بديلة لي، أنا لا أعرف حتى ما حدث لك، أنت غريب لدرجة أنني لا أستطيع حتى إن أفرقك، أنا استحق اثنين 22، أنت قد استبدلت فتاة كسيارة فيراري بواحدة رخيصة، أنت قد استبدلت فتاة ثمينة كالرولكس بواحدة لا تساوي، أنت تذهب كثيرا للنادي الرياضي، لكن عليك أن تمرن عقلك قليلا أيضا.

يلتقطون الكثير من الصور أينما كنت، أشعر وكأنني رهينة هنا، لا بأس معي، سأتركك تذهب غدا، وإذا أردت أحضرها معك أيضا، هذا كل ما لدي.. وداعا".



دنيا بطمة تستعرض أنوثتها بفستان مثير
شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت بطمة بإطلالة أنثوية جذابة حيث ارتدت فستان مجسم وقصير، باللون الأسود يبرز قوامها الممشوق، أما من الناحية الجمالية اعتمدت على الألوان الجذابة المناسبة لإطلالتها، واختارت لخصلات شعرها الأسود تسريحة بسيطة حيث تركته منسدلًا بإنسيابية ونعومة.

أحدث أعمال دنيا بطمة أغنية "ندمانة"، التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان إيهاب أمير، ومن إخراج زوجها رجل الأعمال البحريني محمد الترك.

وقدمت الفنانة المغربية دنيا بطمة أغنية تحمل عنوان "حب المصالح"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي عماد الأسعد وألحان أسعد حسن وتوزيع حمزة الغازي.
 
وطرحت المطربة دنيا بطمة أغنية جديدة عبر Youtube، باسم "قنبلة" من كلمات منى الطوير، ألحان د. إبراهيم الدخيل وتوزيع وليد ميمني، وهي من إنتاج الترك للإنتاج الفني.

 

 

اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد