أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم صفقة إيبوكا والإعلان خلال ساعات .. صدمة للأهلي قبل قمة الزمالك .. عودة ثنائي الزمالك أمام بيراميدز

13 يناير 2023 الساعة 1:06 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم صفقة إيبوكا والإعلان خلال ساعات .. صدمة للأهلي قبل قمة الزمالك .. عودة ثنائي الزمالك أمام بيراميدز


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: عودة ثنائي الزمالك أمام بيراميدز
 استقر البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على ضم أحمد فتوح وعبد الله جمعة إلى قائمة الفريق الأبيض التي تستعد لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي الكأس في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولى.
 
وينضم فتوح وجمعة إلى صفوف  الفريق الأبيض بعد استبعادهما لعدم الجاهزية الفنية فى المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندرى وأقيمت يوم الأربعاء الماضى على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز وانتهت بالتعادل السلبى.
 
ويدرس فيريرا إعادة أحمد فتوح إلى قيادة الجبهة اليسرى للزمالك في مباراة بيراميدز القادمة لا سيما أنه من العناصر والركائز الأساسية في تشكيلة الخواجة، وذلك بعد أن اعتمد على محمد عبد الشافى في المباراتين الماضيتين بالدورى أمام الداخلية والاتحاد السكندرى.
 
في سياق مختلف حدد فيريرا برنامجا تأهيليا خاصا لـ عمر جابر، من أجل تجهزه لمواجهة بيراميدز حيث يخضع عمر جابر ظهير أيمن فريق الزمالك لاختبار طبى اليوم الجمعة لتحديد موقفه من مواجهة الفريق السماوى في نصف نهائي كأس مصر.
وطلب البرتغالى فيريرا بسرعة تجهيز عمر جابر بعدما غاب عن المباريات الماضية، وذلك لحاجة البروفيسور الفنية لخدمات اللاعب وطمئن الجهاز الطبي للنادى الأبيض المدرب على حالة اللاعب بعد شكواه من إصابة العضلة الخلفية.
 
من تحية أخرى شدد فيريرا  على لاعبيه بضرورة الاستعداد الجيد والتركيز على مباراة بيراميدز بعد الاتفاق على غلق صفحة الاتحاد السكندرى في الدورى، محذرهم من التهاون أو التقصير في اللقاء خصوصاً أنه لا تقبل القسمة على إثنين ولا بديل فيها عن الفوز، لا سيما أن الخاسر فيها سيودع بطولة كأس مصر مؤكداً على ثقته في اللاعبين وقدرتهم على تخطى عقبة الفريق السماوى والصعود إلى المباراة النهائية.
 
وأوصى المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز ومواصلة العمل بجد وقوة، لاسيما أن جميع المباريات المقبلة للزمالك صعبة وتتطلب منهم بذل جهد مضاعف من أجل حصد البطولات والألقاب، التي هدفها إسعاد جماهير الفريق الأبيض، الأمر الذى تعاهد عليه جميع اللاعبون.
 
الوطن: الزمالك يحسم صفقة إيبوكا والإعلان خلال ساعات
تسابق إدارة نادي الزمالك الزمن من أجل إنهاء التعاقد مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتي تنتهي بنهاية شهر يناير، من أجل تدعيم صفوف الفريق ومحاولة التغلب على حالة العقم الهجومي التي طاردت الفريق في المباريات الأخيرة.

وكشف مصدر داخل إدارة الزمالك لـ «الوطن»، أن المفاوضات مع إدارة سيراميكا كليوباترا للحصول على خدمات جون إيبوكا، وارتداء اللاعب للقميص الأبيض وصلت لمراحل متقدمة وأن الساعات المقبلة قد تشهد الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأوضح المصدر: «طريقة سداد الزمالك للصفقة هي الخلاف الوحيد، بعد أن طلبت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا أن يكون السداد على دفعتين على أقضى تقدير».

ويعاني الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من تراجع مستوى الثنائي الهجومي سيف الدين الجزيري وسامسون، وفقد الفريق 7 نقاط في آخر ثلاث جولات من عمر مسابقة الدوري بالهزيمة من أسوان بهدفين مقابل هدف والتعادل مع الداخلية بهدف لمثله والتعادل السلبي مع الاتحاد السكندري.

ووصل رصيد الفريق الأبيض للنقطة رقم 26 بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بفارق 5 نقاط عن الأهلي المتصدر، برصيد 31 نقطة و4 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 27 نقطة.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز مساء الاثنين المقبل، في نصف نهائي كأس مصر 2022.
 
 
المصري اليوم: صدمة للأهلي قبل قمة الزمالك
تأكد غياب محمود متولي، نجم خط دفاع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة القمة أمام الزمالك في الجولة القادمة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وحصل محمود متولي على البطاقة الصفراء الثالثة، عقب نهاية مباراة فريقه أمام المصري بسبب الاعتراض على قرارات الحكم وليد عبدالرازق.

ويلعب الأهلي ضد الزمالك في الحادي والعشرين من يناير الجاري في قمة الجولة الـ14 من عمر الدوري المصري.

وانتهى لقاء الأهلي والمصري بالتعادل السلبي دون أهداف في ملعب برج العرب، واستمر الفريق الأحمر على قمة جدول الترتيب بفارق 5 نقاط عن الزمالك.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال النبوي على صور الهدم بأن مصر عمّرها آلاف السنين.. عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟؟؟وعلقت النائبة مها عبد

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي .. تعرف على موعد تدريب الزمالك الأساسي والمؤتمر الصحفي لجوميز

استعدادًا للأهلي .. تعرف على موعد تدريب الزمالك الأساسي والمؤتمر الصحفي لجوميز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأساسي في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت الإمارات، السادسة والنصف بتوقيت مصر على ستاد محمد بن زايد، استعداداً لمباراة الأهلي في نهائي السوبر المحلي.وقررت اللجنة المنظمة للبطولة أن يكون تدريب كل فريق

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مغامرة جوميز أمام الأهلي .. انتقام كولر من الزمالك .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة الأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مغامرة جوميز أمام الأهلي .. انتقام كولر من الزمالك .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة الأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - هاتريك فينيسيوس يقود ريال مدريد إلى الريمونتادا أمام دورتموند. حكيمي ينقذ باريس سان جيرمان. آرسنال يدمر شاختار. سقوط يوفنتوس أمام شتوتجارت

هاتريك فينيسيوس يقود ريال مدريد إلى الريمونتادا أمام دورتموند. حكيمي ينقذ باريس سان جيرمان. آرسنال يدمر شاختار. سقوط يوفنتوس أمام شتوتجارت

شهدت مباريات دورى أبطال أوروبا، مفاجأت فى النتائج من العيار الثقيل أبرزها الفوز العريض الذى حققه ريال مدريد، على بوروسيا دورتموند الألماني، بخمسة أهداف مقابل هدفين، على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد أن أنهى الضيوف الشوط الأول بهدفين نظيفين لكن هاتريك فينيسيوس جونيور، قلب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد