أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم .. ايقاف المذيعة منى العمدة .. جمع كلمة حسام .. مفاجأة مدوية في زواج إلهام عبد البديع .. موعد مشاركة كريستيانو رونالدو مع النصر في الدوري السعودي

15 يناير 2023 الساعة 11:09 صباحا
ترند مصر اليوم .. ايقاف المذيعة منى العمدة .. جمع كلمة حسام .. مفاجأة مدوية في ز


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
 
ايقاف المذيعة منى العمدة
أعلنت قناة النهار في بيان لها، وقف برنامج الجمهورية الجديدة وكذلك وقف مقدمة البرنامج المذيعة "منى العمدة " وإحالتها وفريق العمل والمسؤولين عن البرنامج للتحقيق الفورى.
 
 
 
وذكرت القناة في بيان لها، أنه تم رصد بعض الأخطاء والتجاوز في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة وقررت وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح أو الغائه بشكل نهائي.
 
 
 
وأكدت القناة حرصها الدائم على تقديم محتوى واداء مهني يليق بمشاهديها وفقاً لمًا تقره أخلاقيات العمل المهني والاكواد المنظمة للعمل الإعلامي.
 
 
 
وتشير المعلومات المتداولة على شبكة الانترنت أن المذيعة منى العمدة حاصلة على بكالوريوس الصيدلة من جامعة 6 أكتوبر، وقالت في حوار صحفي، إنه تم تعيينها في قسم الكيمياء بالجامعة، قبل أن تتفرغ للعمل في التلفزيون.
 
 
 
كما بدأت كمذيعة في قناة "الحدث اليوم"، قبل أن تنتقل لقناتي المحور والنهار، وقدمت برنامج "كلبش" في قناة "الحدث اليوم" و"أحلى كلام" على "المحور" و"وجهة نظر" في فضائية النهار.
 
 
 
وقالت منى العمدة في صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنها تعمل: "‎المنسق العام للجنة الإعلام منظمة الوحدة العربية الأفريقية‎، و‎مراقب حقوق الإنسان لدى منظمة الوحدة العربية الأفريقية، و‎مستشار إعلامي ومسؤل قسم الاقتصاد لدى خليجيون في حب مصر‎، و‎المستشار الإعلامي للتعلم الفني بالإتحاد الدولي‎".
 
كشف طلال عبد اللطيف خبير اللوائح و القوانين الرياضية ، عن مفاجآت كبيرة في أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بشأن الغرامة الموقعة ضده من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لصالح ناديه السابق "الزمالك" .
 
وقال عبد اللطيف في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر قناة "TeN" : 
" تعجبت من الأنباء التي ترددت في الأيام الماضية حول احتمالية مشاركة محمود عبد المنعم كهربا مع النادي الأهلي أمام المصري ، فاللاعب لن يتمكن من المشاركة في المباريات إلا بعد سداد الغرامة الموقعة ضده من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لصالح ناديه السابق "الزمالك" ، وكل هذه الأنباء غير صحيحة ، بل و أن عقوبة كهربا قد يتم تغليظها حال تأخره المستمر في سداد الغرامة ، كما أن النادي الأهلي ليس طرفًا في الأزمة من الأساس ".
 
و أضاف : " الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ، لم يتلق خطابًا من فيفا بشأن عودة كهربا إلى المباريات مرة أخرى ، فلم يظهر أي خطابات حتى الآن ، واللاعب لن يستطيع المشاركة إلا بسداد الغرامة المستحقة للزمالك ".
 
 
جمع كلمة حسام
 
أثار سؤال “جمع كلمة حسام”، بين طلاب الصف الأول الثانوي في امتحان اللغة العربية للفصل الدراسي الأول، جدلًا واسعًا، بين أولياء الأمور الذين رأوا أن هذا السؤال من باب التعجيز.
 
حيث أعرب أولياء الأمور، عن استيائهم الشديد من صعوبة الامتحان، مؤكدين على أن الدكتور رضا حجازي وزير التعليم، شدد على أن تكون الأسئلة سهلة وواضحة، في متناول الطلاب وأن تكون مباشرة.
 
وبدوره، كشف عاطف عبد النبي، أحد موجهي اللغة العربية بالمنصورة، لغز السؤال المثير، مشيرًا إلى أن هذا السؤال موجود في المنهج وكذلك في بنك الأسئلة، ومن المفترض أن يكون الطالب قد درسه خلال العام الدراسي الجاري.
 
وأضاف عاطف خلال حديثه مع القاهرة 24، أن جمع كلمة حسام أحسمة على وزن أفعلة، وأن كلمة الحسام تعني السيف، مشيرًا إلى أن المعنى يختلف حسب سياق الجملة، في بعض الأحيان يكون جمعها حِسام بكسر الحاء.
 
وكانت صورة مزعومة لتسريب امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، بمحافظة الإسكندرية، قد أثارت استياء أولياء الأمور بعد ظهور أحد الطلاب ينقل من الطالب الآخر، وهو ما استنكره البعض مؤكدين أن هناك حالة من التسيب والتساهل في الامتحانات بمحافظة الإسكندرية.
 
 
 
مفاجأة مدوية في زواج إلهام عبد البديع
 
كشفت الفنانة إلهام عبدالبديع، فارق العمر بينها هي وزوجها الملحن وليد سامي، وقالت إلهام إنها أكبر من زوجها بثمانِ سنوات، الأمر الذي أثار الجدل بين جمهور إلهام عبدالبديع وزوجها الملحن وليد سامي، بسبب تعجبهم من جرأة الثنائي بكشف فارق العمر بينهما لوسائل الإعلام.
 
وقال وليد سامي :«إنه لا يهتم بما تداولته السوشيال ميديا عنهما، مؤكدًا أنه يحب زوجته ويدرك قيمة زوجته»
 
وتابع وليد سامي: «أنا مش قادر أفهم هو إيه إلى بيحصل دا.. ما بنصدق نمسك في أي موضوع.. وشايف كمية تعليقات سخيفه جدًا».
 
وأضاف وليد: «دي حرية شخصية ما بين أي اتنين.. وحابب أقول إن أنا في سني دا مش بعمل حاجات طايشة ومجنونة، ورغم سني والحمد لله محقق نجاح كبير جدًا أي حد يتمني يوصله».
 
موعد مشاركة كريستيانو رونالدو مع النصر في الدوري السعودي
 
أكد الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفنى لفريق النصر السعودي مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمرة الأولى بقميص العالمى أمام الاتفاق الأسبوع المقبل فى الدوري السعودى للمحترفين.
 
وتعاقد النصر مع رونالدو، 37 عامًا، قبل أسبوعين لكنه غاب فى مباراتي أمام الطائي والشباب بسبب إيقاف سابق منذ كان فى مانشستر يونايتد.
 
وقال جارسيا خلال المؤتمر الصحفي عقب التعادل دون أهداف مع الشباب ليحافظ على صدارة الدوري، "رونالدو سيكون حاضرًا أمام الاتفاق"، يوم الأحد الـ22 من يناير في استاد مرسول بارك بالجولة الـ14.
 
وقد يخوض الهداف التاريخي للمنتخبات ولريال مدريد مباراته الأولى في السعودية خلال لقاء ودى يجمع لاعبى النصر والهلال معًا ضد باريس سان جيرمان يوم الـ19 من هذا الشهر.
 
وحسم التعادل السلبي مواجهة النصر مع مضيفه فريق الشباب، التى جمعت الفريقين على استاد "الأمير فيصل بن فهد بالملز"، فى قمة منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
 
فى سياق آخر، كشفت تقارير صحيفة عن اللاعب الأجنبي الذى تم إسقاطه من قائمة نادى النصر السعودي، لتسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق بدلا منه، للمشاركة أمام الاتفاق بالدوري السعودي.
 
وقالت صحيفة "الرياضة" السعودية، إن النصر أسقط الإيفوارى جيسلان كونان، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الركبة وسيغيب على إثرها عن عدد من المباريات.
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه ستتم مخالصة أحد الأسماء الأجنبية الـ8، وإعادة قيد جيسلان كونان مرة أخرى بعد تعافيه قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي النصر تتجه للاستغناء عن أحد محترفي الفريق الأجانب على الأغلب فينسنت أبوبكر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاكتمال عدد الأجانب الـ8، من أجل تسجيل المحترفين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اخبار الزمالك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة  ز

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر

تصدرت الترند مريم حليم تتعرض للسحر من قبل مساعدتها: "تعرضت لتعطيل أعمالي كشفت الفنانة والمطربة الجزائريه مريم حليم عن تعرضها للسحر من قبل مساعدتها  بعد إكتشاف وجود عمل غير معروف داخل منزلها تم وضعه لها من قبل المساعدة.وفي بث مباشر على حسابها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد