أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الجزيري أزمة في صفقة إيبوكا .. صفقة الـ 92 مليون جنيه .. صفقة خرافية في الزمالك

15 يناير 2023 الساعة 11:58 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | الجزيري أزمة في صفقة إيبوكا .. صفقة الـ 92 مليون جنيه .. صفقة خرافية في الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الجزيري أزمة في صفقة إيبوكا
 
 رفض مسئولو نادي الزمالك طلب نادى سيراميكا دخول الدولي التونسي سيف الجزيرى مهاجم القلعة البيضاء ضمن صفقة انتقال النيجيري جون إيبوكا لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وعرض الأبيض على سيراميكا الحصول على خدمات لاعبين من الزمالك بخلاف المقابل المادى من أجل الموافقة على رحيل إيبوكا وانتقاله للفارس الأبيض فى انتقالات يناير.
 
وعرض الزمالك على سيراميكا الحصول على خدمات سامسون أكينولا بجانب لاعب من الشباب، إلا أن مسئولى سيراميكا رفضوا وطلبوا الحصول على خدمات سيف الجزيرى، وأكد أمير مرتضي منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أن سيف الدين الجزيرى لن ينتقل إلى سيراميكا فى صفقة جون إيبوكا، وقال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن سيف الجزيرى مستمر مع الزمالك، ولا صحة لما يتردد عن انتقاله إلى نادى سيراميكا.
 
ورغم تمسك إدارة نادى سيراميكا في البداية بالحصول على قيمة صفقة النيجيري إيبوكا دون دخول أى لاعبين من الزمالك فى الصفقة، بناءً على رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامى، الذى نقل لمسئولى ناديه طلبه برفض دخول إيبوكا فى صفقات تبادلية، إلا أنه من المتوقع انتقال لاعبين من القلعة البيضاء ضمن الصفقة التى اقتربت بشدة من الحسم.
 
ووافق إيبوكا على الانتقال إلى صفوف الزمالك فى الانتقالات الشتوية الجارية، رغم العروض الخارجية التى تلقاها، وعلى رأسها أندية من السعودية وليبيا، حيث فاتح اللاعب مسئولى ناديه فى تسهيل إجراءات رحيله إلى النادى الأبيض، وحدد مسئولو نادى سيراميكا 25 مليون جنيه كسعر مبدئى للتخلى عن خدمات النيجيرى جون إيبوكا للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خصوصاً بعد العروض التى انهالت على اللاعب من الأندية الخليجية.
 
 
الوطن: صفقة الـ 92 مليون جنيه
 
جدد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ترحيبه بحل أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي مع القلعة البيضاء، والموافقة له على تقسيط الغرامة الموقعة عليه من المحكمة الرياضية الدولية.
 
ويذكر أن فترة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، انتهت يوم 11 يناير الماضي، ولم يسدد الغرامة لصالح نادي الزمالك حتى الآن، وخاصة أن المحكمة الرياضية الدولية، غرمت اللاعب 2 مليون دولار و200 ألف لصالح النادي الأبيض؛ وبجانب فوائد على المبلغ من يونيو 2019 ولحين سداد المبلغ، بسبب فسخ تعاقده من جانب واحد.
 
وأكد رئيس القلعة البيضاء خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت »، أنه ما زال متمسكا بخروج اللاعب بفيديو يوضح فيه من حرضه على الهروب من الزمالك في وقت سابق حتى يعفو عنه ويتصالح معه.
 
وشدد مرتضى منصور، على أنه إذا نفذ كهربا طلبه ووافق على توضيح الحقيقة للرأي العام، سيوافق على تقسيط الغرامة لمدة سنة وعلى أقساط مريحة والغرامة وصلت حتى الآن 92 مليون جنيه مصري.
 
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، تلقى خطابًا من نظيره الدولي خلال الساعات الماضية، يمنح كهربا مهلة 6 أيام من أجل إرسال أسباب عدم سداد الغرامة المستحقة عليه للزمالك، مع تحديد جلسة جديدة يوم 2 فبراير المقبل.
 
ويدرس مسؤولو النادي الأهلي أزمة كهربا في الوقت الحالي بشكل كامل قبل مشاركته مع الفريق، وبالتالي فإنه لن يتواجد في قائمة الفريق في مباراة سموحة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.
 
 
المصري اليوم: صفقة خرافية في الزمالك
 
كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن حقيقة اقتراب النيجيري جوني إيبوكا مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا من الانضمام للفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم خط الهجوم.
 
وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»،إن المفاوضات بين إدارة نادي الزمالك ومسؤولي سيراميكا كليوباترا ما زالت جارية، مضيفا أن اللاعب النيجيري يرغب في الانتقال للقلعة البيضاء.
 
وأوضح حتحوت، إنه التفاوض يجري في الوقت الحالي على طريقة الدفع، حيث تصل قيمة الصفقة لما يقرب من مليون و200 ألف دولار، حسب عرض الزمالك حتي الآن وإدارة الأبيض ترغب في سداد قيمة الصفقة على دفعات، لافتا إلى أن ادارة سيراميكا كليوباترا لا تمانع في رحيل اللاعب خلال انتقالات يناير الجاري، ولم تطلب ضم أي لاعب من الزمالك كصفقات تبادلية .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال النبوي على صور الهدم بأن مصر عمّرها آلاف السنين.. عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟؟؟وعلقت النائبة مها عبد

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد