أخر الاخبار

 

الإسماعيلي يطلب إعادة مباراة المقاولون العرب .. صفقة تبادلية بين المصري وسيراميكا واحمد سامي يجدد عقده مع سيراميكا كليوباترا

15 يناير 2023 الساعة 3:41 مساء
الإسماعيلي يطلب إعادة مباراة المقاولون العرب .. صفقة تبادلية بين المصري وسي


هاني عصام
 
اتفق مسؤولي النادى المصرى مع نادى سيراميكا كليوباترا على عقد صفقة تبادلية خلال الإنتقالات الشتوية الحالية.

حيث تم الاتفاق على انتقال لاعب المصرى محمد عنتر الذى ينتهى تعاقده نهاية الموسم الجارى إلى نادى سيراميكا  على ان يحصل النادى المصرى مقابل هذا الانتقال على خدمات شريف دابو بعقد يمتد لمدة سنتين و نصف و رجب عمران على سبيل الاعارة  حتى نهاية الموسم  ومن المنتظر الاعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة عقب الانتهاء من توقيع العقود الرسمية بين الناديين .

وكان الجهاز الفني بقيادة التوأم حسن قد طلب التعاقد مع شريف دابو و رجب عمران فى الوقت الحالى لخبراتهم  و العمل على استعادة المستوى و الاداء المعروف عنهم.

يذكر ان رجب عمران يجيد اللعب فى مركز الظهير و الجناح الأيسر و شارك فى 5 مباريات مع سيراميكا هذا الموسم و شريف دابو يلعب فى أكثر من مركز فى وسط الملعب .

ويواصل فريق المصري استعدادته للقاء فريق غزل المحلة في اللقاء الذي يقام في الخامسة مساء الجمعه القادمة باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري العام الممتاز.

ويحتل فريق المصري المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة.
 
الإسماعيلي يطلب إعادة مباراة المقاولون العرب
 كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلى طلب الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام ميدو من مسئولي اتحاد الكرة بضرورة إعادة مباراة المقاولون العرب التي خسرها الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف بسبب الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباراة واعتراف حكم اللقاء بها.
 
وتقرر عقد اجتماع مشترك بين مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة، مع لجنة الحكام برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج.
 
جاء ذلك فى أعقاب الأخطاء التحكيمية الفجة التي شهدتها مباريات تلك الجولة وكان على رأسها مواجهة الإسماعيلي ضد المقاولون العرب والتي أثارت جدلاً واسعاً على الصعيد الجماهيري بسبب الحكم محمد الحنفي الذي لم يحتسب أكثر من ضربتي جزاء واضحة ورفضه الرجوع لتقنية الفار.
 
وسيقام هذا الاجتماع غداً الاثنين فى تمام الساعة الثانية ظهرً، لمناقشة أوضاع التحكيم وسبل تطويره خلال المرحلة المقبلة، ومراجعة الأمور التحكيمية السابقة، ودراسة كيفية معالجتها.
 
على صعيد مختلف، تعرض محمد الشامي، جناح الإسماعيلي، لكدمة فى عضلة السمانة على خلفية مشاركته في لقاء المقاولون العرب أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري الممتاز.
 
صرح بذلك الدكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي، موضحاً أن تلك الإصابة لن تُبعده عن مواجهة طلائع الجيش المقبلة.
 
في سياق أخر، وجه  أحمد حسام ميدو المدير الفني للنادى الاسماعيلى تحذيرا شديد اللهجة للاعبيه من صعوبة مباراة الطلائع، مؤكداً أن المنافس سيقاتل للفوز باللقاء.
ويستعد الاسماعيلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الخامسة مساء الأربعاء المقبل باستاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
ويعكف ميدو على تصحيح أخطاء لاعبيه التى ظهرت فى مباراة المقاولون العرب بالجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتى خسرها الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ويرغب ميدو تلافى هذه الأخطاء ومنع تكرارها فى المباريات المقبلة ضمن خطة تصحيح مسار الفريق بجدول الدورى.
ويعمل ميدو على دراسة مباريات الطلائع فى الدورى، للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق.
 
خاص احمد سامي يجدد عقده مع سيراميكا كليوباترا
مهاب ممدوح
مدد أحمد سامي عقده مع نادي سيراميكا كليوباترا لمدة موسم، بعد جلسة جمعته بمسؤولي نادي سيراميكا اليوم، انتهت بتمديد عقده لمدة موسم، وبذلك ينتهي عقده مع سيراميكا بنهاية الموسم المقبل.

وتولى أحمد سامي المهمة الفنية لفريق سيراميكا في 4 مايو 2022، وقاد الفريق في 29 لقاء بمُختلف المسابقات فيما عدا ( بطولة كأس الرابطة )، حقق الفريق تحت قيادته الفوز في 7 مباريات وتعادل 11 وخسر 11، مسجلا 36 هدفا ومستقبلا 38 هدفا.

فريق سيراميكا كليوباترا هذا الموسم في الدوري، يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب، برصيد 16 نقطة، بعدما حقق الفوز في 4 مباريات من أصل 13 وتعادل 4 وخسر 5 مباريات.

وعلى المستوى الهجومي، سجل فريق سيراميكا كليوباترا، 18 هدفا، في 13 لقاء بالدوري، فيما استقبل 17 هدفا، بعد مرور 13 جولة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.




اخبار الزمالك

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

سارة عبد الباقي وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد