أخر الاخبار

 

نكشف الزمالك يغرم ثلاثي الليزر قبل مواجهة بيراميدز .. تذكرتي تطرح تذاكر مباراة الزمالك والاهلي في الدوري

15 يناير 2023 الساعة 4:38 مساء
اخبار الزمالك - نكشف الزمالك يغرم  ثلاثي  الليزر قبل مواجهة بيراميدز .. تذكرتي تطرح تذاكر مباراة الزمالك والاهلي في الدوري


كشف الزمالك يغرم  ثلاثي  الليزر قبل مواجهة بيراميدز
 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر بنادي الزمالك عن قرار إدارة الكرة بالزمالك بالاتفاق مع مجلس إدارة الزمالك على تغريم ثلاثي الزمالك مصطفى شلبي وعبد الله جمعة ومحمد صبحي مبلغ 300 ألف جنيه لكل لاعب.

يأتي ذلك بسبب استخدام اللاعبين مواقع التواصل الاجتماعي ونشر صور لهم أثناء جلسة إزالة الشعر بالليزر مما تسبب في غضب الجماهير تجاه اللاعبين في ظل النتائج المتراجعة للزمالك في الفترة الماضية.

وفي نفس الوقت يدرس الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا استبعاد مصطفى شلبي جناح الزمالك من التشكيل الأساسي خلال مباراة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز في كأس مصر لهذا السبب.

وينتظم اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز المقبلة في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.
 
 
تذكرتي تطرح تذاكر مباراة الزمالك والاهلي في الدوري
 
مهاب ممدوح
أعلنت شركة "تذكرتي" موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث تُقام المباراة يوم السبت، الموافق 21 من الشهر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

أوضحت "تذكرتي" أن تذاكر الأسبوع الرابع عشر، سوف تُطرح غدا، الاثنين، الموافق 16 يناير الجاري، في الثانية ظهرا بتوقيت مصر، وذلك للجماهير الراغبة في حجز التذاكر الخاصة بها.

ويلتقي فريق حرس الحدود بنظيره الداخلية، فيما يواجه طلائع الجيش نظيره الإسماعيلي ويواجه إنبي نظيره فيوتشر، فيما يواجه المقاولون العرب نظيره أسوان ويواجه البنك الأهلي نظيره الاتحاد، ويواجه بيراميدز نظيره فاركو، فيما يلتقي غزل المحلة بنظيره المصري، ويواجه سيراميكا كليوباترا نظيره سموحة، فيما يواجه الزمالك نظيره الأهلي.

الأهلي تعادل مع المصري سلبيا في الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم، في الوقت الذي تعادل فيه الزمالك مع الاتحاد السكندري بنفس النتيجة، ليظل الأهلي على صدارة الترتيب فيما يحتل فيوتشر الوصافة ويحتل الزمالك المركز الثالث.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال النبوي على صور الهدم بأن مصر عمّرها آلاف السنين.. عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟؟؟وعلقت النائبة مها عبد

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد