أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ياسمين عز تستفز السيدات بتصريح جديد عن الرجالة ..الأرصاد تحذر من منخفض جوي اليوم .. اليوم الحكم على حسن شاكوش بتهمة سب ريهام سعيد .. أسباب لجواء البنك المركزي المصري إلى تطبيق العملات الرقمية .. جوجل يحتفل بذكرى ميلاد كريمة مختار

16 يناير 2023 الساعة 10:17 صباحا
ترند مصر اليوم |  ياسمين عز تستفز السيدات بتصريح جديد عن الرجالة ..الأرصاد تحذر من منخفض جوي اليوم .. اليوم الحكم على حسن شاكوش بتهمة سب ريهام سعيد .. أسباب لجواء البنك المركزي المصري إلى تطبيق العملات الرقمية .. جوجل يحتفل بذكرى ميلاد كريمة مختار


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
ياسمين عز تستفز السيدات بتصريح جديد عن الرجالة 
 
 
واصلت الإعلامية ياسمين عز  إثارة الجدل، من جديد  خلال تصريحاتها ببرنامج “كلام الناس”، المذاع عبر فضائية “ٱم بي سي مصر”، حيث قالت إن الرجال الذين يعملون موظفين بالبنوك لابد أن تغير عليهم زوجاتهم من الأخريات.
أضافت ياسمين، “اللي متجوزة موظف بنك دايما بتتحسد عليه، بيكونوا دايما على الفرازة، مابيكبروش في العمر، العمر بيجي لغاية عندهم ويقف، تحسي إنك متجوزة موديل، طول اليوم بيشف ويرف من الشياكة والنضافة وريحة العطر بتاعه اللي بتكون جايبة لغاية أخر الشارع”.
وكانت أصدرت نقابة الإعلاميين، قرار بإحالة الإعلامية ياسمين عز للتحقيق للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية.
وانتشرت خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار بطرد الإعلامية ياسمين عز من برنامج “كلام الناس”، المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”.
لترد ياسمين، على هذه الأخبار من خلال حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك”، حيث كتبت منشور قالت فيه: “حد بيسألني ليه الحلقة إعادة النهاردة حبيت السؤال وهجاوبك وكأننا أول مرة نعيد حلقة احنا دائما بنعرض حلقة معادة في يوم الماتش برنامجي الجميل موجود في أيامة الثابتة 6 مساء أغدا القاكم”.



 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة خرافية .. صفقة بـ 92 مليون .. أزمة الجزيري وإيبوكا .. صدمة صفقة كادوجا وعلاء .. فضيحة إزالة الشعر .. صدمة جديدة لكهربا .. عقاب ثلاثي .. قائمة الزمالك




جوجل يحتفل بذكرى ميلاد كريمة مختار
احتفل محرك البحث "جوجل"، بالذكري الـ89 لميلاد الفنانة كريمة مختار، الذي يصادف يوم 16 يناير من كل عام.

الفنانة كريمة مختار ولدت يوم 16 يناير 1934، بمحافظة أسيوط، واسمها الحقيقي عطيات محمد البدري، وهي شقيقة الإذاعية عواطف البدري.

ودخلت الفنانة كريمة مختار عالم التمثيل من خلال فيلم ثمن الحرية عام 1964، على يد زوجها المخرج نور الدمرداش.
 
 
الأرصاد تحذر من منخفض جوي اليوم
كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على البلاد، اليوم الاثنين؛ بعد كشف الأرصاد عن تأثر البلاد بمنخفض جوي مُنتظر.

وقالت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، إن البلاد ستتأثر،  بامتداد منخفض جوي يبدأ من الساعات المتأخرة من الليل؛ يؤثر على المناطق الشمالية؛ لتسقط أمطار بين غزيرة ورعدية على بعض المناطق.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد، مساء الأحد، إن محافظة مطروح ستشهد سقوط أمطار تمتد إلى مناطق من الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ، وجنوب الوجه الحبري، وتمتد، أيضًا، لمدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية، وتصل إلى مناطق من القاهرة الكبرى، وأخرى من محافظات الصعيد.

وأشارت منار غانم، إلى أن بعض المناطق ستشهد سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة ورعدية، تكون متفاوتة الشدة على بعض المناطق، وتكون هذه الحالة على البلاد اليوم الاثنين، وبداية من يوم الثلاثاء سيتم تحسن الأحوال الجوية، وتلاشي فرص سقوط الأمطار على محافظات الجمهورية.

وأكدت الدكتورة منار غانم، أنه سيكون هناك تقلبات جوية، وسقوط أمطار على بعض المناطق من الصحراء الغربية، وستمتد هذه الأمطار للإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ليلًا، ومحافظات المنوفية والغربية صباحًا، إلى جانب مناطق من القاهرة الكبرى.

وأوضحت منار غانم، أنه سيكون هناك نشاطًا نسبيًا للرياح بين 30 إلى 40 كيلومترًا في الساعة ويجعلنا نشعر بانخفاض درجات الحرارة، وانخفاض الطقس؛ لتكون درجة الحرارة العظمى على القاهرة 17 درجة، ومع يوم الثلاثاء سيتم تحسن الأحوال الجوية، وتكون الشبورة المائية على المناطق القريبة من المسطحات المائية، ومع نهاية الأسبوع سيكون هناك ارتفاع طيف في درجات الحرارة.

وأكدت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن الأمطار ستكون متوسطة إلى غزيرة في المناطق الشمالية، وسيشهد نهايات الأسبوع الجاري وبداية الأسبوع المقبل تحسنًا في حالة الطقس، ونصحت المواطنين، بالابتعاد عن أعمدة الإنارة، والقيادة بهدوء تام لحظة سقوط الأمطار، وارتداء الملابس الثقيلة قبل الخروج من المنزل، وضرورة متابعة النشرة الجوية لمعرفة حالة الطقس.
 
 
أسباب لجواء البنك المركزي المصري إلى تطبيق العملات الرقمية

أعلن البنك المركزي المصري، خلال الأيام القليلة الماضية، دراسة تطبيق العملات الرقمية للبنوك المركزية، التي تتسم بالأمان والاستقرار بديلا عن الأنواع الأخرى للعملات المشفرة ومخاطرها.
وبحسب البنك المركزي، فإن ذلك يأتي للاستفادة من مميزاتها الأخرى المرتبطة بالاقتصاد الرقمي والشمول المالي والخدمات المالية الرقمية.

وأوضح البنك المركزي، أنه تم تشكيل لجان عمل داخلية وخارجية (من كافة الوزارات والجهات القومية المعنية) برئاسة البنك المركزي المصري بهدف دراسة ملف تطبيق العملات الرقمية للبنوك المركزية.

ويرجع تطبيق العملات الرقمية، إلى عدة أسباب لعل أبرزها تتميز بأعلى درجات الأمان وغير متقلبة بطبيعتها على عكس العملات المشفرة، بالإضافة أن لها جميع مميزات الورقية وتساهم في محاصرة الاقتصاد غير الرسمي الذي يشكل نسبة كبيرة من السوق المصري.

وجاء ذلك في الوقت نفسه الذي تتجه فيه غالبية البنوك المركزية إلى تفعيل الدفع الإلكتروني وتقليل التعامل التقليدي للنقود في محاولة للسيطرة على الأسواق وتقديم البديل المناسب والرسمي بعيدا عن العملات المشفرة، كما أن العملة الرقمية ستساهم بشكل كبير في تحسين معاملات البيع والشراء وتقليل المخاطر الخاصة بتداول العملة المصرية.

وأثار دراسة تطبيق العملات الرقمية للبنوك المركزي، حالة من الجدل في الشارع المصري ولا سيما مع تحذيرات التعامل بها؛ نتيجة مخاطرها وعدم خضوعها لرقابة.

ووفقًا لصندوق النقد الدولي، فإن العملات الرقمية للبنوك المركزية هي نسخ رقمية من النقود تصدرها البنوك المركزية وتنظم العمل بها، وبالتالي فهي تتيح درجة أعلى من الأمان وليست متقلبة بطبيعتها، على عكس الأصول المشفرة حيث يدرس أكثر من نصف البنوك المركزية في العالم إصدارها أو استحداثها.

وقال صندوق النقد الدولي، إنه رغم مزايا العملات الرقمية المختلفة في نشر الشمول المالي وارتفاع درجة الأمان، لكن بالإضافة إلى ذلك تقترن بمخاطر يجب على البنوك المركزية أخذها في الاعتبار.

وأضاف صندوق النقد الدولي، أن من مخاطرها التي من المتوقع حدوثها هي سحب المستخدمين قدرا مفرطا من الأموال من البنوك دفعة واحدة لشراء عملات البنك المركزي، وما قد يتسبب في وقوع أزمة، وهو ما سيتعين على البنوك المركزية أيضا أن تقيم قدرتها على إدارة المخاطر التي تفرضها الهجمات الإلكترونية، مع الحرص أيضا على ضمان خصوصية البيانات والنزاهة المالية.

ويرى خبراء الاقتصاد، أن تطبيق العملات الرقمية في مصر، سيؤثر إيجابيًا على الاقتصاد، ولا سيما بعد نجاح التجربة في البنوك المركزية في الخارج، لافتين إلى أن مصر تحتاج إلى بنية تحتية وتوثيق قانوني لإصدار العملات الرقمية.
 
 
اليوم.. الحكم على حسن شاكوش بتهمة سب ريهام سعيد
تصدر محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم الإثنين الحكم على حسن شاكوش لاتهامه بالإساءة للإعلامية ريهام سعيد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ولم تشهد المحكمة في الجلسة الماضية حضور أي من المطرب حسن شاكوش أو الإعلامية ريهام سعيد، وحضر المحاميان الوكيلان عنهما.

وذكرت الدعوى التي تقدم بها شعبان سعيد المحامي وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد، بث المطرب حسن شاكوش فيديو عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل يهاجم موكلته ويصفها بعبارات تحتوي على عبارات تحمل معنى خدش شرف المدعية، وانتهاك خصوصيتها.

والبداية كانت عندما نشبت مشاجرات بين ريهام سعيد وحسن شاكوش، بعدما رفع كلاهما دعوى يتهم فيها الآخر بالسب والقذف، لتصبح الكلمة الأولى والأخيرة للقضاء.

وبدأت الأزمة بظهور ريهام سعيد في برنامج شيخ الحارة والجريئة، وقالت خلاله إن حسن شاكوش عدوها، لأنها طلبته للغناء في حفل بالساحل الشمالي، حضره معها نجلها ونجلتها لأول مرة، لظروف تعليمهما خارج مصر، فهي أول مرة تحتفل معهما، لكنه تعامل معها بتعالٍ كبير.

وتابعت: شاكوش رحب بدعوتها وذهب للحفل بالفعل، لكنه بعد وصوله طلب مبلغًا ماليًا كبيرًا له وللفرقة المرافقة، لكنها رفضت وطلبت منه تخفيض المبلغ.

وفي المقابل، رد مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، على تعليقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا إن المبلغ لم يكن مُبالغا فيه كما قالت ريهام سعيد، موضحًا أنه طلب 30 ألف جنيه مصري فقط، لكنها أعطته 10 آلاف جنيه، وهو ما تسبب في حدوث المشكلة.



اخبار الزمالك

عااااجل ناصر منسي فى نادي الزمالك رسميا . وإعارة حسام أشرف .وتعليق محمد بركات

عااااجل ناصر منسي فى نادي الزمالك رسميا . وإعارة حسام أشرف .وتعليق محمد بركات

أعلن المستشار مرتضى  منصور رئيس  نادي الزمالك ، حسم صفقة ناصر منسي مهاجم نادي البنك الأهلي رسميا ، بعد الحصول على موافقة ناديه مقابل مبلغ مالي قدره عشرين مليون جنيه مع إعارة حسام أشرف ،لمدة موسم ونصف .   الزمالك يتعاقد رسمياً مع ناصر منسي 

خالد جلال يكشف مزايا ناصر منسي ويطالب جماهير الزمالك بالصبر عليه ويؤكد زمالكاوي من زمان

خالد جلال يكشف مزايا ناصر منسي ويطالب جماهير الزمالك بالصبر عليه ويؤكد زمالكاوي من زمان

أشاد خالد جلال المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي والزمالك سابقا ، بنجاح نادي الزمالك ، فى حسم صفقة ناصر منسي ، مهاجم البنك الأهلي .   وقال جلال :  ان منسي ، يتميز بقدرته على اللعب كمهاجم  وهو هداف يعرف الطريق ويسجل  من أنصاف الفرص بجانب إجادته اللعب كجناح أيسر

سقوط الإتحاد السكندري فى فخ ذئاب المقاولون العرب ..شاهد.. نجم الزمالك السابق يقود الإسماعيلي لتحطيم الداخلية

سقوط الإتحاد السكندري فى فخ ذئاب المقاولون العرب ..شاهد.. نجم الزمالك السابق يقود الإسماعيلي لتحطيم الداخلية

المقاولون العرب يقع في فخ التعادل أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري مهاب ممدوح حسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، والذي

منتخب مصر لكرة اليد ىخسر أمام  ألمانيا في الوقت القاتل بكأس العالم ببولندا والسويد

منتخب مصر لكرة اليد ىخسر أمام ألمانيا في الوقت القاتل بكأس العالم ببولندا والسويد

منتخب مصر لكرة اليد ىخسر أمام  ألمانيا في الوقت القاتل بكأس العالم ببولندا والسويد تلقى منتخب مصر لكرة اليد  ، هزيمة فى الوقت القاتل  على نظيره منتخب  ألمانيا بنتيجة 35/34 في أولى مباريات تحديد المراكز من الخامس للثامن في بطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك فى الصحف ..نبيه يجهز  فتوح ..حسم صفقة المهاجم الجديد ..موعد لقاء الزمالك ضد فيوتشر
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على صفقة منسي .. الزمالك يسابق الزمن لحسم الصفقات الشتوية خلال ساعات  .. شرطان لاستمرار أسامة نبيه مدربًا للزمالك
ميدو يؤكد رحيل فيريرا خسارة للزمالك ويكشف دور تيجانا ويقول أعتبرو أسامة نبيهوفيتش وينصح محمود فايز وحماية أمير مرتضى
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يتمسك بصفقة عبد الله السعيد .. صفقة جديدة في الزمالك .. الزمالك في مهمة استعادة الانتصارات
المزيد