أخر الاخبار

 

الزمالك يتلقى صدمة جديدة قبل نهاية مباريات الدور الاول .. عودة حاوي الزمالك الصغير

16 يناير 2023 الساعة 3:14 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يتلقى صدمة جديدة قبل نهاية مباريات الدور الاول .. عودة حاوي الزمالك الصغير


سارة عبد الباقي
 
جاءت بعض المعلومات التي تلقها مجلس إدارة نادي الزمالك، لتدفعه إلى تحذير لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

ويعود الأمر إلى تلقي مسؤولي الزمالك معلومات تفيد بنية رابطة الأندية المصرية المحترفة باعتماد نتائج الدور الأول من دوري الموسم الحالي، وعلى أثرها تحدد الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الجديد، خاصة أنه من المتوقع ألا ينتهي الدوري في موعده بسبب مشاركة الأهلي المفاجئة في بطولة كأس العالم للأندية.

وأكدت إدارة الزمالك للاعبي الفريق الأول أن عليهم إنهاء الدور الأول للدوري بين المركزين الأول والثاني لعدم الدخول في أزمات قد يطول حلها، وتؤثر سلبياً على مشاركة الزمالك الإفريقية.

ويحتل الزمالك حالياً المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة فيما يأتي فيوتشر في المركز الثاني برصيد 27 نقطة ويتصدر الأهلي برصيد 31 نقطة.
 
عودة حاوي الزمالك الصغير
عاد عبدالله محمد نجم فريق الزمالك 2003 للمشاركة مع فريقه من جديد، بعد تعافيه من إصابة طويلة.

وكان عبدالله محمد أحد نجوم الشباب المرشحين للتصعيد إلى صفوف الفريق الأول ولكنه تعرض لإصابة في الرباط الصليبي أبعدته عدة أشهر عن الملاعب.

وظهر عبدالله محمد مع الزمالك في مباراة أسوان ببطولة 2003 ووضع بصمته بتسجيل هدف، وانتهت هذه المواجهة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لصالح الزمالك.

وفور عودة عبدالله محمد للمشاركة مع الزمالك، تم إبلاغ مدرب الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالأمر الذي طالب بمراقبة اللاعب من جديد تمهيداً لتصعيده إلى صفوف الفريق الأول.

ويعتبر علي ياسر لاعب فريق 2003 هو الآخر تحت أنظار الجهاز الفني للزمالك تمهيداً لتصعيده لصفوف الفريق الأول.

ويعتمد فيريرا على شباب الزمالك بين الحين والآخر، وقام بتصعيد عدد من اللاعبين الصغار إلى صفوف الفريق الأول منذ توليه تدريب الزمالك قبل عام.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال النبوي على صور الهدم بأن مصر عمّرها آلاف السنين.. عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟؟؟وعلقت النائبة مها عبد

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد