أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقتين سوبر في الزمالك .. فيريرا في ورطة قبل القمة .. تغييرات في تشكيل الزمالك أمام الاهلي

18 يناير 2023 الساعة 10:52 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | صفقتين سوبر في الزمالك .. فيريرا في ورطة قبل القمة .. تغييرات في تشكيل الزمالك أمام الاهلي


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تغييرات في تشكيل الزمالك أمام الاهلي
 يجرى البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفنى للزمالك بعد التعديلات التكتيكية فى التشكيلة الأساسية للفريق التى ستخوض اللقاء المقبل أمام الأهلى بالدورى السبت المقبل فى الجولة الرابعة عشر المقرر إقامتها باستاد القاهرة خاصة وأنها ستكون مباراة بـ6 نقاط نظرا للمنافسة القوية بين الفريقين على لقب الدورى .
 
ومن المتوقع أن يجرى فيريرا تعديلات فى الخط الخلفى بعودة أحمد فتوح لقيادة الجبهة اليسرى مع عودة التونسى حمزة المثلوثى لقيادة الجبهة اليمنى ، كما سيعود من أشرف روقا لمصاحبة نبيل دونجا فى منطقة الوسط على أن يعود عمرو السيسى لدكة البدلاء .
 
وسيقود التونسى سيف الدين الجزيرى الجانب الهجومى ومن خلفه يوسف أسامة نبيه فى ظل النقص العددى الذى يشهده الشق الهجومى للفريق .
 
 
 
الوطن: فيريرا في ورطة قبل القمة
لا يزال الزمالك يواصل مساعيه من أجل تضميد جراحه بعد الخروج من كأس مصر، في أعقاب الخسارة على يد بيراميدز بالمباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي المسابقة، وحسمها الفريق السماوي بركلات الترجيح، لتكون مباراة القمة هي طوق النجاة من الإخفاقات الأخيرة.

الزمالك في طريقه لتضميد جراحه اصطدم بالعديد من الغيابات المؤثرة، وذلك في ظل الإصابات والاستبعادات الفنية من قبل البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، الذي قرر عدم الاعتماد على الثنائي أحمد فتوح وعبدالله جمعة، بسبب أزمتهما الأخيرة.

المهاجم إبراهيما نداي يأتي ضمن الغيابات المتوقعة في لقاء القمة أمام الأهلي، والمقرر يوم السبت المقبل، بسبب الإصابة الأخيرة التي ألمت به، ولا يزال يخضع لتدريبات تأهيلية، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة.

محمود حمدي الونش الذي خضع مؤخرًا إلى عملية جراحية في القدم، يعاني من آثار العملية الجراحية التي خضع لها على مستوى أوتار العضلة الخلفية مطلع الموسم الجاري.

فيريرا يحتاج للعودة بقوة من أجل الحفاظ على فرص الحصول على اللقب للموسم الثالث على التوالي، لكنه يعاني من تراجع في مستوى الفريق بشكل واضح، ليحتل المركز الثالث وفي جعبته 26 نقطة، فيما يتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 31 نقطة.
 
المصري اليوم: صفقتين سوبر في الزمالك
أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن حسم ناديه الاتفاق مع صفقتين سوبر، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «اليوم جمعتني جلسة أنا وأمير مرتضى (المشرف العام على الكرة بالزمالك)، مع اتنين لاعيبة للاتفاق معاهم على انضمامهم للزمالك في الميركاتو الشتوي الجاري».

وأضاف: «اتفقنا مع اللاعبين على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامهما للزمالك، ويتبقى فقط الاتفاق مع أنديتهما»، مؤكدًا: «سيتم الإعلان عن الصفقتين الجديدتين بعد حسم المفاوضات مع أنديتهما».

وتابع: «اللاعبان اللذان سنتعاقد معهما لن يكونا أقل من الـ11 لاعبا الذين تعاقدنا معهم في الصيف الماضي».
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال النبوي على صور الهدم بأن مصر عمّرها آلاف السنين.. عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟؟؟وعلقت النائبة مها عبد

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد