أخر الاخبار

 

نجم الزمالك السابق يقود فيوتشر للفوز في الوقت القاتل ...الداخلية يعبر كمين حرس الحدود .. الإسماعيلي يواصل نزيف النقاط

18 يناير 2023 الساعة 4:49 مساء
نجم الزمالك السابق يقود فيوتشر للفوز في الوقت القاتل ...الداخلية يعبر كمين  ح


نجم الزمالك السابق يقود فيوتشر للفوز في الوقت القاتل 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.
شهدت بداية المباراة سجال بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين.
ثم تمكن مصطفى دويدار من خطف هدف لصالح إنبي، في الدقيقة 37 من زمن شوط اللقاء الأول، بعد أن أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء من رمية جانبيه ومررها كريم الطيب برأسه لتصل لمصطفى دويدار الذي سددها مباشرة في الشباك.
وفي بداية شوط اللقاء الثاني شهدت الدقيقة 49 ركلة جزاء لصالح فيوتشر بداعي وجود ركلة جزاء على اللاعب مصطفى دويدار من داخل منطقة الجزاء.
لينجح محمد رضا من خطف هدف التعادل لصالح فيوتشر في الدقيقة 50 من ركلة الجزاء.
وفي الدقيقة 52 شهدت المباراة مروان محسن أرسل تمريرة رائعة من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء قابلها عبد الكبير الوادي بتسديدة مباشرة وتصدى لها عبد العزيز البلعوطي ببراعة.
ولم يكتفي فيوتشر بهدف وحيد وسجل عبدالكبير الوادي هدف التقدم الثاني، في الدقيقة 60 بعد أن محمد رضا استلم الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم مرر الكرة أمام المرمى وتابعها عبد الكبير الوادي بتسديدة من على القائم الثاني لداخل الشباك.
وشهد اللقاء ركلة جزاء ثانية ولكن من نصيب إنبي، بداعي وجود لمسة يد على مروان محسن من داخل منطقة الجزاء.
لتشهد الدقيقة 69 الهدف الثاني لصالح إنبي عن طريق على فوزي من نقطة الجزاء.
وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة محاولات من لاعبي فيوتشر لخطف هدف ثالث ولكن يقابلها تمركز دفاعى جيد من لاعبي إنبي، للخروج بأي نتيجة مرضية أمام فيوتشر.
وفي الوقت الإضافي من اللقاء بالدقيقة 90+3 يتمكن عمر السعيد من خطف هدف الفوز والثالث لصالح فيوتشر، بعد أن استغل عمر السعيد خطأ من كالوشا في التعامل مع الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لتمر داخل المرمى مباشرة.
ويطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بفوز فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين، ويرفع فيوتشر رصيده إلى 30 نقطة محتلاً بهم المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري، فيما يتجمد رصيد إنبي عند 10 نقاط في المركز السابع عشر والقبل الأخير.
الداخلية يهزم حرس الحدود بهدف في الدوري


مهاب ممدوح
حقق فريق الداخلية، الفوز أمام نظيره حرس الحدود، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم مؤمن عاطف بالهدف الأول لفريق الداخلية، في الدقيقة 74 من زمن المباراة، ليمنح فريقه الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه، على حساب حرس الحدود.

حاول حرس الحدود، معادلة النتيجة، وكثف محاولاته على مرمى الضيوف، في الربع الأخير من المباراة، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز الداخلية بهدف نظيف.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن الداخلية كان الأكثر فاعلية هجومية، ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

وبتلك النتيجة، يحتل فريق الداخلية المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 11 في المركز السادس عشر.
 
الدراويش يعود للإسماعيلية بنقطة ثمينة أمام طلائع الجيش

حسم التعادل الإيجابي مباراة فريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش ونظيره الإسماعيلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، لحساب الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري المحلي.

سجل كريم طارق هدف الطلائع في الدقيقة الرابعة قبل أن يتعادل فراس شواط للإسماعيلي في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول.

وبدأ الشوط الثاني متوسط المستوى وفشل لاعبو الفريقين في تسجيل هدف الفوز لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
ويعتبر هذا التعادل هو الثاني للإسماعيلي تحت قيادة ميدو ولم يستطع تحقيق الفوز الأول له مع الدراويش للمباراة الخامسة على التوالي.

بهذه النتيجة رفع طلائع الجيش رصيده عند النقطة 14 في المركز الحادي عشر بينما رفع الإسماعيلي رصيده عند النقطة الثامنة في المركز الأخير.

وضم تشكيل طلائع الجيش كلًا من:

حراسة المرمى : أحمد مسعود

الدفاع : أحمد أيمن منصور - محمد فتح الله - أحمد متعب - أحمد زولا

الوسط : عبدالرحمن شيكا - فريد شوقي - محمد شحاتة

الهجوم : كريم طارق - أحمد سمير - خالد قمر

وضم تشكيل الإسماعيلي كلًا من:

حارس مرمى: محمد فوزي
خط الدفاع: أحمد عبد الوهاب – محمد هاشم – عماد حمدي – باهر المحمدي – كريم عرفات
خط الوسط: محمد حسن – عمر الوحش – أحمد مدبولي
خط الهجوم: محمد الشامي – فراس شواط

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد