أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حبس لاعب الزمالك السابق لمدة سنة .. هيفاء وهبي جريئة بإطلالة الريش .. تعليق الحضور أمام محاكم الجنايات والتحقيقات بسبب محامين مطروح

19 يناير 2023 الساعة 10:08 صباحا
ترند مصر اليوم | حبس لاعب الزمالك السابق لمدة سنة .. هيفاء وهبي جريئة بإطلالة الريش .. تعليق الحضور أمام محاكم الجنايات والتحقيقات بسبب محامين مطروح


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
حبس لاعب الزمالك السابق لمدة سنة
قررت محكمة الجيزة اليوم حبس لاعب الزمالك السابق إسلام جابر سنة مع الشغل؛ بتهمة سرقة عقد زواجه العرفي، غيابيا، حيث بعد أن تهمة سيدة له بسرقة عقد زواجهما عرفيًا وحملها منه ثم قام بسرقة ورقة الزواج وإنكار علاقته بها.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من فتاة اتهمت فيه لاعب الزمالك السابق إسلام جابر، باستيلائه على عقد عرفي مستند زواجهما، بعد أن إنكار حملها منه ورفض الاعتراف بالجنين، رغم زواجه بها عرفيًا بداية العام الماضي على يد محامي صديق للمتهم إسلام جابر لاعب نادي الزمالك.

كشف مينا مجدي محامي الأعب اسلام جابر، انه جاري إعداد معارضة على قرار الحبس الغيابي الصادر ضد اللاعب لتقديمها إلى المحكمة، وقال أن الحكم صدر غيابي بسبب انهم لم يتلقوا موعد جلسة محاكمته.

كانت المجني أكدت في محضر الشرطة إنها تعرفت على نجم فريق نادي الزمالك، بالصدفة ونشبت بنهما قصة حب، وطلب منها الزواج بعقد عرفي من خلال محامٍ صديق له للمتهم إسلام جابر لاعب الزمالك.، وقالت بعد شهرين من الزواج، فوجئت بالحمل وعند إخباره، فرا هاربا وانكر علاقته بها واستولي على عقد الزواج العرفي.
 
هيفاء وهبي جريئة بإطلالة الريش
خطفت الفنانة هيفاء وهبي الأنظار، بصور جديدة نشرتها على صفحتها الخاصة عبر موقع إنستجرام، وارتدت بدلة سوداء مزينة بالريش، وكتبت: "كن بلا اعتذار".

وخلال دقائق من نشر الصور انهالت عليها التعليقات التي وصفتها بالملكة، وجاءت كالتالي: "أكثر واحدة بتعرف تجدد في إطلالاتها.. فوق الوصف يا سيدة اللون الأسود بلا منازع"، و"خلصوا الحكاية فيكي"، و"أحلى من ماضيَ ومستقبلي".

وعرض فيلم "أشباح أوروبا" للفنانة هيفاء وهبي والفنان أحمد الفيشاوي، على منصة شاهد منذ 25 ديسمبر الماضي، يشارك في بطولته كل من الفنانين: مصطفى خاطر، باسم سمرة، أروى جودة، عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات؛ ومن قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.
 
 
تعليق الحضور أمام محاكم الجنايات والتحقيقات بسبب محامين مطروح
قرر مجلس نقابة المحامين، تعليق العمل والحضور أمام محاكم الجنايات وتحقيقات النيابة العامة بجميع أنحاء الجمهورية، اعتبارا من صباح الخميس 19 يناير، لأجل غير مسمى؛ بسبب أزمة محاميّ مطروح.

كما قرر مجلس النقابة، الدعوة إلى اجتماع طارئ ومشترك لمجلس النقابة العامة مع النقباء الفرعيين يوم الجمعة الموافق 20 يناير.

وقضت محكمة جنايات مطروح صباح الأربعاء، بالحبس لمدة سنتين مع الشغل، لـ 6 من محامين مطروح وسنتين مراقبة، وذلك في القضية المعروفة إعلاميًا بمحامي مطروح وموظفي محكمة مطروح.

وتساءل البعض عن تداعيات قرار تعليق العمل والحضور أمام الجنايات وتحقيقات النيابة، وإمكانية عدم تنفيذ القرار من بعض المحامين.

يقول المحامي جمعه الملواني، إن قرار نقابة المحامين يعني عدم حضور أي محامي لأي قضية أمام محاكم الجنايات، وبالتالي ستبطل التحقيقات المتعلقة بالجنايات لمخالفة نص المادة 124 من قانون الإجراءات الجنائية.

أضاف أن تعليق حضور المحامين سيُبطل أيضًا أية أحكام تصدر بالإدانة من محاكم الجنايات لعدم حضور المحامين للترافع وإبداء دفوعهم في قضايا الجنايات المعروضة أمام محاكم الجنايات؛ وذلك بالمخالفة لما أوجبه الدستور وقانون الإجراءات الجنائية وقانون المحاماة والتعليمات العامة للنيابات.

من جانبه أكد محمد سالم المحامي أن قرار النقابة بات ملزمًا لجميع المحامين على مستوى الجمهورية، حيث ألزم القرار النقابات الفرعية بمتابعة القرار وتنفيذه.

لفت إلى أن مخالفة المحامي لقرار النقابة بتعليق العمل والحضور أمام محاكم الجنايات سيُعرضه للتأديب، موضحًا أن القرار سيؤدي بدوره إلى إطالة نظر القضايا التي لن يحضر بها المحامين.

وكان دفاع المحامين المتهمين تقدم بطلب استئناف على الحكم، وتقرر تحديد جلسة جنح مستأنف، يوم الأحد المقبل 22 يناير؛ للنظر في الاستئناف.

وأوضحت نقابة المحامين في بيانها، أنه بشأن أزمة محامي مطروح، فقد حرصت منذ اللحظات الأولى من إبلاغها بالواقعة على التواصل مع كافة الجهات المعنية أطراف الأزمة للتعامل معها بحكمة وموضوعية، وفق تحقيق شامل للواقعة بما يقتضيه من جمع الأدلة القولية والفنية وأخصها تفريغ كاميرات المراقبة.

اخبار الزمالك

مفاجأة.. السيسي يكشف أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية . ومفاجأة فى عقد ميتلاند الدنماركي مع الزمالك

مفاجأة.. السيسي يكشف أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية . ومفاجأة فى عقد ميتلاند الدنماركي مع الزمالك

مفاجأة.. أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأنديةفجر الصحفي المعروف علي السيسي ، مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، بدون وجه حق.وأكد السيسي أن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، جاءت

ترند مصر اليوم |  من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير  .. نتيجة الصف الاول الثانوي

ترند مصر اليوم | من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير .. نتيجة الصف الاول الثانوي

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.     من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو

رابطة الأندية تحدد مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري .. كاف يعلن مواعيد مباريات بيراميدز بالكونفدرالية .. اتحاد الكرة يحصل على تحديث متطور لتقنية ال VAR

رابطة الأندية تحدد مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري .. كاف يعلن مواعيد مباريات بيراميدز بالكونفدرالية .. اتحاد الكرة يحصل على تحديث متطور لتقنية ال VAR

 أعلنت رابطة الأندية المحترفة مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في مسابقة الدوري لظروف مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، حيث لم يلعب الفريق الأحمر مباراتي الجولتين الـ16 والـ17 لظروف تواجده في المغرب.ووصل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية ليتأكد بقائه في

اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان ..  توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح

اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان .. توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح

  تأجيل مباراة الزمالك اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان .. توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح  تقام اليوم عدد من المباريات التي تستحق المشاهدة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك اليوم .. خطاب يمنع عودة فيريرا إلى تدريب الزمالك . سر تراجع مرتضى منصور عن نشر فيديو الجبلاية
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يكشف آخر تطورات قيد صفقات الزمالك الشتوية .. بشرة خير من ونش الزمالك .. حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك
شبانة: هناك وسطاء تدخلوا لانتقال نجم الزمالك  إلى الأهلي وأحمد فتوح يرد ..شرط صادم يعرقل عودة فيريرا
شبانة يكشف كواليس جلسة لجنة التظلمات بشأن قضية الزمالك ضد  كهربا..والمحامى ينصح بعدم التصعيد في قيد الصفقات الجديدة
المزيد