أخر الاخبار

 

بيراميدز يكتسح فاركو ..ذئاب المقاولون العرب تلتهم تماسيح أسوان بهدف عالمي .. محمود علاء يسجل فى ريمونتادا الاتحاد السكندري بعد مباراة مجنونة امام البنك الأهلي

19 يناير 2023 الساعة 6:07 مساء
بيراميدز يكتسح  فاركو ..ذئاب المقاولون العرب تلتهم تماسيح أسوان بهدف عالمي ..


بيراميدز يهزم فاركو بثلاثية في الدوري
مهاب ممدوح قط
فاز فريق بيراميدز، أمام نظيره فاركو، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
سجل ثلاثية بيراميدز كلا من، مصطفى فتحي في الدقيقة 45،  إبراهيم عادل بالدقيقة الرابعة من الوقت الضائع في الشوط الأول، وإسلام عيسى بالدقيقة 93، لتنتهي المباراة بفوز الأزرق بثلاثية نظيفة.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن بيراميدز كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3.
حاول فاركو تقليص النتيجة، وأهدر فرصة هدف محقق في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بثنائية نظيفة.
وبتلك النتيجة، يحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة، بينما تجمد رصيد فاركو عند النقطة 13 بالمركز الثاني عشر.
 
ذئاب المقاولون العرب تلتهم تماسيح أسوان 
نجح فريق المقاولون العرب في الفوز علي نظيره أسوان بهدف نظيف عن طريق عمر فتحى سافيولا فى الدقيقة 25 ، فى المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة 14 من عمر مسابقة الدورى والتى تجمع الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.
 
وبهذه النتيجة ، استمر المقاولون العرب في المركز الخامس فى جدول الدورى برصيد 24 نقطة متساويا مع بيراميدز، بينما يحتل أسوان المركز التاسع برصيد 17 نقطة في جدول ترتيب الدوري .
 
 
وجاء تشكيل المقاولون كالتالي:
 
محمود أبو السعود فى حراسة المرمى،أحمد علاء، عمر فايد، فاروقا نور الدين، جوزيف أوشايا، أحمد الشيمي، لويس إدوارد، محمد رزق، عمر سافيولا، فادى فريد، جون أوكولي.
 

وجاء تشكيل أسوان  كالآتي:

حراسة المرمى: عمرو حسام

الدفاع: احمد فتحى كاستلو – اسلام صلاح -محمد مصطفى ميدو – على فتحي

الوسط: احمد بلحاج – احمد خالد – رافايل اياجاو – عماد فتحي
الهجوم: محمد ناجى جدو – ديلسون كاموني
 
 
 
الاتحاد السكندري يقلب الطاولة على البنك الأهلي بثلاثية مثيرة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري الفوز على نظيره البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الاتحاد السكندري مابولولو في الدقيقة 52 ومحمود علاء في الدقيقة 66 واوستين اموتو في الدقيقة 89.
بينما سجل هدفي البنك الأهلي ناصر منسي في الدقيقتين 40 و48.
بهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده عند النقطة 22 في المركز السادس بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر.
وضم تشكيل البنك الأهلي كلًا من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
خط الدفاع:  أحمد ياسين - محمود الجزار - أسامة ابراهيم - عاصم صلاح .
خط الوسط: محمد فتحي - أحمد توفيق - محمد هلال - محمود قاعود - رزاق سيسيه.
خط الهجوم: ناصر منسي.
وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي:أحمد صبحي و إسحاق يعقوبو و محمد لعبة و أحمد سعيد و أمير مدحت و إسلام جابر و موسي دياوارا و أحمد ياسروأسامة فيصل.

بينما ضم تشكيل الاتحاد السكندري كل من:
حراسة المرمى : المهدي سليمان.
خط الدفاع:  هشام صلاح - خالد صبحي - محمود علاء - صبري رحيل.
خط الوسط: مورو - خالد الغندور - محمود عبد العزيز.
خط الهجوم:  إبراهيم حسن -أحمد عادل ميسي -  مابولولو.

iframe width='640' height='400' src='https://btoooatx2.stad90.com/embed/DXMqEen7X7cA6' style='border:none;' allowfullscreen>

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد