أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يضع الرتوش النهائية على 3 صفقات .. صفقات الزمالك 2023 بعد الاتفاق مع ثنائي مميز .. سحر سيد عبد الحفيظ

20 يناير 2023 الساعة 11:14 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يضع الرتوش النهائية على 3 صفقات  .. صفقات الز


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يضع الرتوش النهائية على 3 صفقات 
 يضع مسئولو الزمالك الرتوش النهائية على 3 صفقات في الانتقالات الشتوية الجارية بعد الاتفاق مع البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض الذى منح الإدارة الضوء الأخضر للتعاقد مع هؤلاء اللاعبين بعد إعجابه بقدراتهم وإمكانياتهم الفنية.
 
وتنتظر إدارة نادى الزمالك موافقة أندية هؤلاء اللاعبين على المقابل المادى المعروض حتى يتم الإعلان بشكل رسمي عن هذه الصفقات،وستكون في المراكز التى طلب فيريرا تدعيمها على رأسها مركز المهاجم ثم الدفاع والظهير الأيسر.
 
في سياق مختلف، يعقد فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك جلسات يومية مكثقة مع لاعبى الأبيض، للشد من أزرهم وتحفيزهم قبل لقاء القمة أمام الأهلى،مؤكداً لهم على أهمية المباراة التي تتطلب من الجميع التركيز وبذل قصارى جهدهم في الملعب من أجل التواجد في منطقة المنافسة على لقب الدورى المصرى، المتوج به الفريق الأبيض أخر موسمين متتالين.
 
وعكف البروفيسور على تصحيح جميع الأخطاء التي ارتكبها لاعبى الزمالك خلال المباريات الماضية من أجل عدم تكرارها في مباراة الأهلى، والعمل على إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح ومصالحة جماهير الفريق الأبيض بعد الإخفاق والخسارة من أسوان ثم التعادل مع الداخلية،والاتحاد السكندرى، والتراجع للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، فضلاً عن توديع بطولة كأس مصر أمام بيراميدز.
 
ويستعد الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا لخوض مباراة جديدة بالدورى أمام غريمه الأهلى فى الجولة الرابعة عشرة للمسابقة، بعدما أغلق صفحة مباراة بيراميدز التى أقيمت مساء الاثنين على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر نسخة 2021 – 2022 وخسرها الفريق الأبيض بركلات الترجيح 4-3.


 
الوطن: صفقات الزمالك 2023 بعد الاتفاق مع ثنائي مميز
تأمل جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الجارية، في تحقيق طفرة بصفقات الفريق 2023 في الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق خلال بقية منافسات الموسم الجاري 2022-2023.

وخلال الساعات الماضية، أكد مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، في تصريحات تلفزيونية، توصله إلى اتفاق مع لاعبين جديدين، لضمهما إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قائلا إنه عقد جلسة بمكتبه بحضور أمير مرتضى المشرف على الكرة مع لاعبين مميزين، وتوصل لاتفاق معهما لحين الحصول على الموافقة الرسمية من أنديتهما.

وأوضح رئيس نادي الزمالك، أن الفارس الأبيض سيتعاقد مع لاعبين مميزين مع باقي الصفقات التي جرى ضمها في بداية الموسم.

وفي سياق آخر، كان مرتضى منصور أكد انضمام حسين ياسر المحمدي إلى الجهاز الفني للفريق الأول في منصب المدرب المساعد، مؤكدا أنه مدرب ناجح وقدم مستويات طيبة مع فريق الشباب مواليد 2003.

وأشار إلى أن محمد صبري نجم النادي السابق سيتولى قيادة فريق مواليد 2003 خلفا لحسين ياسر، بعد الموافقة على رحيل أحمد عبدالمقصود للعمل في منصب المدرب العام بنادي البنك الأهلي.

ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي، غد السبت، في إطار منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.
 
 
الوطن: سحر سيد عبد الحفيظ
أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، من الصعب أن يستغني عن خدمات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «محمود الخطيب، استحالة يستغني عن سيد عبدالحفيظ، وهذا ليس بسبب ضغطه الدائم على الحكام، وإنما بسبب السحر».

وأكد رئيس الزمالك: «سيد عبدالحفيظ، يتعامل مع ساحرة، وهذا مسجل بالفيديو، وسنكشف عنه عقب مباراة القمة»، مضيفًا: «عاوزين نلاعب الأهلي راجل لراجل بعيدًا عن السحر».

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، في الثامنة والنصف مساء غدًا السبت، على استاد القاهرة، في الجولة 14 من بطولة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب  هاني عصام  أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستسافر إلى المغرب غداً الخميس، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب

غزل المحلة يعود إلى الدوري الممتاز بتدمير بروكسى ..تعرف على موقف حرس الحدود ولافيينا

غزل المحلة يهزم بروكسي بثلاثية ويتأهل للدوري الممتاز مهاب ممدوح تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة إلى الدوري الممتاز "دوري الأضواء والشهرة"، وذلك بعدما اكتسح نظيره بروكسي بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف ، في المباراة الأخيرة في

تعرف على سجل الزمالك أمام الفرق المغربية قبل مواجهة نهضة بركان .. نكشف تفاصيل التقرير السرى الذى تلقاه جوميز من الوحش

تفاصيل تقرير مدير الكرة بالزمالك لجوميز هاني عصام قدم عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك تقريره للبرتغالي جوزيه جوميز قبل مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدراليةوتم حجز فندق الإقامة يفصل 20  دقيقة عن ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
 ..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
المزيد