أخر الاخبار

 

سموحة يدمر سيراميكا كليوباترا بأخطاء قاتلة ..غزل المحلة يصدم المصري فى برج العرب

20 يناير 2023 الساعة 7:09 مساء
سموحة يدمر سيراميكا كليوباترا بأخطاء قاتلة ..غزل المحلة يصدم المصري فى برج ا


سموحة يخطف فوز ثمين من سيراميكا بثنائية في الدوري المصري 
مهاب ممدوح
خطف سموحة فوز ثمين من سيراميكا كليوباترا في مباراة الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز "دوري رابطة الاندية المصرية المحترفة" والذي انتهى بفوز الضيوف بثنائية نظيفة مستحقة بعد مباراة تكتيكية رائعة من طارق العشري في المباراة التي اقيمت على استاد القاهرة الدولي.
تمكن سموحة من الظهور بشكل هجومي اشرس تحديدًا بمشاركة حسام حسن الذي يقود معظم الهجمات والتي كانت ابرزها في الدقيقة 33 بعدما هرب من الدفاع ليمرر كرة لمكرونة الذي ارسل عرضية مرت من امام الجميع ولم يتواجد من سموحة من يتابعها في المرمى حيث كانت لمسة فقط كافية لتسجيل الهدف الاول ولكن استقبلها دفاع سيراميكا ليكمل بناء لعبه وكأن شيئًا لم يكن. 
واستمر التهديد الاسكندراني، حتى استطاع الوصول لمرمى عامر، بعدما ارسل الحارس عمر صلاح كرة امن حسام حسن عليها واستقطب اهتمام المدافعين ليفرغ مساحة لمحمد عصام الذي وجه الكرة برأسه للمرمى مسجلًا التقدم لسموحة في الدقيقة 37، الذي انهى الشوط الأول بأفضلية للضيوف.
ومع الدقيقة الاولى من الشوط الثاني استطاع محمد ابراهيم ارسال عرضية رائعة ولكن قبل ان يستلمها ريان ابعدها شبانة في التوقيت المثالي ليستمر التقدم السكندري، واتى الرد سريعًا من حسام حسن في الدقيقة 54 الذي استقبل الكرة مباشرة بتسديدة ولكنها لم تسكن المرمى كما احتسبها الحكم تسلل على المهاجم المتألق في مواجهة اليوم.
وظلت مساعي سيراميكا لتعويض النتيجة، ولكن استطاع بنجامين في الدقيقة 90 خطف اللقاء بهدف ثاني قاتل من هجمة مرتدة، لينتهي اللقاء محافظًا على سيراميكا في المركز العاشر برصيد 16 نقطة، فيما يصعد سموحة الى المركز الحادي عشر ومعه ايضًا 16 نقطة.
 
التعادل الإيجابي يحسم مباراة غزل المحلة والمصري

مهاب ممدوح
حسم التعادل الإيجابي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي ونظيره غزل المحلة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الممتاز.

افتتح جريندو التسجيل للمصري في الدقيقة 49 قبل أن يتعادل أحمد الشيخ لغزل المحلة في الدقيقة 78 من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود الصباحي بعد العودة لتقنية الفار.

وكاد عبدالرحمن اجويرو لاعب المحلة من تسجيل هدف قاتل للغزل في الدقيقة الثالثة في الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما انفرد بمرمى محمود جاد قبل أن يتدخل إسلام أبو سليمة ويبعد الكرة.
وشهدت الدقائق الأخيرة ضغط من الفريقين في محاولة لتسجيل هدف الفوز لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة رفع المصري رصيده عند النقطة 19 في المركز الثامن بينما رفع غزل المحلة رصيده عند النقطة 22 في المركز السابع.

وضم تشكيل المصري للمباراة كلًا من:
حراسة المرمى : محمود جاد
الدفاع: كريم العراقي - عمرو موسى - اسلام ابوسليمة - حسين السيد
الوسط : رجب عمران - الياس الجلاسي - ايزي ايميكا - جريندو - عبدالرحيم دغموم
الهجوم: مروان حمدي

وجاء تشكيل المحلة لمباراة المصري كالتالي:
عمرو شعبان ، معاذ الحناوي ، مصطفي العش ، محمد بازوكا ، محمد جابر ومحمود علاء وحميد ماو ، احمد النادري ، كريم مصطفي ، عبده يحيى ، جابريل اوريك .

بينما جاءت قائمة البدلاء كالتالي:
احمد ميهوب ، خالد الاخميمي ، محمد نبيه ، السيد الشبراوي ، هاني عادل ، عبدالرحمن اجويرو ، ابراهيما كونيه ، مصطفي ديشا ، احمد الشيخ، احمد الجعيدي .

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد