أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | بريانكا شوبرا تستعين بـ "أم بديلة" .. حبس دانى ألفيس نجم برشلونة السابق ..أسعار اللحوم فى معرض اهلا رمضان .. تطورات الحالة الصحية للنجمة اسعاد يونس

21 يناير 2023 الساعة 11:05 صباحا
ترند مصر اليوم | بريانكا شوبرا تستعين بـ "أم بديلة" .. حبس دانى ألفيس نجم


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
أسعار اللحوم فى معرض اهلا رمضان 
 
حرصت  وزارة التموين والتجارة الداخلية ، على  ضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية واللحوم والدواجن بمعارض أهلا رمضان على مستوى محافظات الجمهورية، لتوفير المنتجات للمواطنين بأسعار مخفضة في إطار حرص الوزارة على تخفيف العبء على المواطنين وتوفير كافة السلع تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية. 
 
ويتم طرح منتجات اللحوم بمعرض أهلا رمضان بشارع فيصل الرئيسى بمحافظة الجيزة  بسعر 135 جنيها لكيلو اللحوم الطازج السوداني وطرح اللحوم البلدي بسعر من 150 جنيها إلى 160 جنيها للكيلو، وطرح لحوم  ضأن بلدى  طازجة بسعر 165 جنيها للكيلو.
 
بجانب أيضًا طرح كميات كبيرة من  اللحوم المجمدة البرازيلى ولحم مفروم وكفتة بأسعار مخفضة بالمعرض ولحوم برازيلى مفروم طبق زنة 500 جرام بسعر 60 جنيها. كما تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية في طرح منتجات كبيرة من السلع الغذائية أيضا بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة للوزارة بأسعار مخفضة تصل لـ 30%، فى ظل وجود مخزون استراتيجي من كافة السلع تكفى احتياجات المواطنين لفترات، كما  تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية في صرف السلع التموينية لأصحاب البطاقات، ضمن مقررات شهر يناير مع صرف الدفعة الخامسة من الدعم الاستثنائي للأسر الأولى بالرعاية من منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة، فيما تم صرف ما يقرب من  85% من مقررات شهر يناير حتى الآن، كما توفر المجمعات الاستهلاكية كل أنواع السلع الغذائية وغير الغذائية، وطرح منتجات اللحوم الطازجة والمجمدة بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق من 20 إلى 30%. وتتيح وزارة التموين والتجارة الداخلية العديد من السلع على بطاقات التموين تتضمن كل السلع الأساسية، لصرفها من خلال 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية، حيث يتم صرف السلع بقيمة الدعم المخصص لكل بطاقة تموين، كما يتم توفير كل السلع الغذائية من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة.
 
تطورات الحالة الصحية للنجمة اسعاد يونس
تخضع الفنانة الكبيرة اسعاد يونس حالياً الى جلسات علاج طبيعي وهو الأمر الاعتيادي بعد خضوعها الى عملية تغيير مفصل .

وتجري الفنانة القديرة اسعاد يونس جلسات العلاج الطبيعي حالياً داخل منزلها ، تمهيداً لاستئناف نشاطها الفني خلال الفترة القادمة .

وكانت قد غادرت  النجمة إسعاد يونس المستشفى ، بعد أن خضعت لـ جراحة لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

وخضعت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس لعملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

وكتب المسئولون عن صفحتها الرسمية على فيسبوك:" أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من علي درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة ، وهي الآن في مرحلة التعافي ، طالبين فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء.

دعمت الفنانة شريهان، الفنانة إسعاد يونس عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات العالمي توتير، بعد إجراء الأخيرة جراحة لتغيير المفصل.

ونشرت شريهان، صورة لـ الفنانة إسعاد يونس وعلقت قائلة: “له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين”.


 
بريانكا شوبرا تستعين بـ "أم بديلة"
تحدثت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا عن معاناتها مع المتنمرين ومع الذين هاجموا إستعانتها بأم بدلية لإنجاب إبنتها في شهر كانون الأول الماضي.

وقالت بريانكا في حديث لمجلة "فوغ" أنها عانت من مضاعفات طبية، وأضافت: "أنتم لا تعرفوني. أنتم لا تعرفون ما الذي مررت به. وفقط لأنني لا أريد أن أشارككم تاريخي الطبي أو إظهار طفلتي للعلن، لا يمنحكم الحق بالتدخل مهما كانت الأسباب". وتابعت أيضاً: "إنه لأمر مؤلم عندما يتحدثون عن ابنتي. أرجو أن يبقوها بعيدة عن هذا الأمر. كما أكدت بريانكا شوبرا: "أحاول أن أكون وقائية ليس فقط من أجل حياتي بل أيضاً من أجلها"
 
اتهام دانى ألفيس بالاعتداء الجنسى على فتاة
 أعلن نادى بوماس أونام المكسيكي عن فسخ عقد البرازيلى المخضرم دانى ألفيس، على خلفية حبسه بشكل مؤقت، بعد اتهامه بالإعتداء الجنسي على فتاة فى ملهى ليلى فى مدينة برشلونة بشهر ديسمبر الماضي.

وكان القاضي، الذى يحقق فى قضية الاعتداء الجنسي للنجم البرازيلى المخضرم داني ألفيس، على إحدى الفتيات فى ملهى ليلي فى مدينة برشلونة، قد قرر حبسه بشكل مؤقت بدون كفالة.
وأوضح رئيس النادي المكسيكي أن هذا القرار يجدد النادي التزامه بعدم التسامح مع أي عمل من قبل أي عضو في مؤسستنا، أيا كان ، من شأنه النيل من روح النادي وقيمته.
 
وأضاف في مؤتمر صحفي: "نادي الجامعة الوطني مؤسسة تعزز الاحترام والصدق والكرامة والسلوك المهني للاعبين داخل وخارج الملعب".

وذكرت صحيفة "الموندو" الإسبانية أن داني ألفيس سيبقى رهن الاعتقال الوقائي، دون أن يكون له الحق في دفع الكفالة ، حسبما قرره قاضٍ في برشلونة يوم الجمعة.

وتم القبض على ألفيس، صباح أمس الجمعة، لحين عرضه على القضاء، تمهيدا لمحاكمته في اتهامه بالاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي يوم 30 ديسمبر الماضي.

واعترف البرازيلي أنه كان في الملهى الليلي في التاريخ المذكور، لكنه لم يتعرض لهذه المرأة التي تقدمت بشكوى ضده.

وقام العاملون في الملهى الليلي بعلاج المرأة المعتدى عليها قبل نقلها إلى المستشفى في سيارة إسعاف، قبل أن تتقدم بشكوى ضد اللاعب البرازيلي المخضرم في أوائل يناير الجاري.


اخبار الزمالك

عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك .. جون أنطوي عن مواجهة الزمالك في غانا: م

عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك .. جون أنطوي عن مواجهة الزمالك في غانا: مباراة العودة ستكون صعبة

مهاب ممدوح   يرى جون أنطوي لاعب فريق دريمز الغاني ضرورة التعامل مع مواجهة الإياب أمام الزمالك في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، بجدية وعدم الارتياح للتعادل السلبي في لقاء الذهاب. وكان لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز والذي أقيم على استاد القاهرة الدولي

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآ

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد