أخر الاخبار

 

طارق العشري: لن أقبل الهلفطة وصبري نفد خلاص ولم أخسر من الأهلي فنيا ومحدش هيلعب غصب عنى ..فرج عامر: العشري بيعاند وعلاقتي معاه مش هتتحسن

21 يناير 2023 الساعة 1:13 مساء
طارق العشري: لن أقبل الهلفطة وصبري نفد خلاص ولم أخسر من الأهلي فنيا ومحدش هي


طارق العشري: لن أقبل الهلفطة وصبري نفد خلاص ولم أخسر من الأهلي فنيا ومحدش هيلعب غصب عنى  ..فرج عامر: العشري بيعاند وعلاقتي معاه مش هتتحسن



انا فاض بيا الكيل وزهقت لكن للصبر حدود بهذا الكلمات تحدث طارق العشري ، المدير الفنى لفريق سموحة ، الذى يتعرض لحملة ضارية يشنها فرج عامر رئيس النادي السكندري وهى التصريحات التى تصدر بها الترند على تويتر  .
طارق العشري ، قال فى مداخلة هاتفية لبرنامج مدرجة الثالثة مع إبراهيم فايق علي قناة اون تايم سبورت ، إنه يعمل تحت ضغوط لم يتعرض لها من قبل في ظل" الهلفطة"  التى يسمعها عبر القنوات الفضائية من جانب رئيس نادي سموحة مؤكدا أنا مركز فى " شغلي ومتربي  ومبردش"  على الإهانات قائلا محدش يقبل "الهلفطة"  إنما للصبر حدود .
وقال العشري ، مش جاي أعمل أسمي فى سموحة الجميع يعلم مم هو طارق العشري ، الذى حقق اربع بطولات .
وأكد المدير الفني لفريق سموحة ، عقدي مع خماسي مجلس إدارة نادي سموحة وليس طرف فى أى خلافات مع رئيس النادي .
وأوضح طارق العشري ، إنه عمله فى سموحة وإتفاقه مع مجلس الإدارة على مشروع يفيد الفريق بتكوين جيل جديد مشيرا إلى سموحة، لم يكن ينافس على البطولات قبل قدومه  حيث تم التعاقد مع صققات بعقود طويلة الأجل وليس إعارات يتم تلميعها ثم ترحل بجانب تصعيد ناشئين حيث ظهر مكرونة وطارق علاء .
وقال العشري :  مش عايز كلام فاضي على الفاضى محتاج أشتغل فى هدوء موضحا أن إتفاقه مع خماسى مجلس إدارة سموحة بمنحه فرصة نهاية الدور الأول مشيرا إلى إنه راضى عن النتائج فى الفترة الأخيرة  بالتعادل مع  فيوتشر والأهلي فى الدوري  والفوز على سيراميكا كليوباترا وقبله طلائع الجيش مشيرا ألى ان الهزيمة من الأهلي فى قبل نهائي بطولة كأس مصر لم تكن لأسباب فنية فالجميع فى مصر شاهد ما فعله الهاني سليمان ، حيث قالو مفوت للأهلي لكنه لن يستطيع أن يتهمه صراحة ويكتفي بالقول إنه مكانش مركز فى المباراة حيث تسبب فى دخول مرمى سموحة هدفين ، وهو ما جعله يستبدله بعمر صلاح ، وبعدها أستبعده من المعسكر.
ورد العشري ، على إتهامات المهندس فرج عامر بإنه ورط سموحة فى صفقات جديدة كبدت الخزبنة مبالغ طائلة حيث قال المدير الفنى لفريق سموحة إن لقاء سيراميكا كليوباترا ، شهد مشاركة 8 صفقات بجانب تواجد اثنين ناشئين فى الملعب طارق علاء ومكرونة واثنين على دكة الإحتياطي موضحا انا جايب لعيبة ببلاش  .
وكشف طارق العشري ، أن رحيل خالد عبد الفتاح ، إلى الأهلي جاء ضد رغبته لحاجة الفريق إليه موضحا إنه يرفض تواجد زياد طارق ، لعدم حاجة الفريق له قائلا محدش هيلعب غصب عنى .
ورد طارق العشري ، على تواجد نجله ضمن الجهاز الفني المعاون له موضحا إنه يعمل معه منذ اربع سنوات فى أندية الحرس والمصري وطلائع الجيش وهو مدرب معتمد فى إتحاد الكرة .
وأختتم العشري ، مداخلته بالأية الكريمة يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .
وأضاف أن الله  يدافع عن اللذين أمنو .



فرج عامر: طارق العشري رافض يلاعب زياد طارق.. وده سبب أزمتي معاه


كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السبب الأساسي لتوتر علاقته مع طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.
قال فرج عامر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "السبب الأساسي لأزمتي مع طارق العشري أن المدرب طلب بعض اللاعبين ثم أبلغني بأنه لا يريد هؤلاء اللاعبين"
أضاف: "جبتله زياد طارق، وبعد كدة بيعاند مع اللاعب ومش عايز يلاعبه"
واختتم حديثه قائلا: "بصراحة علاقتي مع طارق العشري هتفضل كدة بسبب العند اللي بيعمله".



فرج عامر: طارق العشري (بيعاند) وعلاقتي معاه مش هتتحسن

انتقد فرج عامر رئيس نادي سموحة، طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة مشددا على أن علاقته معه ستظل سيئة ولن تتحسن.
قال فرج عامر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "علاقتي مع طارق العشري مش هتتحسن، طارق العشري طلب لاعيبة وبعد كدة قالي مش عايزهم وده سبب أزمتي معاه"
وأضاف: "طارق العشري بيعاند مع زياد طارق ومش عايز يلاعبه، وعلى الرغم من المستوى الفني المميز للاعب"
واختتم حديثه قائلا: "رغم الفوز اليوم على سيراميكا أداء سموحة لم يكن الأفضل"




فرج عامر: الهاني سليمان كان (بيهزر) في ماتش الأهلي.. وكان لازم يتم استبعاده


هاجم فرج عامر رئيس نادي سموحة، الهاني سليمان حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي سموحة وذلك بعد فوز سموحة اليوم على سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.
قال فرج عامر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كان لابد من استبعاد الهاني سليمان من مباراة سيراميكا كليوباترا، الحارس كان قاعد يهزر في ماتش الأهلي من الأول والكل شاف الأخطاء، لذلك كان لازم يستبعد وقبل ماتش الأهلي كان مرتكب بعض الأخطاء برضو"
وعن إمكانية انتقال محمود شبانة إلى صفوف الزمالك قال: "ربنا يسهل، احنا عايشين اليوم بيومه ولسة منعرفش الدنيا فيها ايه؟".




فرج عامر: رعونة لاعبي سيراميكا ساعدت سموحة في الفوز.. وحسام حسن سينافس على لقب هداف الدوري

علق فرج عامر رئيس نادي سموحة، على فوز فريقه على سيراميكا كليوباترا اليوم في الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.
قال فرج عامر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سعيد جدا بالفوز الذي حققه سموحة اليوم على سيراميكا، ولكني أتمنى أن يتحسن الأداء أيضا"
أضاف: "كنا قادرين على تحقيق الفوز بنتيجة أكبر، ولكننا أهدرنا بعض الفرص، وكنا مُوفقين بأن هناك رعونة في إنهاء لاعبي سيراميكا كليوباترا للفرص، وهذا قد لا يحدث في كل مباراة وقد لا تخدمك الفرق الأخرى كل مرة، لذلك على فريق سموحة أن يكون أدائه أفضل"
وعن حسام حسن لاعب سموحة الحالي والذي رحل عن الأهلي قال: "الضغوط الشديدة فضلا عن عدم منح اللاعب فرصة كافية من جانب بيتسو موسيماني سبب عدم انسجام حسام حسن في الأهلي بالشكل الكافي، وأتوقع أن ينافس حسام حسن معنا على لقب هداف الدوري"

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد