أخر الاخبار

 

حقيقة إصابة علي معلول قبل مواجهة الزمالك .. الأمن يكشف ممنوعات مباراة القمة

21 يناير 2023 الساعة 1:59 مساء
اخبار الزمالك - حقيقة إصابة علي معلول قبل مواجهة الزمالك .. الأمن يكشف ممنوعات مباراة القمة


حقيقة إصابة علي معلول قبل مواجهة الزمالك


مهاب ممدوح
فجر الإعلامي سيف زاهر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية غياب علي معلول ظهير أيسر الأهلي عن مواجهة الزمالك في القمة 125 مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.

مصدر داخل النادي الأهلي أكد أن علي معلول لاعب الفريق اشتكى بالفعل من إصابة عضلية قبل مواجهة الزمالك اليوم وخاض تدريبات خفيفة، حيث رفض الجهاز الطبي للأهلي انخراط اللاعب في التقسيمة الجماعية بعد إصابته.
بالنسبة لموقف اللاعب، فإن معلول جاهز لخوض اللقاء بشكل طبيعي، وراحته قبل لقاء القمة جاء خوفا عليه من تفاقم الألم، خاصة في ظل تعرض اللاعب لإصابة عضلية عقب مباراة سموحة في نصف نهائي كأس مصر.


تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك في القمة

يستعرض "أخبار الزمالك" التشكيل المتوقع للأهلي خلال مواجهة الزمالك في القمة 125 والمقرر إقامتها في الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.
ومن المنتظر أن يدفع مارسيل كولر مدرب الأهلي بتشكيل مكون من وفقا للمران الختامي للأهلي.
حراسة المرمى: محمد الشناوي
الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، محمد هاني، خالد عبد الفتاح
الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، قفشة
الهجوم: أحمد عبد القادر، كهربا، حسين الشحات
حال عدم جاهزية حمدي فتحي بنسبة 100% وعدم الاعتماد عليه من جانب مارسيل كولر، فإن المدرب السويسري سيتجه إلى صفقة الأهلي الجديدة وهو مروان عطية لاعب الوسط.
ومن المُنتظر أن يشارك خالد عبد الفتاح في مركز الظهير الأيمن، في ظل إصابة أكرم توفيق وكذلك الاعتماد على محمد هاني في قلب الدفاع
 
الأمن يكشف ممنوعات مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

كشف العقيد محمود القاضي مسئول عمليات المجموعة الافريقية لتأمين قمة الاهلى والزمالك البوابات المخصصة لإستقبال جماهير الناديين في مباراة الليلة المقرر لها الثامنة والنصف مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولى في ختام الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وقال محمود القاضي في تصريحات إذاعية :"سيتم فتح أبواب استاد القاهرة في تمام الخامسة مساءاً وحتى الثامنة ، ومسموح بحضور 6 الاف مشجع بواقع ثلاثة الاف مشجع للأهلى وثلاثة الاف مشجع للزمالك".

ويضيف مسئول تأمين قمة الاهلى والزمالك:"جماهير الزمالك ستدخل الاستاد من بوابة النصر للوصول لمدرجات الثالثة يمين فيما ستدخل جماهير الأهلى من بوابة صلاح سالم للوصول لمدرجات الثالثة شمال".

وأكمل:"الصحفيين والإعلاميين من حقهم 70 مقعد ويتم دخولهم من بوابة ال رشدان للوصول لمدرج الإعلاميين بجانب 40 مصور صحفى".

ويضيف القاضي:" المقصورة مسموح بالتواجد فيها لـ 100 فرد بواقع 25 فرد من مجلس إدارة الزمالك ومثلهم من مجلس الاهلى ومثلهم من رابطة الأندية ومثلهم من اتحاد الكرة وغير مسموح بالدعوات الخاصة".

وعن المحاذير للجماهير علق محمود القاضي :" ليس هناك إجراءات استثنائية خلال القمة ، المحاذير مثل كل مباريات الدوري ، لابد من وجود الفان اى دى ومنع أي شيء يسبب الأذى للنفس أو الغير مثل الشماريخ والمعلبات والولاعات والبرفانات والباور بنك والدعايا المسيئة".

وأكمل محمود القاضي:" نثق في وعى جماهير الكرة المصرية على خروج مباراة القمة في أبهى صورة".
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد