أخر الاخبار

 

ليفربول يواصل السقوط أمام تشيلسي .. إيقاف مباراة أستون فيلا وساوثهامبتون بسبب طائرة بدون طيار "صورة" .. فولفسبورج يُغربل شباك فرايبوج بسداسية في الدوري الألماني

21 يناير 2023 الساعة 2:27 مساء
ليفربول يواصل السقوط  أمام تشيلسي .. إيقاف مباراة أستون فيلا وساوثهامبتون بسبب طائرة بدون طيار "صورة" .. فولفسبورج يُغربل شباك فرايبوج بسداسية في الدوري الألماني


مهاب ممدوح
 
حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة ليفربول ضد تشيلسي والتي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح المُحترف بصفوف الريدز، والذي لم ينجح في التسجيل أو الصناعة خلال لقاء اليوم.
ليفربول رفع رصيده إلى النقطة 29 في المركز الثامن بجدول الترتيب، فيما رفع تشيلسي رصيده إلى النقطة 29 في المركز العاشر في جدول الترتيب الخاص بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة، وسط خطورة أكبر لفريق تشيلسي الذي سجل هدفا ولكن تم إلغائه بداعي التسلل، فيما اعتمد ليفربول على سرعات صلاح وكودي جاكبو في الأمام وسط دفاع قوي من البلوز خلال الشوط الأول.
سيطر تشيلسي على الكرة مع بداية اللقاء، وحاول لويس هال أن يسجل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ولكن الكرة تمر خارج المرمى.
واستطاع كاي هافرتز أن يسجل الهدف الأول لصالح تشيلسي لكن الحكم يلغيه بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلل.
وحاول ليفربول الاعتماد على تمريرات صلاح المتقنة لكودي جاكبو، والذي سدد الكرة لكن أعلى العارضة، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.
وفي الدقيقة 32، أنقذ أليسون حارس ليفربول هدفا محققا، بعدما تم إرسال الكرة لداخل منطقة الجزاء وقابلها بينوا بادياشيلي برأسية من على القائم الثاني وتصدى لها أليسون ببراعة ثم شتتها الدفاع.
وفي الدقائق الأخيرة من عُمر الشوط الأول، كان هناك ركلة ركنية لتشيلسي تم تنفيذها ولكن أليسون ببراعة سيطر على الكرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
في الشوط الثاني، حاول ليفربول أن يسجل عن طريق تسديدة من نابي كيتا من داخل منطقة الجزاء لكن لم تمر الكرة إلى المرمى، قبل أن يحول كودي جاكبو الكرة برأسية من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت فوق العارضة لخارج الملعب.
ووصلت الكرة إلى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء ليسدد ولكن تصطدم الكرة في مدافعي تشيلسي وتعلو العارضة ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.
وحاول مودريك التسجيل لصالح تشيلسي بعدما راوغ أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.
ووصلت الكرة إلى داروين نونيز الذي سدد الكرة قوية ولكن تصدى لها حارس تشيلسي كيبا بثبات وقوة، وفي الدقائق الأخيرة تبادل الفريقان السيطرة ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
 
إيقاف مباراة أستون فيلا وساوثهامبتون بسبب طائرة بدون طيار "صورة"

توقفت مباراة أستون فيلا ضد ساوثهامبتون المقامة حاليا في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بسبب طائرة تُحلق في السماء بدون طيار، الأمر الذي استدعى توقف اللقاء واستدعاء اللاعبين للتواجد خارج أرضية الملعب حفاظا على سلامتهم.
الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا كتب عبر تويتر: "تم إيقاف المباراة مؤقتا بسبب تحليق طائرة بدون طيار فوق الاستاد، عاد الفريقان إلى غرفة تبديل الملابس"
وأعلن الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا بعد دقائق معدودة عودة اللاعبين إلى أرضية الملعب بشكل طبيعي، واستكمال اللقاء، حيث تشير النتيجة إلى التعادل السلبي بين الفريقين حتى الآن.
وتوقفت المباراة في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بسبب الطائرة التي حلقت فوق سماء أرضية الملعب دون طيار، قبل أن يتم استكمال اللقاء بشكل طبيعي بعد حوالي 10 دقائق من دخول اللاعبين إلى غرفة الملابس.
 
فولفسبورج يُغربل شباك فرايبوج بسداسية في الدوري الألماني

حقق فريق الكرة الأول بنادي فولفسبورج الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي فرايبوج، بسداسية أهداف نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين، مساء اليوم السبت 21 يناير 2023، في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني لهذا الموسم.

افتتح فولفسبورج، التهديف في الدقيقة الأولي والذي سجله باتريك ويمر، بعد تمريرة رائعة من يانيك غيرهاردت.

ثم شهد اللقاء بداية حذرة وهادئة من لاعبي فرايبوج، مع تمريرات قصيرة بين لاعبي الفريقين دون تشكيل خطورة واضحة على كلا المرميين.

ولم يكتفي فولفسبورج، بهدف وحيد، حيث سجل هدف ثاني في الدقيقة 27 أحرزه جوناس ويند، عقب تمريرة سحرية من باتريك ويمر.

وفي الدقيقة 37 صعق فولفسبورج نظيره فرايبوج، بهدف ثالث، والذي سجله جوناس ويند، عقب تمريرة رائعة من ميكي فان دي فين.

وفي شوط اللقاء الثاني لم يكتفي فولفسبورج بثلاثة أهداف في شوط اللقاء الأول، حيث خطف يانيك غيرهاردت، هدف رابع في الدقيقة 56، بعد تمريرة رائعة من فيليكس نميشا.

وشهدت الدقيقة 68 نزول النجم المصري عمر مرموش لاعب فولفسبورج، بديلاً لزميله جوناس ويند.

وفي الدقيقة 80 يخطف فولفسبورج هدف خامس، سجله ريدل باكو.

وسجل لوكا هدف سادس لصالح فولفسبورج في الدقيقة 95 من ركلة جزاء

ويطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بفوز فولفسبورج بخماسية نظيفة دون رد، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد فرايبوج عند 30 نقطة في المركز الثالث.



اخبار الزمالك

مفاجأة.. السيسي يكشف أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية . ومفاجأة فى عقد ميتلاند الدنماركي مع الزمالك

مفاجأة.. السيسي يكشف أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية . ومفاجأة فى عقد ميتلاند الدنماركي مع الزمالك

مفاجأة.. أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأنديةفجر الصحفي المعروف علي السيسي ، مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، بدون وجه حق.وأكد السيسي أن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، جاءت

ترند مصر اليوم |  من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير  .. نتيجة الصف الاول الثانوي

ترند مصر اليوم | من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير .. نتيجة الصف الاول الثانوي

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.     من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو

رابطة الأندية تحدد مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري .. كاف يعلن مواعيد مباريات بيراميدز بالكونفدرالية .. اتحاد الكرة يحصل على تحديث متطور لتقنية ال VAR

رابطة الأندية تحدد مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري .. كاف يعلن مواعيد مباريات بيراميدز بالكونفدرالية .. اتحاد الكرة يحصل على تحديث متطور لتقنية ال VAR

 أعلنت رابطة الأندية المحترفة مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في مسابقة الدوري لظروف مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، حيث لم يلعب الفريق الأحمر مباراتي الجولتين الـ16 والـ17 لظروف تواجده في المغرب.ووصل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية ليتأكد بقائه في

اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان ..  توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح

اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان .. توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح

  تأجيل مباراة الزمالك اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان .. توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح  تقام اليوم عدد من المباريات التي تستحق المشاهدة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك اليوم .. خطاب يمنع عودة فيريرا إلى تدريب الزمالك . سر تراجع مرتضى منصور عن نشر فيديو الجبلاية
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يكشف آخر تطورات قيد صفقات الزمالك الشتوية .. بشرة خير من ونش الزمالك .. حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك
شبانة: هناك وسطاء تدخلوا لانتقال نجم الزمالك  إلى الأهلي وأحمد فتوح يرد ..شرط صادم يعرقل عودة فيريرا
شبانة يكشف كواليس جلسة لجنة التظلمات بشأن قضية الزمالك ضد  كهربا..والمحامى ينصح بعدم التصعيد في قيد الصفقات الجديدة
المزيد