أخر الاخبار

 

ميدو : لعيبة الزمالك لازم تعرف أنها لسة معملتش حاجة و عبد الغنى صفر وتغييرات فيريرا بوظت الدنيا وخايف من توابع الهزيمة .دويدار هنقع اكثر من كده أيه وفيريرا "بيعك " واللعيبة محتاجة طبيب نفسي

22 يناير 2023 الساعة 4:55 صباحا
اخبار الزمالك - ميدو : لعيبة الزمالك لازم تعرف أنها لسة معملتش حاجة و عبد الغنى صفر وتغييرات فيريرا بوظت الدنيا وخايف من توابع الهزيمة .دويدار هنقع اكثر من كده أيه وفيريرا  "بيعك "  واللعيبة محتاجة طبيب نفسي


أول تعليق من ميدو على هزيمة الزمالك في القمة: . وهذا مصير فيريرا" 


علق أحمد حسام ميدو على فوز الأهلي على الزمالك في القمة 125 بالجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كهربا عريس مباراة الأهلي والزمالك بالنسبة لي هو بطل المباراة، كهربا يلعب تحت ضغوط كبيرة جدا لكنه أظهر استعداده البدني المميز واستعداده الذهني" أضاف: "كهربا لا يُمكن أن تتوقع منه ما سيفعله في الملعب، وهذا يميزه على لاعبي الأهلي في الخط الأمامي.
" وواصل: "الزمالك قدم شوطا أول جيد، على المستوى التنظيمي في الملعب، وفيريرا في الدقيقة 58، اتخذ قرارا بتغيير خط الدفاع، وأعتقد أن تغييرات فيريرا الخاطئة سبب فوز الأهلي اليوم" .
واختتم حديثه قائلا: "فيريرا لم يكن موفقا في تغييراته خلال مواجهة الأهلي اليوم، والأزمة بالنسبة للزمالك ليست في الخسارة فقط، دائما المشكلة في توابع الهزيمة وأعتقد أن الزمالك سيفكر في تغيير المدير الفني فيريرا".

ميدو: عبد الغني (صفر) فى التغطية


أثنى أحمد حسام ميدو على علي معلول ظهير أيسر الأهلي وكذلك حمدي فتحي لاعب الوسط، بعد مباراة القمة 125 ضد الزمالك.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "علي معلول من أفضل المحترفين في تاريخ الأهلي".
وأضاف: "أريد الإشادة بمحمد شريف، والهدف الثالث الذي سجله صعبا وليس سهلا وشريف لطش الكورة بلغة المهاجمين، ومحمد شريف كان محتاج يسجل في هذا التوقيت" وعن محمد عبد الغني مدافع الزمالك قال: "صفر في التغطية العكسية وده ظهر في الأهداف اللي سجلها الأهلي"
ميدو للاعبي الزمالك: "اللي ملوش كبير بيشتريله كبير"
وجه أحمد حسام ميدو رسالة خاصة للاعبي الزمالك بعد خسارة القمة 125 من الأهلي بثلاثية نظيفة.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "رسالتي للاعبي الزمالك اللي ملوش كبير بيشتريله كبير، في مشاكل في أوضة اللبس في الزمالك" أضاف: "في الكورة فيه كبير ولازم كباتن الزمالك داخل  أوضة اللبس يبقى ليها دور كبير".
وواصل: "لعيبة الزمالك لازم تعرف إن هما معملوش حاجة لسة، والفرقة اللي كانت عايزة الماتش أكتر كسبته ولاعيبة الأهلي كانت عايزة الماتش أكتر" واختتم حديثه قائلا: "أزمة الزمالك في توابع الخسارة مش في الهزيمة نفسها" .
دويدار: الأهلي فريق (عادي) وفيريرا السبب في خسارة الزمالك للقمة
انتقد أحمد دويدار مدافع الزمالك السابق، تغييرات جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك خلال مواجهة القمة 125 في الدوري الممتاز هذا الموسم مشددا على أن الأهلي فريق (عادي) ولم يفز بسبب قوته وإنما بسبب أخطاء فيريرا.قال دويدار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي فرقة عادية، رغم الفوز على الزمالك في القمة، تغييرات فيريرا هي اللي فوقت لاعيبة الأهلي في الملعب" .
وأضاف: "إمام عاشور كان فردي في لعبه أمام الأهلي وده أثر على الزمالك جماعيا خلال مواجهة أمس" واختتم حديثه قائلا: "لاعيبة وسط الزمالك كانوا بيتمشوا في الملعب من الدقيقة 12 هل ده حال فريق عايز يكسب؟"





دويدار: لعيبة الزمالك محتاجة دكتور نفسي.. ولازم تعمل عُمرة

طالب أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق، بدكتور نفسي للتعامل مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الخسارة من الأهلي في القمة. 




دويدار يفتح النار على إمام عاشور: "بيهزر مع كهربا"


فتح أحمد دويدار مدافع الزمالك السابق النار على إمام عاشور لاعب وسط الزمالك بسبب دعابة مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي. 

قال دويدار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إمام عاشور بيهزر مع كهربا هو ازاي يبقى في هزار في وضع فريقك دلوقتي؟"
وأضاف: "افتكروا طارق حامد وشوفوا كان بيتعامل ازاي في ماتشات القمة بيدخل في كامل تركيزه"
وعن أحمد مصطفى زيزو قال "يحمد ربنا انه بيلعب في الزمالك"

قال دويدار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بطالب إن لاعيبة الزمالك تعمل عمرة ويجيلهم دكتور نفساني"
أضاف: "المنظومة كاملة هي السبب فيما يحدث مع الزمالك ومبقاش في تواضع زي الموسم اللي فات"
واصل: "فيريرا مش متواضع وكمان لاعيبة الزمالك وده سبب اساسي في الهزيمة"
واختتم: "لاعيبة مصر كلها لما بتمسك فلوس بتريح طب ما تزود واشتغل على نفسك وجدد الدوافع"

دويدار يفتح النار على فيريرا: "حرق دمنا.. ولو كان مدرب مصري محدش كان هيسيبه
فتح أحمد دويدار مدافع الزمالك السابق النار على جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك بعد هزيمة الزمالك في القمة 125 بالدوري.قال دويدار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تغييرات فيريرا أمام الأهلي في القمة كانت تحرق الدم، وساهمت في خسارة الزمالك انهاردة بشكل كبير ولو فيريرا مدرب مصري كانت الناس مش هتسيبه وهتقيم عليه الحد" وأضاف: "حمدي فتحي هو نجم المباراة، وفيريرا عمل عك كروي في القمة وهو السبب الأساسي في الخسارة" 

دويدار يطالب برحيل فيريرا:"هنقع اكتر من كدة ايه؟" 

طالب أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق برحيل جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك. 

قال دويدار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فيريرا لازم يمشي من الزمالك دلوقتي"
وختم حديثه قائلا: "الزمالك محتاج دماء جديدة ضروري في الوقت الحالي وهنقع اكتر من كدة ايه"

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال النبوي على صور الهدم بأن مصر عمّرها آلاف السنين.. عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟؟؟وعلقت النائبة مها عبد

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد