أخر الاخبار

 

تأجيل اجتماع الزمالك إلى اليوم وفيريرا يقترب من الرحيل

22 يناير 2023 الساعة 9:52 صباحا
اخبار الزمالك - تأجيل اجتماع الزمالك إلى اليوم وفيريرا يقترب من الرحيل


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن اقتراب رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء القمة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح المصدر أن أغلبية أعضاء مجلس الإدارة يفضلون رحيل فيريرا في ظل تراجع النتائج في الفترة الأخيرة وابتعاد الزمالك عن الصدارة.

وشدد المصدر أن الإدارة ستناقش البدائل المطروحة لاختيار بديل البرتغالي جوسفالدو فيريرا في ظل ضيق الوقت.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وجه الدعوة لمجلس إدارة القلعة البيضاء لعقد اجتماع طارئ مساء أمس لبحث مصير البرتغالي فيريرا، ولكن كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن تأجيل اجتماع مجلس الإدارة لحسم مصير فيريرا ليقام اليوم الأحد.

وكشف المصدر عن توقيع عقوبات على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الخسارة التي تعرض لها الأبيض في مباراة القمة أمام الأهلي مما تسبب في تراجع الفريق للمركز الرابع بجدول الدوري.

وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة سيعاقب اللاعبين وفقا للائحة في ظل تراجع النتائج والابتعاد عن صدارة الدوري في الفترة الماضية.

وشدد المصدر على أن هناك تقصير من اللاعبين ومن الجهاز الفني والجميع يتحمل المسؤولية بسبب تراجع نتائج الفريق مؤخرا.

وكان الزمالك خسر من الأهلي بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأحمر رصيده إلى 34 نقطة، ويبتعد بصدارة المسابقة، في حين توقف رصيد الأبيض عند 26 نقطة يحتل بهم المركز الرابع.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال النبوي على صور الهدم بأن مصر عمّرها آلاف السنين.. عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟؟؟وعلقت النائبة مها عبد

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد