أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | جورجينا تخطف الأضواء في "Joy Awards" بالرياض .. الإفراج عن صفوان ثابت ونجله

22 يناير 2023 الساعة 10:46 صباحا
ترند مصر اليوم | جورجينا تخطف الأضواء في "Joy Awards" بالرياض .. الإفراج عن صف


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
جورجينا تخطف الأضواء في "Joy Awards" بالرياض
خطفت جورجينا رودريغيز شريكة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، الأنظار اليوم، خلال حفل "Joy Awards" في الرياض.

ولفتت جورجينا كاميرات مختلف وسائل الإعلام بأزيائها، حيث ظهرت على السجادة البنفسجية بفستان كحلي غامق اللون مع غطاء للرأس ومجوهرات فاخرة براقة.

كذلك، شاركت بتقديم جائزة أفضل رياضية عربية لعام 2023، والتي تنافست عليها بطلة التنس التونسية العالمية أنس جابر، وبطلة ألعاب القوى المصرية بسنت حميدة، ولاعبة التنس السعودية يارا الحقباني، والسباحة السعودية مريم صالح بن لادن، لتفوز الأخيرة بالجائزة.

يشار إلى أن حفل "Joy Awards" شهد اليوم السبت، تواجد عدد كبير للغاية من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم، في العاصمة السعودية الرياض.

ووزعت الجوائز على الفائزين بلقب الأفضل بناء على تصويت الجمهور، فيما منح البعض الآخر جوائز فخرية وتكريمية تقديرا لمشوارهم الفني الطويل.
 
 
الافراج عن صفوان ثابت ونجله
قررت جهات التحقيق اليوم إخلاء سبيل رجل الأعمال صفوان ثابت مالك ومؤسس شركة جهينة للصناعات الغذائية، ونجله سيف الدين ثابت، بعد حبسهما على ذمة قضية الانضمام إلى جماعة إرهابية وتمويلها.

قصة القبض على رجل الأعمال صفوان ثابت تعود إلى ديسمبر عام 2020،  حينما وجهت له تهمة تمويل جماعة الإخوان الإرهابية بعشرات الملايين، لمحاولة انعاش الموقف الاقتصادي لجماعة الإخوان الإرهابية المحظورة مرة أخرى، ويتم بعدها بأشهر القبض على نجله سيف، بتهمة الاشتراك مع والده بتهمة تمويل الإرهاب.

وعقب القبض على ثابت أصدرت شركة جهينة بيانًا أوضحت من خلاله أنه تم التحفظ على صفوان ثابت على ذمة التحقيقات، مؤكدة أنها ليست لديها معلومات عن مضمون التحقيقات وليست لديها أي معلومات أخرى في هذا الشأن، وأن القبض على صفوان ثابت ليس له تأثير على الشركة أو التشغيل اليومي، وأنها مستمرة في مزاولة كافة أنشطتها وتقديم منتجاتها والمحافظة على العاملين بها وعلى تعاملاتها مع كافة الجهات الحكومية وغير الحكومية مع المحافظة على حقوق المساهمين فيها، وأن سيف الدين ثابت هو نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وله كافة الصلاحيات والاختصاصات اللازمة لتسيير أعمال الشركة.

بعد فترة من القبض على رجال الأعمال صفوان ثابت، أُلقي القبض على سيف الدين ثابت، وتم حبسه على ذمة التحقيق، بتهمة تمويل جماعة إرهابية، حيث تم القبض على المتهم من منزله في كمباوند بيفرلي هيلز، إذ كان يدير سيف ثابت شركات جهينة، والتي تعد من كبرى الشركات المنتجة للألبان والعصائر في مصر، وذلك بعد القبض على والده.

توالت التحقيقات مع أسرة رجل الأعمال صفوان ثابت، وبعد فترة تم القبض على سيف الدين، وأمرت جهات التحقيق بمثول بهيرة إبراهيم زوجة رجل الأعمال صفوان ثابت للتحقيق، وعقب تحقيقات استمرت 8 ساعات، قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل زوجة رجل الأعمال صفوان ثابت بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات.

فترة التحقيق مع رجل الأعمال ونجله، شهدت وفاة زوجة رجل الأعمال بهيرة الشاوي، التي توفيت إثر تعرضها لأزمة صحية، وسمحت جهات التحقيق بمشاركة ثابت ونجله في تشييع جثمان الراحلة.

بعد مرور فترة على التحقيقات في قضية صفوان ثابت بتمويل جماعة إرهابية، قررت الجهات الأمنية اليوم الإفراج عن رجل الأعمال صفوان ثابت، ونجله سيف الدين ثابت.

وقالت مريم صفوان ثابت، في منشور لها على فيس بوك: “فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ” استجاب الله لدعوات أبويا صفوان ثابت وأخويا سيف الدين ثابت معانا.. أقسمنا عليك يا رب تفرجها على كل المظاليم عن قريب.
 
 

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد