أخر الاخبار

 

عبد الحليم علي: أخطاء الزمالك متكررة .. محمد صبري: المباراة خلصت في 10 دقايق .. جمال عبد الحميد: خروج الجزيري والمثلوثي قلب المباراة .. أحمد عبد الحليم: فيريرا المسئول عن خسارة القمة

22 يناير 2023 الساعة 1:42 مساء
عبد الحليم علي: أخطاء الزمالك متكررة .. محمد صبري: المباراة خلصت في 10 دقايق ..


مهاب ممدوح
هاجم نجوم ورموز نادي الزمالك السابقين، البرتغالي جوسفالدو فيريرا ولاعبي الفريق الأول بعد الخسارة أمام الاهلي بثلاثية نظيفة في القمة 125 ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري.
 
 
عبد الحليم علي: أخطاء الزمالك متكررة
علق عبد الحليم علي نجم الزمالك السابق على خسارة الزمالك في القمة 125 في الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.
قال عبد الحليم في تصريحاته عبر قناة الزمالك: "أخطاء الزمالك في المباريات متكررة وليست مقنعة، بصراحة فيريرا لازم يراجع نفسه، التغييرات قلبت الماتش"
وأضاف: "في لاعيبة في الملعب بتتمشى وانا مش لاقي مبرر للأخطاء المتكررة، وفيريرا لوحده ميتحملش المسؤولية، وماتش الاهلي كان سهل مع احترامي، وكان ممكن نطلع على الاقل نتعادل لكن اللي حصل في الشوط التاني غير طبيعي من اللاعيبة"
وواصل: "في أخطاء قاتلة من فيريرا لإدارة المباراة، ليه تغير طريقة اللعب، وانت كنت مسيطر على الماتش تماما في الشوط الأول لكن تغييرات فيريرا قلبت الماتش"
واختتم حديثه قائلا: "انت مستحوذ من الدقيقة 60 لكن مفيش فرص خطيرة مشوفتش لاعيبة الزمالك بتلعب بقلب عايزة تكسب وتجيب اجوان"


محمد صبري: المباراة خلصت في 10 دقايق
هاجم محمد صبري نجم الزمالك السابق، جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك بعد خسارة الفريق للقمة 125 أمام الأهلي.
قال محمد صبري في تصريحاته عبر قناة الزمالك: "مباراة القمة كانت متكافئة حتى الدقيقة 60 والزمالك أهدى نصف الملعب للأهلي"
وأضاف: "ليه يا فيريرا تلعب في الفريق بتغييرات في الدقيقة 60، ليه بطلع عبد الشافي  وهو مشتكاش من أي إصابة، كان ممكن أدفع بسيد عبد الله نيمار مع زيزو بس لكن ليه انزل عمر جابر والعب في خط الدفاع واغير طريقة اللعب"
وواصل: "شيكابالا كان لازم ينزل بدري أكتر من كدة، النتيجة لا تعبر عن سير اللقاء، 10 دقايق فيريرا ضيع فيها كل حاجة بتغييراته"
واختتم حديثه قائلا: "فيريرا عمل إنجاز كبير في الموسم الماضي مع الزمالك لكن من بداية الموسم ده فيريرا مش قادر يركز وفي أخطاء كتير في الفريق"
 
جمال عبد الحميد: خروج الجزيري والمثلوثي قلب المباراة
علق جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق على خسارة الزمالك للقمة 125 أمام الأهلي.
قال جمال عبد الحميد في تصريحاته عبر قناة الزمالك: "احنا لحد الدقيقة 60 الزمالك كان ماشي كويس جدا وسيف الجزيري أفضل لاعب في المباراة، وفجأة سيف طلع من الماتش بدون مبرر"
أضاف: "عايز تنزل يوسف أسامة نبيه نزله في الجناح الأيسر مش رأس الحربة والمهاجم الصريح، بصراحة تغيير غريب من فيريرا وأثر على خط الهجوم"
وواصل: "في الدفاع المثلوثي كان ماشي كويس طلعه ونزل عمر جابر وغير طريقة اللعب ونزل مصطفى الزناري طب كل ده ليه بتعمل خلخلة في الفرقة ليه؟"
واختتم حديثه قائلا: "في ضربة جزاء واضحة للزمالك بعد لمس الكرة ليد رامي ربيعة والحكم مرجعش لتقنية الفيديو نهائي ولينا ضربة جزاء واضحة جدا"


 
أحمد عبد الحليم: فيريرا المسئول عن خسارة القمة
هاجم أحمد عبد الحليم نجم الزمالك السابق فيريرا مشددا على أنه يتحمل الجزء الأكبر من هزيمة الزمالك في القمة 125.
قال أحمد عبد الحليم في تصريحاته عبر قناة الزمالك: "تغييرات فيريرا حسمت النتيجة لصالح النادي الأهلي في القمة"
وأضاف: "فيريرا بعد عن المنطق وحقيقة كرة القدم، وده سبب أساسي في الهزيمة، فيريرا فشل تماما ومفيش معنى للي حصل، المباراة كانت ماشية عادي جدا ليه تلعب في التشكيل"
وواصل: "الزمالك لازم يستقر على طريقة لعب واحدة لكن كل شوية لعب في طريقة اللعب ده بيأثر على اللاعيبة"
واختتم حديثه قائلا: "الاهلي كان فريق عادي والزمالك سيطر على الكرة لكن اللعب في التشكيل السبب الاساسي في الهزيمة وفيريرا بيتحمل ده"


 

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشو

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد