أخر الاخبار

 

خمس أهداف فى فوز أرسنال القاتل على مانشستر يونايتد ..رونالدو يقود النصر لإستعادة الدوري السعودي ..فوز برشلونة

22 يناير 2023 الساعة 8:45 مساء
خمس أهداف فى فوز أرسنال القاتل على مانشستر يونايتد ..رونالدو يقود النصر لإستعادة الدوري السعودي ..فوز برشلونة


برشلونة يحقق فوزًا غالياً على خيتافي ويواصل إنفراده بصدارة الدوري الإسباني 



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي خيتافي، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق 22 من شهر يناير الجاري، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني لهذا الموسم.
شهدت بداية اللقاء بداية هادئة من لاعبي الفريقين دون تشكيل خطورة واضحة على كلا المرميين.
وفي الدقيقة 4 شهدت هدف ملغي لصالح خيتافي بداعي التسلل على بورخا مايورال لاعب خيتافي نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي برشلونة.
وبعد مرور 10 دقائق الأولي من عمر المباراة شهدت محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة بمناطق وسط الملعب.
واستمر لاعبو برشلونة في فرض محاولات هجومية  بحثا عن الهدف الأول في المباراة، يقابلها إلتزام من لاعبي خيتافي بالتمركز في وسط الملعب ومحاولة غلق المساحات أمام لاعبي برشلونة.
وبعد مرور نصف ساعة من زمن شوط اللقاء الأول شهد هدوء نسبي في نسق المباراة مع إنحصار الكرة بمناطق وسط الملعب.
ثم خطف بيدري هدف لصالح برشلونة في الدقيقة 35 عقب عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق رافينيا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيدري بتسديدة مباشرة رائعة وضعت الكرة داخل الشباك.
وفي الدقيقة 42 شهدت هدف محقق ضائع لخيتافي بعد خطأ فادح من بيدري في تمرير الكرة استغله بورخا مايورال ونجح في استخلاص الكرة والانفراد بالمرمى داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد بالنهاية كرة قوية تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن ببراعة وأنقذ مرماه.
وفي الدقائق الأخيرة من عمر شوط اللقاء الأول شهدت تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الفريقين دون تشكيل خطورة واضحة على كلا المرميين.
وفي بداية شوط اللقاء الثاني شهد أفضلية من لاعبي برشلونة على مستوى السيطرة على الكرة في الملعب.
وحاول لاعبو برشلونة في استمرار الضغط المتقدم على مدافعي خيتافي في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.
وبعد مرور نصف ساعة من زمن شوط اللقاء الثاني شهدت كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين.
كما شهدت المباراة محاولات على استحياء من لاعبي خيتافي لإحراز هدف التعادل لكن دون خطورة تذكر على مرمى الحارس مارك تير شتيجن.
وفي الدقائق في زمن الشوط الثاني من المباراة، شهدت تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي برشلونة في وسط الملعب.
وينتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدف وحيد على خيتافي، ليرفع البارسا رصيده إلى 41 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويتجمد رصيد خيتافي عند 17 نقطة بالمركز السادس عشر.
 
في الظهور الأول لرونالدو ... النصر يفوز بصعوبة على الاتفاق بالدوري السعودي 
 مهاب ممدوح 
فاز فريق النصر السعودي أمام نظيره الاتفاق بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري السعودي.
سجل هدف النصر الوحيد أندرسون تاليسكا في الدقيقة 31 من عمر المباراة.وشهد التشكيل الأساسي للنصر الظهور الرسمي الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثًا إلى صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية.
ولم ينجح رونالدو في تقديم المتوقع والمرجو منه من جماهير نادي النصر الكبيرة وكذلك عشاقه في الوطن العربي أجمع.
وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده عن النقطة 33 في المركز الأول بينما يتجمد رصيد الاتفاق عند 16 نقطة في المركز العاشر.وجاء تشكيل النصر الأساسي كالتالي:حراسة المرمى: نواف العقيدي.
خط الدفاع: سلطان الغنام - عبدالإله العمري - عبدالله مادو - علي لاجامي.خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم - عبدالله الخيبري - عبدالرحمن غريب.خط الهجوم: تاليسكا - مارتينيز - كريستيانو رونالدو.
 
 
.. ارسنال يخطف فوز قاتل ضد مانشستر يونايتد في قمة الدوري الانجليزي 
خطف ارسنال فوز صعبة وقاتل من مانشستر يونايتد، بعدما انتهت المباراة التي جمعتهما في الجولة الواحد وعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز بتقدم الجانرز بثلاثية مقابل بهدفين لليونايتد، والمباراة التي اقيمت على ملعب الامارات.

رغم البداية القوية لارسنال والضغط الذي شكله على فريق اليونايتد الا ان التسجيل اتى بقدم لاعب الشياطين الحمر، ففي الدقيقة 17 استطاع بارتي قطع الكرة قبل ان يسلمها لراشفورد الذي اقترب من منطقة ارسنال ومع وجوده في وضعية مناسبة سدد كرة ولا اقوى وجدت طريقها داخل شباك رامسيديل.
ولم يقف ارسنال مكتوف الايدي، فمع الدقيقة 24 استطاع نكيتياه تسجيل التعادل بعدما ترجم عرضية تشاكا وبرأسه وضع الكرة في الشباك ليعادل النتيجة قبل انتهاء الشوط الأول.
ومع دخول الشوط الثاني، كان الضغط اكثر من جانب الجانرز، الذي استطاع بالفعل الوصول لمرمى دي خيا في الدقيقة 53 عن طريق ساكا بتسديدة لا تصد ولا ترد في الزاوية البعيدة. 
واشعل مارتينيز اللقاء اكثر بتسجيله التعادل في الدقيقة 59 من ركنية بعد دربكة داخل منطقة ارسنال ليترجمها بالرأس في المرمى رغم محاولات الدفاع لابعادها ولكنها سكنت الشباك لتعود المباراة لنقطة البداية.
ومع الدقيقة 70 حاول ساكا بتسديدة جديدة ولكنها هذه المرة ارتطمت بالقائم لتخرج خارج المستطيل، الاخر الذي تكرر في الدقيقة 84 بعدما تصدى لكرة قريبة جدًا من المرمى من ساكا ليبعدها ركنية لحساب ارسنال. ولكن لم يستسلم ليصل للمرمى بالفعل نكيتياه في الدقيقة 89 بمتابعة ولا اروع وجدت طريقها في المرمى لتعلن تقدم مستحق لزعيم لندن.
لينتهي بهذه النتيجة اللقاء معلنًا حفاظ ارسنال على الصدارة ومعه 50 نقطة بفارق 5 نقاط بينه وبين السيتي في الوصافة، فيما يتواجد اليونايتد في المركز الثالث ومعه في رصيده 39 نقطة. 
بروسيا دورتموند يحقق الفوز بالاربعة 
حقق بروسيا دورتموند فوز ثمين على حساب ضيفه أوجسبورج بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة الجولة 16 من بطولة الدوري الألماني.

ليرفع دورتموند رصيده إلى 28 نقطة وتقدم إلى المركز السادس، وبقي أوجسبورج بـ 15 نقطة في المركز الخامس عشر.

تقدم دورتموند بهدف جود بيلينجهام في الدقيقة 29، وتعادل الضيوف عن طريق اللاعب أرني مايير في الدقيقة 40.

وعاد صاحب الأرض للتقدم في الدقيقة 42 بواسطة نيكو شلوتيربيك، ثم في الدقيقة 45 تعادل إرميدين ديميروفيتش لأوجسبورج.

ومرة أخرى تقدم دورتموند في الدقيقة 75 بهدف سجله جيمي بينو جيتنز، وفي الدقيقة 77 تعادل أوجسبورج بهدف دافيد كولينا.

ولكن دقيقة واحدة بعد ذلك سجل الأمريكي جيوفاني رينا هدف الانتصار الثمين لدورتموند.






الهلال يهزم أبها بثنائية ويواصل صدارة الدوري السعودي 

حقق فريق الهلال، الفوز أمام نظيره أبها، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.
تقدم الكوري جانغ هيون، بالهدف الأول لفريق الهلال في الدقيقة 21، ثم تعادل أبها عن طريق لاعبه عبد الفتاح آدم، بالدقيقة 29، قبل أن يُعيد سالم الدوسري التقدم للزعيم مرة أخرى بالدقيقة 54 من علامة الجزاء.
وعزز المالي موسى ماريغا، التقدم لصالح الهلال، مسجلا الهدف الثالث بالدقيقة 97، قبل أن يتم إلغاءه بعد العودة لتقنية الفيديو، ليحقق الزعيم الفوز ونقاط المباراة الـ3، على حساب ضيفه أبها.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن الهلال كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
وبتلك النتيجة، يحتل الهلال صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما تجمد رصيد أبها عند النقطة 19 في المركز السابع.

اخبار الزمالك

مفاجأة.. أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

مفاجأة.. أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

مفاجأة.. أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأنديةفجر الصحفي المعروف علي السيسي مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، بدون وجه حق.وأكد السيسي أن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، جاءت

ترند مصر اليوم |  من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير  .. نتيجة الصف الاول الثانوي

ترند مصر اليوم | من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير .. نتيجة الصف الاول الثانوي

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.     من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو

رابطة الأندية تحدد مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري .. كاف يعلن مواعيد مباريات بيراميدز بالكونفدرالية

رابطة الأندية تحدد مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري .. كاف يعلن مواعيد مباريات بيراميدز بالكونفدرالية

 أعلنت رابطة الأندية المحترفة مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في مسابقة الدوري لظروف مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، حيث لم يلعب الفريق الأحمر مباراتي الجولتين الـ16 والـ17 لظروف تواجده في المغرب.ووصل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية ليتأكد بقائه في

اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان ..  توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح

اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان .. توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح

  تأجيل مباراة الزمالك اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان .. توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح  تقام اليوم عدد من المباريات التي تستحق المشاهدة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك اليوم .. خطاب يمنع عودة فيريرا إلى تدريب الزمالك . سر تراجع مرتضى منصور عن نشر فيديو الجبلاية
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يكشف آخر تطورات قيد صفقات الزمالك الشتوية .. بشرة خير من ونش الزمالك .. حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك
شبانة: هناك وسطاء تدخلوا لانتقال نجم الزمالك  إلى الأهلي وأحمد فتوح يرد ..شرط صادم يعرقل عودة فيريرا
شبانة يكشف كواليس جلسة لجنة التظلمات بشأن قضية الزمالك ضد  كهربا..والمحامى ينصح بعدم التصعيد في قيد الصفقات الجديدة
المزيد