أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | المصري يكشف حزن محمد صلاح بسبب الزمالك ..القصة الكاملة لاختفاء والقبض على مساعدة منة فضالي .. شركة مياه الشرب بالإسكندرية تعلن قطع المياه عن 12 منطقة كبرى

24 يناير 2023 الساعة 10:29 صباحا
ترند مصر اليوم | المصري يكشف حزن محمد صلاح بسبب الزمالك ..القصة الكاملة لاختفاء والقبض على مساعدة منة فضالي .. شركة مياه الشرب بالإسكندرية تعلن قطع المياه عن 12 منطقة كبرى


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
ايهاب المصري: محمد صلاح زملكاوي.. وكان حزين لعدم انتقاله للأبيض
 
تحدث إيهاب المصري، لاعب النادي المصري والمقاولون العرب السابق، والذي حل ضيفا على برنامج «في الاستاد» مع كريم خطاب، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عن ذكرياته مع محمد صلاح، نجم ليفربول الحالي والمقاولون السابق.
وقال المصري: “منذ سنوات كثيرة، نشرت ستوري على حسابي "إنستجرام" عن الأهلي خلال مواجهة نصر حسين داي الجزائري بالبطولة العربية، ليعلق عليها صلاح (طبعا كنت هتموت وتكون هناك)،قاصدا الاهلي.
وأضاف: “محمد صلاح زملكاوي ، وهذا لا يقلل منه ولا من اي ناد، كان حزينا لعدم انتقاله لابيض وتحدى نفسه بعدها خاصة انه قيل عليه انه لا يمكنه اللعب للفارس الابيض.
واضاف: عقلية صلاح اختلفت تماما حاليا، لا نتواصل حاليا ولكنه نجم كبير ويجب علينا جميعا مساندته.”


ايهاب المصري:  محمد صلاح كان "منطوي".. وتم تعنيفه بسبب "المراوغات"
 
"صلاح كان شخص منطوي" بهذه الكلمات تحدث ايهاب المصري لاعب المقاولون العرب السابق  وقال المصري عبر برنامج في الاستاد مع كريم خطاب على نجوم اف ام:  لعبت مع محمد صلاح في اول مباراة له مع الفريق الاول بالمقاولون العرب، حيث سجل هدف في تلك المباراة لتكون اول اهدافه .وعن علاقته بصلاح قال: هو كان شخص منطويا، مثل النني.وتابع: اتذكر مواجهة لنا امام المقاصة، حيث قام احد لاعبي المقاولون العرب "يدعى سمارة" بتعنيف صلاح بشدة بسبب مراوغاته الكثيرة.وتابع: حينها ذهبت لصلاح وساندته وطلبت منه ان يلعب بارياحية دون ضغوط ووبالفعل صنع لسمارة هدف في نفس المباراة.


 
القصة الكاملة لاختفاء والقبض على مساعدة منة فضالي
أثارت الفنانة منة فضالي، جدلا واسعا خلال الأيام الماضية، بعد استغاثتها بصورة مساعدتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اعتقدت اختفائها بسبب الخطف.

وتمكنت الجهات الأمنية من إلقاء القبض عليها بسبب اتهامها بسرقة مجوهرات من إحدى الفنانات الشهيرة، ونرصد تفاصيل واقعت اختفاء والقبض على مساعدة الفنانة منة فضالي.

استغاثت الفنانة منة فضالي، مؤخرا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اختفاء مساعدتها الخاصة، أثناء تواصلها معها وقدومها إلى مدينة الانتاج الإعلامي، مشيرة إلى أنها اخطتفت، حيث إنها لم تظهر في المستشفيات أو أقسام الشرطة.

ونشرت «منة» صورة للمساعدة الخاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «صباح الخير عليكم جميعا أنا للأسف في موقف مش عارفة اتصرف فيه، المساعدة بتاعتي اختفت وهي جايلي على التصوير من أول امبارح، وكل ده أهلها بيدوروا عليها في المستشفيات والأقسام».

وأوضحت: «وآخر حاجة كانت راكبة سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الخاصة، وكانت جايالي على المدينة بعديها تليفونها اتقفل ومن الساعة ٦ المغرب وتليفونها اتفتح دقيقة الساعه ١٢ بليل معرفناش نعمل حاجة، واستنينا يعدي ٢٤ ساعه علشان نعمل محضر بعض المستشفيات هي مش موجودة فيها، والواضح أنها اتخطفت وحقيقي انا مش عارفه اعمل حاجة ودي أول مره معرفش اتصرف».

واختتمت: «فا اللي يقدر يساعدني يبقي كتر خيره هي ساكنة في الزاوية وللأسف معنديش تفاصيل لا رقم العربية الأوبر لأنها كانت مش ظاهرة ولا أي حاجة رجاء اللي يقدر يعمل حاجه يبقى كتر خيره».

أصدرت الجهات القضائية بالجمالية أمرا بحبس خادمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بادعاء خطف شقيقتها، كما استعجلت تحريات رجال المباحث حول الواقعة، حيث طلبت النيابة، الاستعلام عن الصحيفة الجنائية الخاصة بالمتهمة وشقيقتها، واستدعت المبلغة لسماع أقوالها حول الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصى لفنانة عبر موقع «فيس بوك»، يتضمن استغاثتها من اختفاء مساعدتها، مدعيةً تعرضها لواقعة خطف.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها (ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة)، وأنه بتاريخ 20 يناير الجاري تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية «مجهولة المصدر» بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية.

وبمواجهتها، اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وباستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة.

وتستمر حتى الآن التحقيقات بالنيابة العامة، والتي اصدرت أمر بحضور الفنانة المسروقة، لاستجوابها عن تفاصيل السرقة والتأكد من مسروقاتها.

حذفت الفنانة منة فضالي منشورا، من صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي كانت تستغيث من خلاله بعد اختفاء مساعدتها الخاصة أثناء تواصلها معها وقدومها إلى مدينة الإنتاج الإعلامي.

وتواصل الفنانة منة فضالي تصوير مسلسلها الجديد «جعفر العمدة» بطولة الفنان محمد رمضان وتأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، ومجموعة كبيرة من الفنانين وتدور أحداثه في حي السيدة زينب.
 
شركة مياه الشرب بالإسكندرية تعلن قطع المياه عن 12 منطقة كبرى
أعلنت شركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية، انقطاع المياه في 3 أحياء كبرى متمثلة في الجمرك وسط وشرق الإسكندرية، نظرًا لحدوث كسر مفاجئ بالخط الناقل للمياه خط طرد قطر 1000 مم محطة مياه شرقي.

وبحسب بيان شركة مياه الشرب في الإسكندرية، اليوم، الإثنين، فإن ذلك الكسر سوف يؤدي ضعف وانقطاع المياه عن 12 منطقة كبرى في الإسكندرية تتمثل في الآتي:

    منطقة بحري

    منطقة المنشية

    منطقة محطة الرمل

    منطقة الازاريطة

    منطقة الشاطبي

    منطقة كامب شيزار

    منطقة الابراهيمية

    منطقة سبورتنج

    منطقة كيلوباترا

    منطقة سيدى جابر

    منطقة محرم بك

    منطقة محطة مصر

وأكدت شركة مياه الشرب أنه سوف تعود المياه بالضغوط الطبيعية فور الانتهاء من عملية الإصلاح كون ذكر توقيت فعلي للعودة، إلا أنهم يقومون بعمليات الإصلاح في الوقت الراهن.

خط ساخن لاستقبال الشكاوى بشركة مياه الشرب الإسكندرية

وأوضحت شركة مياه الشرب بالإسكندرية عن إمكانية التواصل مع الشركة لتقديم الشكاوى والتواصل من خلال الخط الساخن 125، أو من خلال البوابة الإلكترونية للشركة عن طريق الموقع الرسمي للشركة : www.alexwater.com.eg



اخبار الزمالك

مفاجأة.. السيسي يكشف أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية . ومفاجأة فى عقد ميتلاند الدنماركي مع الزمالك

مفاجأة.. السيسي يكشف أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية . ومفاجأة فى عقد ميتلاند الدنماركي مع الزمالك

مفاجأة.. أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأنديةفجر الصحفي المعروف علي السيسي ، مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، بدون وجه حق.وأكد السيسي أن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، جاءت

ترند مصر اليوم |  من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير  .. نتيجة الصف الاول الثانوي

ترند مصر اليوم | من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير .. نتيجة الصف الاول الثانوي

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.     من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو

رابطة الأندية تحدد مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري .. كاف يعلن مواعيد مباريات بيراميدز بالكونفدرالية .. اتحاد الكرة يحصل على تحديث متطور لتقنية ال VAR

رابطة الأندية تحدد مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري .. كاف يعلن مواعيد مباريات بيراميدز بالكونفدرالية .. اتحاد الكرة يحصل على تحديث متطور لتقنية ال VAR

 أعلنت رابطة الأندية المحترفة مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في مسابقة الدوري لظروف مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، حيث لم يلعب الفريق الأحمر مباراتي الجولتين الـ16 والـ17 لظروف تواجده في المغرب.ووصل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية ليتأكد بقائه في

اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان ..  توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح

اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان .. توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح

  تأجيل مباراة الزمالك اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان .. توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح  تقام اليوم عدد من المباريات التي تستحق المشاهدة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك اليوم .. خطاب يمنع عودة فيريرا إلى تدريب الزمالك . سر تراجع مرتضى منصور عن نشر فيديو الجبلاية
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يكشف آخر تطورات قيد صفقات الزمالك الشتوية .. بشرة خير من ونش الزمالك .. حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك
شبانة: هناك وسطاء تدخلوا لانتقال نجم الزمالك  إلى الأهلي وأحمد فتوح يرد ..شرط صادم يعرقل عودة فيريرا
شبانة يكشف كواليس جلسة لجنة التظلمات بشأن قضية الزمالك ضد  كهربا..والمحامى ينصح بعدم التصعيد في قيد الصفقات الجديدة
المزيد