أخر الاخبار

 

رحيل محمد صلاح عن ليفربول والبديل المتوقع وأرقامه - القصة كاملة ..مودريتش على أعتاب النصر السعودي

24 يناير 2023 الساعة 11:22 صباحا
رحيل محمد صلاح عن ليفربول والبديل المتوقع وأرقامه - القصة كاملة ..مودريتش عل


مهاب ممدوح
 
كشفت تقارير صحفية أمس، الاثنين، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أفادت بأن نادي ليفربول مُستعد لبيع النجم المصري محمد صلاح بعد أشهر فقط من منحه عقدا جديدا لإبقائه مع الريدز حتى عام 2025، حيث أصبح صلاح الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول صيف العام الماضي، لكن الفريق يمر بفترة سيئة على مستوى النتائج والأداء.
ويواجه يورجن كلوب مدرب ليفربول أزمة في إعادة بناء فريقه وقد يحتاج إلى ضخ نقدي كبير إذا فقد الأمل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة في ظل تراجع نتائجه المحلية.
موقع "كالتشو ميركاتو" الإيطالي أشار إلى أن كلوب غير مُقتنع تماما بأداء محمد صلاح هذا الموسم والنادي سينظر في إمكانية بيعه بمقابل مادي لا يقل عن 70 مليون جنيه إسترليني، ومن المُرجح أن يكون نادي باريس سان جيرمان أبرز المهتمين باللاعب الدولي المصري والذي سجل 7 أهداف في الدوري هذا الموسم.
 
من سيعوض غياب محمد صلاح في ليفربول حال رحيله؟
أفادت التقارير أن فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس هو البديل الأقرب لتعويض رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن ليفربول حال تم بشكل رسمي، حيث تُقدر قيمة لاعب يوفنتوس بـ 53 مليون إسترليني، وتعافى مؤخرا من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي أبعده عن الملاعب لمدة عام تقريبا.
ويواجه يوفنتوس عقوبة خصم 15 نقطة من رصيده في الدوري الإيطالي بسبب استخدام مكاسب مالية مزورة ولذلك قد يكون النادي مُستعدا لبيع نجومه مقابل رسوم نقل ضخمة.
 
ماذا قدم فيديريكو كييزا مع يوفنتوس؟
اللاعب صاحب الجنسية الإيطالية خاض مع يوفنتوس هذا الموسم 8 مباريات، سجل هدفا وحيدا وصنع هدفين، أي ساهم في 3 أهداف فقط هذا الموسم في 8 مباريات بمختلف المسابقات، وبشكل عام في الدوري الإيطالي سجل 36 هدفا وصنع 36 في 187 مباراة في تاريخه في المسابقة.
 
مودريتش على أعتاب النصر السعودي للعب بجوار رونالدو 
فتح نادي النصر السعودي خط مفاوضات مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، ويرغب نادي النصر في أن يزامل مودريتش كريستيانو رونالدو في صفوف العالمي.
وقالت مصادر صحفية سعودية إن إدارة النصر تسابق الزمن في محاولة لإقناع مودريتش ،  بالانضمام خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ووفق المصادر نفسها فإن إدارة النصر قدمت عرضا بنحو 40 مليون يورو كراتب سنوي لمودريتش  في عقد يمتد لسنتين ونصف.
وتحاول إدارة العالمي إقناع اللاعب في ظل وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تربطه بلوكا مودريتش علاقة وثيقة منذ أن كانا معا في ريال مدريد.
وفي حال أقنعت إدارة النصر مودريتش ، فإنها ستفتح خط المفاوضات مع إدارة ريال مدريد لشراء ال 6 أشهر المتبقية من عقد أسطورة كرواتيا.
وكانت إدارة النصر قد فاوضت مودريتش في الصيف الماضي وأبدى موافقة للانضمام للفريق لكن بعد نهاية عقده مع الريال في صيف 2023، بعد أن أقنعه المدير الرياضي في نادي النصر الكرواتي جوران فوتشفيتش.
ووفق المصادر فإنه في حال عدم إتمام الصفقة في الميركاتو الشتوي الجاري، فإن الصفقة ستؤجل للصيف المقبل.
وطالب مدرب النصر الفرنسي رودي جارسيا بضرورة إحضار لاعب وسط خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ليكون بديلا للاعب الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف
يأتي ذلك بعد انتقال كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق إلى صفوف النصر السعودي خلال الميركاتو الشتوي الجاري الأمر الذي حفز النجوم على التواجد في الدوري السعودي.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد