أخر الاخبار

 

كشف حساب فيريرا مع الزمالك بعد رحيله .. أول تعليق من مرتضى منصور بعد رحيل جوسفالدو .. عبد الله جمعة يودع المدرب برسالة خاصة .. زوجة فيريرا تقلب الفيسبوك بتعليق ناري

25 يناير 2023 الساعة 9:36 صباحا
كشف حساب فيريرا مع الزمالك بعد رحيله .. أول تعليق من مرتضى منصور بعد رحيل جوس


بعد رحيله.. كشف حساب فيريرا مع الزمالك بالأرقام



مهاب ممدوح
أعلن الزمالك بشكل رسمي أمس رحيل المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا وذلك بعد هزيمة الفريق من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.

وتراجعت نتائج الزمالك مع فيريرا خلال الفترة الأخيرة رغم ما حققه من نجاحات خلال الموسم الماضي، ليرحل البرتغالي ويتم تعيين أسامة نبيه خلفا له.

ونستعرض ما قدمه فيريرا مع الزمالك في ولايته الثانية مع الفريق وذلك على النحو الآتي:

- فيريرا قاد الزمالك في 52 مباراة بالولاية الثانية حقق الفوز في 32 وتعادل 11 وخسر 9 أي أن نسبة فوزه اقتربت من 62%.

- قاد فيريرا الزمالك لحصد دوري الموسم الماضي، فضلا عن كأس مصر لموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

- بشكل عام وبإجمالي الولايتين، قاد فيريرا الزمالك لحصد 4 ألقاب، الدوري المصري مرتين وكذلك كأس مصر الأمر الذي يعكس تفوقه المحلي رفقة الأبيض.

- وعلى المستوى الأفريقي لم ينجح فيريرا مع الزمالك بالشكل الأمثل فخلال ولايته الأولى ودع الكونفدرالية الأفريقية من نصف النهائي وخلال الولاية الثانية ودع دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات ولكنه استلم الفريق قبل ثلاث مباريات من نهاية دور المجموعات فقط.


 
أول تعليق من مرتضى منصور بعد رحيل فيريرا
 
مهاب ممدوح
تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن جيسوالدو فيريرا مدرب الفريق الذي رحل بشكل رسمي عن منصبه ليتولى أسامة نبيه المهمة خلفا له.

وقال مرتضى منصور عبر قناة الزمالك: فيريرا مدير فني كبير، لكن هناك شئ عجيب لا أعلمه، فهو يبدأ التشكيل في بعض الأوقات بشكل خاطئ ثم يقوم بتصحيح طريقة اللعب.
 
وأضاف: فيريرا تحول من بعد وفاة نجل زوجته، وبدأ يعاند نفسه على حساب الفريق، وافتعل أزمة مع أسامة نبيه اثناء تواجده بالجهاز المعاون كمدرب عام، وهو ما دفع نبيه للتقدم بالاستقالة 4 مرات.
 
وواصل: مجلس الزمالك اتخذ قرار برحيل فيريرا بعدما اختار 9 من أعضاء المجلس إقالته، مقابل عضو واحد فقط طلب استمرار البرتغالي في قيادة الفريق.
 
وأكمل: اجتماع مجلس الإدارة أول أمس، كان يتضمن تشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة أسامة نبيه، وهو مدرب كبير وسبق وتواجد بمنتخب مصر.
 
وأردف: المجلس كان يقارن بين محمد صبري وأحمد عبد المقصود مدرب البنك الأهلي، وتركنا الأمر لأسامة نبيه، حيث أن هناك اجتماع في الوقت الحالي في حضور إسماعيل يوسف المدرب العام وأمير مرتضى المشرف العام.
 
وأتم: أسامة نبيه اختار أحمد عبد المقصود، بالتالي هناك تنسيق وسوف يتم تواجده بالجهاز المعاون، على أن يتواجد محمد صبري بقطاع الناشئين لقيادة فريق 2003




عبد الله جمعة يودع فيريرا برسالة خاصة "صورة"


مهاب ممدوح
ودع عبد الله جمعة لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جيسوالدو فيريرا مدرب الفريق الذي رحل بشكل رسمي برسالة خاصة عبر حسابه على انستجرام.

وكان فيريرا رحل عن تدريب الزمالك بعد خسارة الفريق من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.
وكتب عبد الله جمعة عبر حسابه الرسمي على انستجرام ناشرا صورة لفيريرا: "شكرا لكل حاجة عملتها علشانا بتمنالك النجاح في خطواتك الجاية"

يأتي ذلك في ظل دفاع فيريرا في وقت سابق عن عبد الله جمعة لاعب الفريق بعد هجوم رئيس الزمالك على اللاعب بسبب أزمة تتعلق بالمنشطات.
 
 
زوجة فيريرا تقلب الفيسبوك بتعليق ناري
 
مهاب ممدوح
شاركت زوجة البرتغالي جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق إحدى التعليقات الخاصة برحيل زوجها عن الزمالك وتعيين أسامة نبيه خلفا له.

وشاركت زوجة فيريرا بعض التعليقات وكان من ضمن التعليقات هذا التعليق: "فيريرا طرد من قبل مجنون ، متعطش للسلطة والميزات ، شكرا لكل مصر وجماهير ‏ الزمالك أنتم وستظلون في القلب ، يريد أن يكون مدربًا مهما يكن ولكن لا يمكن أن يكون رئيسا"

وفي نفس الوقت وجهت زوجة فيريرا الشكر لجماهير الزمالك وكتبت: "شكرا لجماهير الزمالك" في إشارة واضحة وقوية على حبها لجماهير الزمالك واعتزازها بها.

اخبار الزمالك

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع المنصورة.الإسماعيلى يحل اهم أزماته مع الفيفا

  تعرف على موعد ومكان  عزاء سعيد الشيشينى  أعلن نادي المقاولون العرب، وفاة الكابتن سعيد الشيشينى، رئيس لجنة البراعم ونجم نادى المقاولون العرب وقائده فى جيل الثمانينات الحاصل معه على بطولة الدوري موسم 1982 / 1983 وبطولة إفريقيا للأندية أبطال

يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي  ..تعرف على موعد نهائي دوري أ

يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي ..تعرف على موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي ويوكوها

  يوكاها اليابانى يصعد لمواجهة العين الإماراتي  احمد عادل  الشريف  فاز فريق يوكوهاما مارينوس، على حساب نظيره أولسان هيونداي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عن منطقة الشرق، بركلات الترجيح (5-4)، ليضرب موعدا مع العين الإماراتي في نهائي

عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك

رسميًا .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالكسارة عبد الباقي أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادى الزمالك انه تم إيقاف القيد للنادى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.وقال المتحدث الرسمي أن القيد سيتم فتحه خلال يوليو أو

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
المزيد