أخر الاخبار

 

عامر حسين يؤكد انفراد اخبار الزمالك ويوجه صدمة قوية للأبيض .. كهربا أمام لجنة الانضباط .. شوبير يكشف كواليس أزمة الفار

25 يناير 2023 الساعة 1:10 مساء
عامر حسين يؤكد انفراد اخبار الزمالك ويوجه صدمة قوية للأبيض  .. كهربا أمام لجن


عامر حسين يؤكد انفراد اخبار الزمالك ويوجه صدمة قوية للأبيض


سارة عبد الباقي
كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم وعضو مجلس الإدارة، أن لائحة المسابقة المحلية لم تتغير عن الموسم الماضي ما يعني أن نادي الزمالك لن يشارك في أي بطولة إفريقية بالموسم المقبل، بسبب ترتيبه الحالي في الدوري.

وتحوم الشكوك حول إمكانية انتهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز في موعدها، نظرًا لمشاركة الأهلي متصدر جدول الترتيب في بطولة كأس العالم للأندية، ما يعني العمل بنفس أسلوب الموسم الماضي، حين قررت لجنة المسابقات اعتماد نتائج الدور الأول، وحينها شارك الأهلي على حساب بيراميدز، لكونه كان ثانيًا، وهو الخبر الذي انفرد به موقع أخبار الزمالك من قبل.

وقال عامر حسين في تصريحات عبر قناة “MBC  مصر”: “لائحة هذا الموسم لم تتغير عن الموسم الماضي، ونتمنى أن ننهي الدوري قبل طلب كاف تحديد الفرق المشاركة في إفريقيا”.


وأضاف عامر: “إذا طلب الاتحاد الإفريقي تحديد الفرق المصرية المشاركة في إفريقيا قبل نهاية الدوري المصري، سنختار الفرق تبعًا لترتيب الدور الأول كما حدث الموسم الماضي”.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، ما يعني أن الأبيض قد لا يشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في موسم 2023/2024 المُقبل، حال أنهى الدور الأول في هذا المركز.
 
شوبير يكشف كواليس أزمة الفار
 
سارة عبد الباقي
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس أزمة تقنية الڤار التي شهدها الدوري المصري خلال الساعات الماضية.

وكانت تقنية الفيديو تعطلت في مباراة غزل المحلة والزمالك، حيث أخطر عبد العزيز السيد حكم لقاء الزمالك أمام غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز اللاعبين بتعطل تقنية الفيديو في الشوط الثاني، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب المحلة، قبل أن تعود للعمل.

وقال شوبير : "عندنا 4 عربيات تقنية فيديو، عربية راحت ماتش فيوتشر والمصري وعربية تانية لماتش المحلة والزمالك والثالثة للأهلي والبنك الأهلي".

وأكمل: "الرابعة كانت المفروض تروح ماتش سموحة وبيراميدز وهي كانت في أسوان والسواق مطلعش بيها بليل وقرر يطلع الصبح بس ملحقش الماتش".
 
كهربا أمام لجنة الانضباط
هاني عصام
وصل محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق النادي الأهلي، إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل المثول أمام لجنة الانضباط.

جاء قرار لجنة الانضباط، عقب الشكوى التي تقدم بها رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ضد لاعب الأهلي، واصفًا موقف اللاعب بعد مباراة الزمالك بـ"الإساءة" للقلعة البيضاء

وكان مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، كشف الأربعاء، أن مرتضى منصور مطالبًا أيضًا بالمثول أمام لجنة الانضباط يوم الأحد المقبل.

يأتي أيضًا مثول مرتضى منصور أمام لجنة الانضباط بسبب الشكوى الرسمية التي تقدم بها النادي الأهلي يوم الإثنين الماضي
 

اخبار الزمالك

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على فاركو وسر غياب عاطف ومشاركة الثلاثي الواعد وتدريبات إضافية للرباعي وراحة السبت

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على فاركو      أشاد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأداء لاعبي فريقه في مباراة فاركو التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.   وقال المدير الفني في المؤتمر

شاهد ..الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات باصطياد فاركو. السعيد رجل المباراة. وا

شاهد ..الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات باصطياد فاركو. السعيد رجل المباراة. والجماهير تهتف" حي حي يوم الثلاث مش جاى "

  الزمالك يفوز على فاركو بثنائية شلبي والسعيد    مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فاركو بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة

الزمالك ينجو من مصيدة فاركو ..السعيد يهدد رقم الضظوى بهدف جديد

الزمالك ينجو من مصيدة فاركو ..السعيد يهدد رقم الضظوى بهدف جديد

الزمالك يتقدم على فاركو بهدف مصطفى شلبي في الشوط الأول انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام فاركو المقامة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة

.النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية

.النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية

      النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية    انقذت النيران الصديقة فريق الأهلي من كمين الداخلية  بعد تسجيل هدف  قاتل عن طريق أحمد  عماد مدافع الداخلية ليخطف الأهلي ثلاث نقاط  بعد الفوز على حساب الداخلية بهدفين مقابل هدف في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد