السويد تهزم مصر فى دور الثمانية بكأس العالم لكرة اليد بأخطاء قاتلة وصحوة متأخرة

25 يناير 2023 الساعة 10:19 مساء
السويد تهزم مصر فى دور الثمانية بكأس العالم لكرة اليد بأخطاء قاتلة وصحوة مت


تأهل منتخب السويد الى الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا فى بولندا والسويد بعد الفوز على منتخب مصر فى دور الثمانية 26 / 22  حيث تنتظر مصر الفائز من المانيا وفرنسا للعب على المراكز من الخامس الى الثامن .
 
منتخب مصر ، قدم بداية ولا أروع على مدار عشرين دقيقه حيث تقدم 7/6 ثم 9 / 8 لكن تراجع مستوى اللاعبين وعجزو عن التسجيل على مدار أكثر من 15 دقيقة ما بين نهاية الشوط الأول ومطلع الشوط الثاني حيث اهدر سند رمية جزائية وتلاها إهدار الفرص الواحدة تلو الأخرى عن طريق ممدوح هاشم وعلى زين وبكار ومحسن رمضان حيث انقذ الحارس السويدي مرماه من أهداف مؤكدة قبل ان تحدث صحوة متأخرة فى نهاية الشوط الثاني . 
وكان  الشوط الأول من لقاء مصر والسويد  فى دور الثمانية فى بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا فى بولندا والسويد ، انتهي بتأخر مننخب الفراعنة ، بنتيجة 14 / 9 .
منتخب مصر ، بدا اللقاء بشكل جيد حيث تفوق كريم هنداوي في حراسة المرمى وامامه الخط الخلفي بقيادة إبراهيم المصري ويحيي الدرع ومحمد سند ومحسن رمضان وعلى زين مع تفوق محمد ممدوح هاشم فى التسجيل ومعه سند وبكار ومحسن رمضان حتى وصلت النتيجة بعد 15 دقيقة الى 7/ 6 لصالح الفراعنة ثم 8/8 و9/9 بعد مرور عشرين دقيقة .
 
 
وانقلب الحال فى الدقائق العشرة من الشوط الأول حيث تفننن الدرع وممدوح هاشم وبكار وعلى زين فى إهدار الفرص مع تفوق الحارس السويدي مع تسجيل لاعبي منتخب بلاده الهدف تلو الآخر حتى وصلت النتيجة الى فارق 6 أهداف دفعة واحدة .
مع إنطلاق الشوط الثاني استمرت حالة عدم التوفيق وتقدم منتخب السويد والتسجيل حتى وصلت النتيجة الى 16 / 9 واهدر على زين رمية جزاء .
ونجح أحمد عادل فى تسجيل الهدف العاشر اضاف على زين من رمية جزاء لكن عاد منتخب السويد للتسجيل مع نجاح محسن رمضان فى التسجيل  حتى وصلت النتيجة الى 19 / 13 .
واشرك بارندو حسن وليد ، وسيف الدرع  الذي احدث الفارق مع نجاح كريم هنداوي في التصدي لاكثر من كرة حتى وصلت النتيجة 21 / 18 ثم 23 / 19 فى ظل تألق اندرياس باليكا حارس السويد ، الذي انقذ مرماه من تسديدات حسن وليد واحمد عادل ثم 24 / 21  حتى انتهى اللقاء بفوز السويد 26 / 22 .

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما الغاني .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما الغاني .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن مارسيل كولر، المدير الفن للأهلي، تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته أمام ميدياما الغاني اليوم، الجمعة، على ملعب بابا يارا ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:حراسة المرمى: مصطفى شوبير

بعد نشر صور محمد صلاح – اتحاد الكرة يعلن اختراق حساب حسام حسن ..  وفاة أشرف كا

بعد نشر صور محمد صلاح – اتحاد الكرة يعلن اختراق حساب حسام حسن .. وفاة أشرف كابونجا لاعب المحلة بعد صراع مع المرض

مهاب ممدوح أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اختراق الحساب الشخصي للمدير الفني لمنتخبنا المصري، حسام حسن، بعد نشر مجموعة من الصور خلال الساعات الماضية لنجمنا المصري، محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.وأكد الاتحاد أن العمل جاري في الفترة الحالية لاستعادة الحساب

محمد شحاتة في الزمالك.. بين اندفاع البدايات وسيطرة جوميز

محمد شحاتة في الزمالك.. بين اندفاع البدايات وسيطرة جوميز

مهاب ممدوحيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة هامة ضد أبو سليم الليبي الأحد المقبل ضمن منافسات دور المجموعات في الكونفدرالية الإفريقية.ومن المنتظر أن يتواجد بعض الصفقات الجديدة للزمالك في المباراة وعلى رأسها محمد شحاتة لاعب خط الوسط الذي خاض

تعرف على نتائج قرعة دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر

تعرف على نتائج قرعة دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر

أجريت اليوم، الجمعة، قرعة دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي في مدينة نيون السويسرية، وأسفرت عن مواجهات قوية منها عن مواجهة فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لنظيره سبارتا براج التشيكي، وتقام مباراة الذهاب 7 مارس، أما الإياب فتقام يوم 14 من

رسالة الجزائر..تألق خمس لاعبين قبل لقاء أبو سليم..تدريبات إضافية للرباعى ومش

رسالة الجزائر..تألق خمس لاعبين قبل لقاء أبو سليم..تدريبات إضافية للرباعى ومشاركة فتوح

  أدى فريق الزمالك ظهر اليوم، تدريبه الأول على الملعب الفرعي لاستاد 19 مايو 1956 ، فى مدينة عنابة فى الجزائر قبل 48 ساعة من لقاؤه أمام فريق أبو سليم الليبي، المقرر إقامته مساء الأحد فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو خايف من تكرار مذبحة بورسعيد بعد لافتة الفارس الكذاب ويكشف سبب الأزمة ويحذر عواد من " قلبة الوش "
تدريب الزمالك اليوم: جلسة جوميز مع اللاعبين وتعليمات فنية للجزيري وصدمة نداي وتأهيل هذا الثنائي
شباب الزمالك قاهر الأهلي يهزم إنبي..تعرف على موعد سفر بعثة الزمالك للجزائر لمواجهة أبو سليم في الكونفدرالية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسام حسن يشعل المزاد على هدف الزمالك .. نجم الزمالك يوقع لبيراميدز .. طلب جديد من جوميز قبل مواجهة أبو سليم
المزيد