أخر الاخبار

 

اول تعليق من كلاتنبرج بعد الاستقالة من لجنة حكام الجبلاية واتهامات رئيس الزمالك بالشذوذ الجنسي

25 يناير 2023 الساعة 11:52 مساء
اول تعليق من كلاتنبرج بعد الاستقالة من لجنة حكام الجبلاية واتهامات رئيس الزمالك بالشذوذ الجنسي


اطلق مارك كلاتنبرج ، رئيس لجنة الحكام السابق بإتحاد الكرة ، تصريحات نارية بعد الإساءة إليه من جانب المستشار مرتضى منصور ، وإتهامه بالشذوذ الجنسي ومفاجأة فى شروط عقده مع الجبلاية ورفض دفع الشرط الجزئي بعد الإستقالة التى تقدم بها .
 
 
كلاتنبرج لـ "الماتش": عقدي مع اتحاد الكرة لا يتضمن ضرورة تواجدي في مصر.. وتم تغيير تعينات الحكام التي وضعتها
 


 
 
 
مارك كلاتنبرج لـ "الماتش": اتحاد الكرة قال لي لن نستضيع أن نفعل شيء مع إساءات رئيس الزمالكتحدث الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق عن كواليس رحيله عن منصبه من اتحاد الكرة المصري.وقال كلاتنبرج في تصريحات عبر برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد " أعتذر عن عدم الظهور معكم لأنني اتفقت بالفعل على حوار تليفزيوني يوم الخميس".
 
وتابع "حازم إمام يعرف كل تفاصيل عقدي مع اتحاد الكرة، ولا أعرف لماذا لم يتحرك، اتفقنا على عدم منحي راتب من 19 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، وعدت إلى مصر بالفعل يوم 13 ديسمبر".وواصل كلاتنبرج "خلال فترة كأس العالم عملت لمصر بشكل يومي، رغم إن المتوقع وقت عمل التعاقد كان عدم وجود مباريات للدوري خلال المونديال، عقدي لا يتضمن ضرورة وجودي في مصر بشكل دائم ولكن بعد توقيع العقود تغير كل شيء".
 
وأضاف "أرسلت لوليد العطار خطة العمل، وسياسة مواقع التواصل الاجتماعي، ولوائح التحكيم يوم 18 يناير ولكنه لم يرد على رسائلي، تعييناتي للحكام تم تغييرها، وعليكم أن تسألوا عن السبب".
 
وبسؤال كلاتنبرج هل سيدفع الشرط الجزائي؟ قال "هل أطلعوك على العقد؟ أم أنهم يتحدثون فقط؟ اسألهم عن بنود تعاقدي".
 
وأختتم رئيس لجنة الحكام السابق تصريحاته "سألت اتحاد الكرة عن إساءات رئيس الزمالك لي في اجتماعي مع اتحاد الكرة، قالوا لي "لن نستطيع أن نفعل شيئا، - أنتم في مصر تمتلكون عددا من الحكام الجيدين، وعددا من الحكام الخائفين".

وكان  مجلس إدارة الاتحاد  لكرة القدم ،برئاسة جمال علام ،  قرر  في إجتماعه الطارئ اليوم الأربعاء، قبول استقالة السيد مارك كلاتنبيرج وتكليف الشئون القانونية بالاتحاد باتخاذ الاجراءات اللازمة لحفظ حقوق الاتحاد ومايترتب على الاستقاله طبقا لبنود العقد المبرم.
كما تقرر سرعة التفاوض مع خبير تحكيم أجنبي للعمل كرئيس للجنة الحكام ومطور لمنظومة التحكيم.
وكان  إتحاد  الكرة، بيانًا عن أزمة الإنجليزي مارك كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام بالجبلاية .
جاء البيان كالتالي:يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام هو المسؤول عن تعيينات الحكام بمختلف المسابقات، بالتشاور مع اللجنة، ورغم ذلك فوجىء أعضاء اللجنة بخروجه من "الجروب" الخاص بالتنسيق لعمل اللجنة، ولم يقم بالتواصل خلال الأيام الأربعة الماضية، كما جرت محاولات للتواصل معه عبر الهاتف، لكنه لم يرد على تلك المكالمات.
وتمت استشارة كلاتنبرج بشأن حكم مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز عبر الواتس اب، لكنه لم يرد على أعضاء اللجنة، ولم يحدث أي تغيير بشأن حكام مباراة الأهلي والبنك الأهلي في المسابقة ذاتها، كما أشيع.
وبشأن تعيين رئيس أجنبي جديد للجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، سيكون ذلك في حالة عدم استكمال كلاتنبرج مهامه في الاتحاد، وسيتم الأمر من خلال طرح أكثر من سيرة ذاتية لاختيار الأجدر.
ويؤكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه كان مساندًا لكلاتنبرج، وتم تعيينه رئيسًا للجنة الحكام رغم أن تعاقده كان في الأساس لتطوير التحكيم فقط، كما تمت مراجعته في مناسبات عديدة بشأن سفره المتكرر دون علم الاتحاد، وعدم تواجده لتنفيذ بنود تعاقده، بالرغم من توفير سكن خاص له وسيارة لحضور التدريبات والمباريات والمعسكرات حسب برنامجه الذي لم يقدمه للمجلس حتي الآن بالرغم من مطالبته به أكثر من مرة.
كما يشدد المجلس على استمرار دعم كلاتنبرج في حالة عودته ومواصلة مهامه، أما بخصوص مستحقاته المالية، فقد حصل كلاتنبرج على جميع المستحقات، والتي تشمل مقدم لمدة شهرين، يتم خصمها طوال مدة التعاقد، وقد تم خصم ثلاث دفعات لمدة ثلاثة شهور حتى تاريخه، أما راتب شهري نوفمبر وديسمبر فإن التعاقد ينص على حصوله على إجازة بدون أجر لمدة شهر، خلال منافسات كأس العالم، التي تداخلت بين الشهرين، وعليه سيتم تسوية مستحقات الشهرين، وصرف القيمة المتبقية حال عودته، وفي حاله عدم عودته سيقوم الاتحاد بمطالبته بمستحقات الاتحاد.
  اما بخصوص عدم حمايته فان تواجده في جمهورية مصر العربية اكثر الدول امانا في العالم، فهذا امر مبالغ فيه، حيث انه يتحرك بمفرده دون مضايقات وبحرية تامة اسوة بزملائه المدربين الأجانب للمنتخبين الأول والأوليمبي.
 اما نقده من الاعلام فهذا امر موجود في كل العالم ،واذا كان الامر شخصي فيتم اتباع درجات التقاضي سواء في الاتحاد او في المحاكم.
كما يؤكد مجلس الإدارة ثقته في اللجنة التي تم اختيارها بمعرفته دون تدخل اعضاء المجلس في الاختيارات، وسوف تقوم اللجنه برئاسة الكابتن محمد فاروق نائب رئيس اللجنة بالاستمرار في ممارسة عملها لحين البت في امر كلاتنبرج سواء بعودته او تعيين رئيس لجنة آخر، كما يؤكد المجلس انه في حالة انعقاد مستمر لانهاء هذه المهمة.


صحف إنجلترا تسلط الضوء على إستقالة كلاتنبرج بعد إتهامه بالشذوذ 

سلطت صحيفة ذا صن الإنجليزية الضوء على إستقالة مارك كلاتنبرج من رئاسة لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم. 
وكان مارك كلاتنبرج قد أعلن إستقالته من رئاسة لجنة الحكام في مصر رسمياً مساء مبدياً غضبه من تعرضه لاتهامات من قبل رئيس الزمالك وادعاءات بالمثلية الجنسية والشذوذ.
وكتبت صحيفة ذا صن في عنوان التقرير الخاص بهذه الأزمة: مارك كلاتنبرج يجبر على الفرار من مصر بعد تعرضه لانتهاكات مروعة حيث أدعى رئيس النادي أن الحكم الإنجليزي السابق مثلي الجنس «شاذ». 
وفي سياق التقرير أوضحت الصحيفة: «كلاتنبرج مسؤول عن لجنة الحكام في مصر وتعرض لانتقادات شديدة واعتداءات شخصية من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الرياضي، الذي انتقد دور كلاتنبرج وادعى بشكل غير صحيح أن الحكم السابق ترك زوجته لبدء علاقة جنسية مثلية».
واستكملت: «قرر كلاتنبرج (47 عاما) الرحيل عن مصر خوفا على سلامته الشخصية بعد تهديدات من جماهير الزمالك».
وأضافت الصحيفة: «كلاتنبرج لم يتقاضى راتبه منذ شهرين وكان يتقاضى نحو 32 ألف جنيه إسترليني (40 ألف دولار) شهرياً.



اخبار الزمالك

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة بلجاح .. ورحيل مدافع الفريق مجانًا

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة بلجاح .. ورحيل مدافع الفريق مجانًا

سارة عبد الباقي   نجح مسؤولو نادي الزمالك رسميا في ضم المغربي أحمد بلحاج لاعب الوسط المهاجم بفريق أسوان على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.وأوضح مصدر بنادي الزمالك أن مسؤولي الزمالك أنهوا اتفاقهم مع بلحاج على كافة التفاصيل

حسين لبيب يشعل أزمة طارق حامد ببيان جديد

حسين لبيب يشعل أزمة طارق حامد ببيان جديد

أصدر حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة السابقة بالزمالك، بيانًا رسميًا يوضح تفاصيل أبرز القضايا المثارة والتي تهم جماهير نادي الزمالك مؤخرًا سواء فيما يخص طارق حامد لاعب النادي السابق أو تجديد عقود بعض نجوم الفريق.وجاء نص البيان كالتالي:"الزمالك اولا

الزمالك يدعم صفوفه بصفقة من الدوري التركى قبل لقاء الأهلي .. سلة الزمالك يفوز على طلائع الجيش في دوري السوبر

الزمالك يدعم صفوفه بصفقة من الدوري التركى قبل لقاء الأهلي .. سلة الزمالك يفوز على طلائع الجيش في دوري السوبر

الزمالك يدعم صفوفه بصفقة من الدوري التركى قبل لقاء الأهلي نجح مسؤولو الزمالك في التعاقد مع التركي كانسن أوجباي، لتدعيم صفوف فريق الطائرة، خلال الفترة المتبقية من الموسم.ويبلغ "أوجباي" 28 عاما حيث إنه من مواليد 7 سبتمبر  1995،

فيوتشر يصدم الزمالك في هذه الصفقة .. الزمالك يغلق ملف صفقة عبد الله السعيد

فيوتشر يصدم الزمالك في هذه الصفقة .. الزمالك يغلق ملف صفقة عبد الله السعيد

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر التطورات بشأن صفقة ناصر ماهر لاعب فريق فيوتشر وضمه إلى صفوف الفريق في يناير الجاري. ودخل الزمالك بقوة في خط المفاوضات مع ناصر ماهر في الفترة الماضية لاستعارته من فيوتشر حتى نهاية الموسم الجاري. وأكد المصدر أن المفاوضات بين

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

هل يستطيع   الزمالك قيد  ناصر منسي؟..الجبلاية ترد ..والكشف عن عقوبات جديدة ضد مرتضى منصور
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يقترب من صفقة سوبر بعد ضم منسي .. فيريرا مطلوب في الدوري المصري .. مفاجأة أسامة نبيه في مباراة فيوتشر
مرتضى منصور يكشف تفاصيل صفقة ناصر منسي  وحقيقة بيع ثنائي الزمالك للبنك الأهلي وعودة فيريرا ..ويعلق على رحيل كلاتنبرج وإستقالة لجنة الإنضباط
أسامة نبيه يكشف موقف الثنائي المغضوب عليه ويؤكد: الظروف صعبة والمهمة ليست سهلة
المزيد