أخر الاخبار

 

اول تعليق من مرتضى منصور على تعيين أسامة نبيه وفسخ التعاقد مع فيريرا وازمة تقنية الفيديو فى لقاءات الزمالك وتعرف على رسالة الذئب

26 يناير 2023 الساعة 11:22 صباحا
اول تعليق من مرتضى منصور على تعيين أسامة نبيه وفسخ التعاقد مع فيريرا وازمة ت


اول تعليق من مرتضى منصور على تعيين أسامة نبيه وفسخ التعاقد مع فيريرا وازمة تقنية الفيديو فى لقاءات الزمالك  وتعرف على رسالة الذئب 

سارة عبد الباقي 
أجتمع المستشار مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك مع الجهاز الفني الجديد بقيادة أسامة نبيه بعد توليه المسؤولية خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض.
وقال رئيس الزمالك :" فيريرا شخصية محترمة، وعملنا معه من قبل في موسم 2014 -2015 وتوج مع الفريق ببطولتي الدوري والكأس، وبعدما عاد في المرة الثانية بناء على طلب الجماهير تعرض للهجوم من قبل الجمهور".
وشدد رئيس الزمالك ، أن أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وأيمن طاهر تحاملوا على أعصابهم من أجل مساعدة فيريرا وخدمته في الفترة الماضية.
وأضاف مرتضى منصور قائلا:" الجميع التف حول فيريرا وتكاتف معه كي ينجح ويحقق المزيد من البطولات والألقاب".
وشدد على أن الزمالك سبق وفاز على الهلال السعودي من قبل في ملعبه على لقب كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولكن الفريق خسر أمامه في قطر في بطولة كأس سوبر لوسيل.
وأضاف أن الزمالك خسر السوبر أمام الأهلي في الإمارات، كما خرج الفريق من كأس مصر أمام بيراميدز مؤخرا، بالرغم من تفوق الزمالك على بيراميدز باستمرار.
وأوضح أن مباراة القمة الأخيرة الزمالك كان الأفضل في الشوط الأول وسيطر على مجريات الأمور، ولكن الفريق انهار بعدها وخسر ولابد أن يكون هناك موقف.
وقال مرتضى منصور :" اتخذنا القرار بعد الخسارة من الأهلي في لقاء القمة برحيل المدير الفني بأغلبية الأصوات بعدما وافق 9 أعضاء على رحيل المدرب مقابل صوت واحد رافض لرحيله" مشيرا إلى الزمالك بيخسر بطولات مش مباريات .
وشدد رئيس الزمالك ، على أن الإدارة كانت ترغب في الإعلان عن القرار بعد مباراة فاركو في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، ولكن الخسارة من غزل المحلة دفعت المجلس لإعلان القرار.
ووجه المستشار  مرتضى منصور،  التهنئة للجهاز الفني الجديد وطالب الجماهير بمساندة جميع أعضاء الجهاز الفني من أجل مصلحة الزمالك .




رئيس الزمالك يكشف عن الاتفاق مع فيريرا على الأمور المادية بعد فسخ التعاقد
أكد المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك أن أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك ،  عقد جلسة مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق لانهاء الاتفاق معه على الأمور الخاصة بإنهاء التعاقد بالتراضي.


مرتضى منصور  ينتقد تعطل تقنية الفيديو في مباريات الزمالك 
أبدى المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك دهشته من تعطل تقنية الفيديو في مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الماضية، موضحا أنه حذر اتحاد الكرة من قبل.
وأضاف رئيس القلعة البيضاء أنه لا أساس من الصحة لما تردد حول نشوب مشاجرة بين إسماعيل يوسف مدير الكرة الحالي والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق.
وأكد مرتضى منصور أن الجهاز الفني واللاعبون مطالبون ببذل أقصى جهد والإدارة ستدعمهم وستصرف مستحقات اللاعبين وسيتم حمايتهم من الحكام والإعلاميين، كما أنهم في حاجة لدعم الجماهير في الفترة المقبلة بالرغم من الحملات ضد الفريق.
ووجه مرتضى منصور التهنئة للجهاز الفني الجديد وطالب الجماهير بمساندة جميع أعضاء الجهاز الفني من أجل مصلحة الزمالك .
وكان مجلس إدارة الزمالك وجه الشكر للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا وقرر إسناد المهمة لأسامة نبيه لقيادة الفريق.
وأوضح مرتضى منصور ، أن الجهاز الفني واللاعبون مطالبون ببذل أقصى جهد والإدارة ستدعمهم وستصرف مستحقات اللاعبين وسيتم حمايتهم من الحكام والإعلاميين، كما أنهم في حاجة لدعم الجماهير في الفترة المقبلة بالرغم من الحملات ضد الفريق.

تعليق أسامة نبيه بعد تولى تدريب الزمالك
وجه أسامة نبيه المدير الفني الجديد لفريق الزمالك لمرتضى منصور رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم فيه وتعيينه مديرا فنيا للفريق في الفترة الحالية.
وقال نبيه :" أتمنى أن يعود الفريق للطريق الصحيح الذي كنا بدأناه من قبل بعدما ساهمنا في الفوز بالدوري والكأس ،وأتمنى أن أكون سببا في سعادة الجماهير خلال الفترة المقبلة".
وتابع قائلا:" مجلس الإدارة يدعمنا باستمرار ونتمنى أن نكون سببا في عودة سفينة الزمالك للمسار الصحيح، وأن نسعد الجماهير التي تنتظر منهم الكثير".
ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بعد مباراة غزل المحلة .

اخبار الزمالك

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد