أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم نبيه يرفع الحمل البدني وتأهيل شيكابالا و إختبار طبي للمثلوثي ورحيل حسام أشرف

26 يناير 2023 الساعة 3:15 مساء
تدريب الزمالك اليوم نبيه يرفع الحمل البدني وتأهيل شيكابالا و إختبار طبي للم


تدريب الزمالك اليوم نبيه يرفع الحمل البدني وتأهيل شيكابالا و إختبار طبي للمثلوثي  ورحيل حسام أشرف 
واصل فريق الزمالك اليوم ، تدريباته تحت إشراف الجهاز الفني الجديد بقيادة أسامة نبيه ، فى إطار الإستعداد للقاء فيوتشر ، فى الجولة السادسة عشرة بالدوري العام الممتاز ، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل حيث حرص نبيه ، على رفع الحمل البدني ، للاعبين مع تأهيل شيكابالا وخضع المثلوثي ، لإختبار طبي .


المثلوثي يخضع لإختبار طبي فى تدريب الزمالك اليوم 
سارة عبد الباقي
 
تقرر خضوع التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاختبار طبي قبل مران اليوم الخميس لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك.
وكان المثلوثي غاب عن مباراة فريقه الأخيرة أمام غزل المحلة في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري لإصابته بشد في عضلة السمانة.
وكان أسامة نبيه المدير الفني الجديد بدأ مهام عمله بالأمس  وقاد تدريب الفريق بعد توليه المسؤولية خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق.
ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


الزمالك  يدرس إعارة حسام أشرف إلى البنك الأهلي ضمن صفقة ناصر منسي 

سارة عبد الباقي 

الزمالك يضع برنامج تأهيل شيكابالا 





وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا علاجيا خاصا لمحمود عبدالرازق "شيكابالا"صانع ألعاب وقائد الفريق، بسبب الوعكة الصحية التي يعاني منها وغاب بسببها عن مواجهة غزل المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.
ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة أسامة نبيه راحة لشيكابالا من المشاركة في التدريبات، على أن يواصل البرنامج العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة من أجل تجهيزة للمشاركة في التدريبات المقبلة.
وتعرض شيكابالا لوعكة صحية خلال الأيام الماضية نتيجة إصابته بنزلة برد قوية، وغاب بسببها عن المشاركة في المباراة  الأخيرة.
ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
أكد مصدر بنادي الزمالك على  إمكانية انتقال حسام أشرف مهاجم الزمالك الصاعد إلى نادي البنك الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في إطار صفقة انتقال ناصر منسي مهاجم الأخير إلى الزمالك.
وأكد المصدر أن الجهاز الفني للبنك الأهلي أبدى ترحيبه بضم حسام أشرف في فترة الانتقالات الحالية في ظل عدم مشاركته أساسيا مع الزمالك في الفترة الماضية.
ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.



نبيه يرفع الحمل البدني قبل لقاء فيوتشر 





وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه ، برنامجا تأهيليا و بدنيا خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبله في مسابقة الدوري. 
وشهدت الفقرة رفع الحمل البدني، و التركيز على تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب بدنيا من خلال أداء بعض التدريبات باستخدام أدوات التأهيل.
و أدى لاعبو الفريق فقرة تأهيلية باستخدام الكرة من خلال تقسيمهم إلى أكثر من مجموعة ، و قاموا بأداء فقرة تضمنت  تمرير الكرة فيما بينهم.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد